ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتشف الان تفسير حلم الكلبة السوداء وتفسير حلم عضة كلب أسود في المنام

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اكتشف الان تفسير حلم الكلبة السوداء وتفسير حلم عضة كلب أسود في المنام  Empty اكتشف الان تفسير حلم الكلبة السوداء وتفسير حلم عضة كلب أسود في المنام

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 8 ديسمبر - 14:39:36

تفسير حلم الكلبة السوداء
تعبر الرؤية على أن هناك امرأة تتربص بالرائي، وترغب في إيقاعه في شِراكها، وعليه أن يكون مُنتبهًا لمثل هذه الأمور، حتى لا ينساق ورائها ويفقد استقراره مع أسرته وأولاده.
الكلب الأسود الشرس في المنام 
شراسة الكلب تدل على مدى العداء الذي يحمله أحد الأشخاص للرائي، وقد يصل إلى حد التفكير في الانتقام منه.
على الرائي أن يُراجع قائمة أعدائه، وأن يحاول الإصلاح بينه وبينهم حتى لا يتعرض للأذى من أحدهم.
بالنسبة للفتاة غير المتزوجة هناك من يحاول إيذاءها نفسيًا، و سرقة حلمها منها خاصة لو كان الشاب المتقدم لها على دينٍ وخُلق ولديه إمكانيات مادية مرتفعة.
تفسير حلم عضة كلب أسود في المنام
تختلف عضة الكلب الأسود حسب الحالة الاجتماعية للرائئ؛ فنجد أنها في منام العزباء تدل على دخول إنسان منافق في حياتها، ومحاولته أن ينال منها، وللأسف تقع في مشكلة يصعب حلها بسببه.
أما عضته للمتزوجة فهي وشاية تتسبب في إحداث خلافات غير مُتوقعة في حياتها الزوجية، والتي كانت تتميز بالاستقرار والهدوء الفترة الماضية، ما يجعلها مضطرة لبذل المحاولات في إصلاح ما تم إفساده بينها وبين زوجها.
عضة الكلب الأسود للشاب غير المتزوج دليل على خيانة أحد أصدقائه له.
رؤية كلب أسود كبير في المنام 
تفسير حلم كلب أسود كبير يعبر عن إنسان يحمل في قلبه حقدٍ دفين للرائي، ولكنه يحاول إظهار عكس ذلك.
رؤية الفتاة له في منامها دلالة على أنها في تلك الفترة تعاني سوء حالتها النفسية نتيجة تعرُضها لخيانة إحدى الصديقات، والتي كانت تُوليها ثقتها بشكلٍ مبالغ فيه.
بالنسبة للمتزوجة تعبر عن شخص قد يدخل حياتها قريبًا ويتسبب في إحداث بعض التوترات، ولذلك يجب عليها عدم السماح لأي إنسان بالتدخل في خصوصياتها.
تفسير حلم الكلب الأسود في البيت 
تشير تلك الرؤيا إلى أن هناك بعض الأمور السيئة التي يقوم بها الرائي والتي ينبغي عليه الابتعاد عنها حتى يبارك الله له في ماله وأولاده.
رؤيته في وسط المنزل تعبر عن أن هناك أحد أفراد المنزل، يتسبب في حدوث الكثير  من المشاكل والاضطرابات بين أفراد العائلة الواحدة.
أما طرده من البيت فهو إشارة إلى توبته إلى الله، ونيته الخالصة لوجه الله بهذا الصدد.
رؤية كلب أسود صغير في المنام 
تشير إلى تقصير الرائي في حق بعض الأشخاص المهمين بالنسبة له، ومن الواجب عليه أن يؤدي واجباته، حتى يكون موضع للثقة من الجميع كما تعوَّد دائمًا.
قد تعبر الرؤية أيضًا عن وجود أشخاص لا يحبون الرائي ولا يريدون له الخير.
تفسير حلم الكلب الأسود للمتزوجة
الكلب الأسود في المنام للمتزوجة يعبر عن صاحباتها اللواتي لا يُرِدن الخير لها، ولكنها تتعامل معهنّ بطيب النوايا، ولكن بعد هذا الحلم يجب أن تكون أكثر حيطة عن ذي قبل.
عضة الكلب بالنسبة لها إشارة إلى عدم قيامها بواجباتها تجاه أسرتها وزوجها على أكمل وجه، وأنها تُقصِّر في ذلك كثيرًا دون أن تُبدي بعض الندم على ما تفعل، ويجب عليها أن تُدرك جيدًا أن أسرتها لها الأولوية في حياتها، ورعايتها لهم تمنحها قدرًا كبيرًا من الحب في قلب زوجها وأولادها.
إذا وجدت نفسها تحاول التخلص منه ولكنها لا تستطيع وقد سالت الدماء منها، فإنها في الغالب تمر بمشكلة زوجية كبيرة، قد تؤدي إلى انفصالها عن زوجها لو لم تستعِن بأصحاب الخبرات والحكمة للإصلاح بينهما.
الشجار الذي يتخلف عنه تمزيق الملابس دليل على أن هناك من يخوضون في سمعتها ويقولون في حقها ما ليس فيها، وهذا الأمر يدعوها للابتعاد عن مواضع الشُبهات.
الكلب الأسود في المنام للحامل
رؤية الكلب الأسود في المنام للحامل تعبر عن غير المخلصين في حياتها، ومدى الإيذاء والضرر الذي تعرضت له بسببهم.
قد تعبر رؤيتها عن صعوبات كثيرة وآلام تجدها في فترة الحمل، ويجب عليها أن تهتم بصحتها أكثر من ذلك حتى تمر هذه الفترة العصيبة على خير.
عض الكلب لها دليل على اضطرابات في حياتها مع زوجها، وأن هناك من يهدد استقرارها الأسريّ.
أما الكلب الأسود الذي يظهر عليه الهدوء وتراه جالسًا في إحدى جنبات الغرفة فهو إشارة لأن مولودها القادم سوف يكون مطيعًا لها، ومصدر سعادة الأسرة.
تشاجرها معه في منامها إشارة لما تعانيه من خلافات مع عائلة الزوج، وأن منهم أشخاص لا يحبونها، ولكن يمكنها كسب مودتهم بتعاملاتها الطيبة، والتغاضي عن توافه الأمور وعدم الانتباه لما يُنغص عليها صفو حياتها الزوجية.
الكلب الأسود في المنام للرجل
تفسير حلم الكلب الأسود للرجل غير المتزوج يشير إلى محاولات كثيرة للتقليل من شأنه أمام الإنسانة التي يحبها، ويرغب في الارتباط بها رسميًا، وقد يكون الشخص الذي يفعل ذلك هو شابٍ آخر يتمنى الفوز بنفس الفتاة.
لو تشاجر الرجل وانتصر عليه فهو زوج مخلص ومتفاني في حب عائلته خاصة زوجته، ويقوم بحماية أسرته من أي أعداء قد يتربصون بهم ويحاولون إيذاءهم.
أما لو وجد هذا الكلب الأسود يحاول الهجوم على زوجته، ولكنه لا يدعه يقترب منها، فهو دليل على المكانة الكبيرة لزوجته في قلبه، وأنه لا يدَّخِر جهدًا في محاولة إسعادها.

https://msry.org/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html#!




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1181
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى