ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتشف الان تفسير هدية الحلق في المنام وتفسير هدية الحلق في المنام لابن سيرين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اكتشف الان تفسير هدية الحلق في المنام وتفسير هدية الحلق في المنام لابن سيرين Empty اكتشف الان تفسير هدية الحلق في المنام وتفسير هدية الحلق في المنام لابن سيرين

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الخميس 25 أغسطس - 22:12:57

تفسير هدية الحلق في المنام لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين

[ltr]تفسير هدية الحلق في المنام، الكثير من السيدات والرجال يُرَون في منامهم أنهم حَصَلوا على أقراط كَهَدية لهم، ولكن السؤال هُنا يطرح نفسه: هل كل أنواع الأقراط تُفسَّر بنفس الدلالات؟، أم أن الحلق الذهب يؤول بمعاني مختلفة عن الحلق الفضة والحلق الألماس، اكتشفوا هذه الدلالات في الفقرات القادمة.[/ltr]


تفسير هدية الحلق في المنام


  • رمز الحصول على هدية بشكل عام يدل على العلاقات الطيبة بين الرائي والشخص الذي قدَّم له الهدية، وتؤول بالصُلح أحياناً، وفي بعض الرؤى يؤول رمز بالهدية بالمناسبات السعيدة.
  • أما رمز هدية الحلق فإنه يُشير إلى التمكين والوصول إلى الأماني والأهداف، مع الأخذ في الاعتبار أن رمز الحلق في منام المرأة دال بنسبة كبيرة على المعاني الحميدة والمُبشّرة على عكس الحلق في حلم الرجل.
  • النابلسي قال الرجل إذا حَصَلَ في المنام على حَلَق هدية من شخص يعرفه في الحقيقة، فإنه سيعمل في وظيفة موسيقية كالغناء، أو العمل على آلة موسيقية مُعينة والتكسُّب من وراء هذا العمل، مع العلم أن الرائي سينال هذه الوظيفة بواسطة الشخص الذي مَنَحَه الحلق في المنام.
  • عندما تنال الحالمة في المنام هدية الحلق من أبيها أو الشخص المسئول عن رعايتها مادياً، يؤول المشهد بأنها تتزّين في الواقع، وترتدي الثياب الجميلة والحُلي الغالية، وتشعر بالجمال الخارجي، والفضل يرجع إلى أن ذلك الشخص يحتويها مادياً ويُلبّي لها مطالبها.
  • ابن شاهين قال الأقراط تُفسَّر بأن الرائي عاشق لدين الله، ويقرأ الكثير من القرآن الكريم.
  • ولو الحالم أخذ هدية الحلق من أحد الشيوخ في المنام، فهذه بُشرى بأنه قد يختم القرآن ويحفظه جيداً، ويَعي الرسالة الإلهية الكثيرة التي يحتويها بداخله.


تفسير هدية الحلق في المنام لابن سيرين


  • ابن سيرين قال رؤية الحَلَقَ الأنيق المُصاغ من معادن نفيسة تُعَد علامة على الخير والرزق والستر.
  • والمرأة إذا حصلت في المنام على هدية الحلق الذهب من رجل مجهول جميل الملامح، أو رجل معروف، ففي كلتا الحالتين المشهد يُشير إلى استمتاعها بنِعمَتي المال والبنون، وبالتالي فإنها تهنأ بحياتها لأن الله قال في كتابه العزيز (المال والبنون زينة الحياة الدنيا).
  • الحالمة حينما تأخذ هدية الحلق من شخص ما في المنام وترتديه وترى أن وجهها صار مُشرِقاً، والحَلَق لم يُزعِجها ولم يكن ثقيل الوزن، فإن المعنى الشامل لِرموز الرؤية يؤول بأن الرائية تُغيّر مسار حياتها للأفضل، وتبتعد عن المعاصي، وتصير مُتدينة ومُطيعة لأوامر الله ورسوله.
  • وإذا شاهدت الفتاة في المنام أن والدتها تَمنحها هدية عبارة عن أقراط جميلة، فالرؤية تدل على نصيحة غالية تعطيها الأم لابنتها عن قريب، وإذا لَبَسَت الرائية الأقراط في المنام، فإنها تحتفظ بهذه النصيحة وتُنفّذها في حياتها.
  • https://msry.org/




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى