ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مول اوزون التجمع الخامس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

مول اوزون التجمع الخامس Empty مول اوزون التجمع الخامس

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 1 نوفمبر - 20:09:31

مول اوزون التجمع الخامس

Ozone Medical Center New Cairo

مول اوزون التجمع الخامس

المميزات التي ينفرد بها مول أوزون التجمع الخامس
مول اوزون عبارة عن صرح طبي متكامل مصمم بأعلى الإمكانيات بواسطة مجموعة من أكفأ الخبراء والمهندسين، يضم بداخله كل الاجهزة والمعدات الطبية المتطورة، بالإضافة إلى وجود الكثير من المزايا الاستثنائية اللامتناهية التي تجعل الاستثمار بداخله فرصة لا تعوض ومن أهمها ما يأتي:

ينفرد مول اوزون بوجوده في موقع حيوي هام بالقرب من كل مناطق الخدمات والطرق والمحاور الرئيسية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
حرص المطور العقاري على تزيين مول اوزون التجمع الخامس من خلال عمل مساحات من اللاندسكيب والنوافير الراقصة
التصميمات المعمارية الهندسية للمباني الداخلية في مول اوزون مستوحاة من الطراز العصري الراقي وتتمتع جميعها بإطلالة بانورامية الطبيعة الخلابة الملتفة حولها من جميع الجهات، بالإضافة إلى أن الواجهات الخارجية مصنوعة من الزجاج العازل للضوضاء والأتربة والحرارة.
لزيادة المنظر الجمالي للمول يوجد مناظر طبيعية خضراء ونوافير راقصة و كريستال لاجونز تحيط به وتبعث في نفس الزائرين شعور قوي بالراحة النفسية والإستقرار.
ساحة واسعة بها جراج مغطي ومؤمن جيدا مساحته كبيرة لركن السيارات الخاصة بالزائرين، ومنع التلوث الناتج من عوادمها والتخلص من الزحام والحفاظ على المنظر الجمالي للوحدات.
تم تركيب مجموعة من التكييفات المركزية بتقنية تبريد متطورة في كل الوحدات حتى يتمكن العملاء من إنجاز المهام الخاصة بهم في جو معتدل ومناسب.
خدمات واي فاي بسرعات عالية داخل كل الوحدات حتى يتمكن العملاء من إنهاء المهام الخاصة بهم بالدقة والسرعة المطلوبة.
تم تركيب كاميرات مراقبة تليفزيونية حديثة في كل وحدات المركز الطبي الراقي اوزون التجمع الخامس لرصد أي تحركات غريبة، وبوابات إلكترونية مصفحة الدخول متصلة بأنظمة تحكم، بالإضافة إلى خدمات الحراسة المشددة التي تعمل على مدار 24 ساعة.
يتم الاعتماد على المولدات التي التي تعمل من تلقاء نفسها كمصدر بديل للطاقة الكهربائية عند انقطاع التيار المفاجئ لتجنب تعطل الأعمال الخاصة بالعملاء.
يوجد دخل الصرح الطبي أوزون القاهرة الجديدة أجهزة انذار متطورة وطفايات للحريق في كل الوحدات، بالإضافة إلى وجود مخارج آمنة للطوارئ.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2149
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى