ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اطلاق خدمة الدفع الالكتروني للحوالات الدولية ببريد الجزائر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اطلاق خدمة الدفع الالكتروني للحوالات الدولية ببريد الجزائر Empty اطلاق خدمة الدفع الالكتروني للحوالات الدولية ببريد الجزائر

مُساهمة من طرف اعصار الثلاثاء 10 فبراير - 9:39:08

أعلن "بريد الجزائر" عن إطلاق خدمة الدفع الالكتروني للحوالات الدولية "اي.اف.اس"، "IFS" و "اي.ام.او"، "IMO"، الخاصة بالنظام المالي الدولي، وهذا بداية من الفاتح فيفري 2015.
وأكد بيان صدر من مؤسسة "بريد الجزائر"، "Algérie poste"، أمس الاثنين، أن هذه الخدمة "متاحة عبر كامل مكاتب البريد باستعمال الرمز البريدي السري" مضيفا في ذات السياق انها "تتيح للزبون امكانية تحصيل حوالته الدولية على مستوى أي مكتب من مكاتب البريد المتواجد عبر الوطن حسب اختياره".
وأوضحت مؤسسة "بريد الجزائر"، "Algérie poste" في نفس البيان، أن طريقة الدفع هذه تتميز بـ"البساطة والسرعة" مشيرة إلى أنه " ما على الزبون المستفيد الا ان يتقدم آلة مكتب البريد ومعه الرمز السري الذي نزوده به الجهة المرسلة بالإضافة إلى بطاقة اثبات هويته سارية المفعول". وذكر ذات المصدر أن خدمة الدفع الالكتروني للحوالات الدولية الخاصة بالنظام المالي الدولي تأتي "تجسيدا للوعود التي أعلن عنها المناجير الأول لـ"بريد الجزائر"، "Algérie poste" مع نهاية سنة 2014 فيما يخص اطلاق خدمات الالكترونية جديدة مطلع عام 2015". كما سيكون هذا الإجراء "فاتحة لمجموعة أخرى من الخدمات الالكترونية الجديدة والابتكارية التي سيتم توفيرها تدريجيا للزبائن".
وكان بريد الجزائر قد أطلق فيما سبق للمواطن الجزائري الذي يملك حساب بريدي " ccp"  خدمة الاطلاع على رصيد حسابه على الانترنيت مباشرة، وتتم العملية بتسجيل الدخول باستخدام رقم "الحساب البريدي" ، " ccp" وكلمة السر المقدمة لك وخاصة بالشخص من "بريد الجزائر"، "Algérie poste"، ويوفر لك الدخول على حساب البريدي "ccp" ميزة التعرف على رصيدك مجانا دون الذهاب الى البريد وهذا عن طريق موقع eccp.poste.dz.
ويعتبر موقع poste.dz موقع مهم بالنسبة للمواطنين بحيث يقدم وسيلة سهلة  ومجانية للاطلاع على حساب رصيد البريدي " ccp". لكن رغم هذا لا يزال المواطن يشتكي من بعض العراقيل على غرار الاكتظاظ  ونقص الخدمات بالاضافة الى تماطل العمال في خدمة الشعب .
اطلاق خدمة الدفع الالكتروني للحوالات الدولية ببريد الجزائر




اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34527

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى