ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عادي أسوي ليزر وقت الدورة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

عادي أسوي ليزر وقت الدورة Empty عادي أسوي ليزر وقت الدورة

مُساهمة من طرف خالد نجم الجمعة 23 فبراير - 20:19:05

عادي اسوي ليزر وقت الدوره
dreamsinterpretationz
 
عادي أسوي ليزر وقت الدورة
تعتبر فترة الدورة الشهرية من أكثر الفترات التي يعاني فيها الكثير من النساء من الألم والحساسية. ومن أجل التخفيف من هذه المشاكل، يلجأ العديد من النساء إلى استخدام الليزر كوسيلة للتخفيف من الألم وتهدئة الحساسية خلال هذه الفترة. وفي هذا المقال، سنتحدث عن تأثير الليزر على الألم والحساسية خلال فترة الدورة الشهرية.
قد يتساءل البعض عن كيفية عمل الليزر في تخفيف الألم وتهدئة الحساسية. يعمل الليزر عن طريق توليد طاقة ضوئية عالية التركيز، وهذه الطاقة تستهدف الخلايا الحساسة في الجسم. عند توجيه الليزر نحو المنطقة المصابة، يتم امتصاص الطاقة الضوئية من قبل الخلايا، مما يؤدي إلى تحفيزها وتحفيز عملية الشفاء.
تأثير الليزر على الألم خلال فترة الدورة الشهرية يعود إلى قدرته على تحفيز الإفرازات الطبيعية للألم والتخفيف منها. يعمل الليزر على تحفيز الإندورفينات، وهي المواد الكيميائية التي تعمل على تخفيف الألم وتحسين المزاج. بالتالي، يمكن لليزر أن يساعد في تخفيف الألم الناتج عن الاضطرابات الهرمونية والتقلبات النفسية التي تحدث خلال فترة الدورة الشهرية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن لليزر أن يساعد في تهدئة الحساسية خلال فترة الدورة الشهرية. فعندما يتم توجيه الليزر نحو المنطقة المصابة، يتم تحفيز الدورة الدموية وتحسين تدفق الدم إلى المنطقة. وبالتالي، يتم تحسين تغ




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2149
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى