ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رمز ترويجي جيربست

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

رمز ترويجي جيربست Empty رمز ترويجي جيربست

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد 28 يناير - 8:59:06

رمز ترويجي جيربست

رموز ترويجية جيربست الحالية

قائمة بأحدث رموز الترويجية لجيربست

- **كود الخصم: GB20** - يوفر خصمًا بقيمة 20% على جميع المنتجات عند الشراء بقيمة 150 درهمًا فأكثر. صالح حتى 31 ديسمبر 2024.
- **كود الخصم: GB10** - يوفر خصمًا بقيمة 10% على منتجات الرياضة والأوت دور. صالح حتى 31 ديسمبر 2024.
- **كود الخصم: GBNEW** - يوفر خصمًا بقيمة 15% للعملاء الجدد على جميع المنتجات. صالح حتى 31 ديسمبر 2024.
- **كود الخصم: GBSALE** - يوفر خصمًا بقيمة 25% على جميع المنتجات المشمولة في التخفيضات الحالية. صالح حتى 31 ديسمبر 2024.
تقدم جيربست تشكيلة كبيرة من أفضل منتجات الرياضة والأزياء العالمية الموثوقة. يوفر المتجر العديد من العروض والتخفيضات التي تساعد العملاء على الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة وتوفير الكثير من الأموال.
باستخدام رمز الترويجية "GB20" ، يمكنك الحصول على خصم بقيمة 20% عند شراء منتجات جيربست بقيمة 150 VDHG فأكثر. هذا يعني أنه بإمكانك الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة وتوفير الأموال في نفس الوقت.
إذا كنت تفضل الرياضة والأوت دور، فإن رمز الترويجية "GB10" سيكون مفيدًا لك. يمكنك الحصول على خصم بقيمة 10% على جميع منتجات الرياضة والأوت دور من جيربست. سواء كنت تبحث عن معدات للتمارين الرياضية أو ملابس رياضية، يمكنك الاستفادة من هذا العرض للحصول على أفضل المنتجات بأسعار مخفضة.
إذا كنت تنوي التسجيل في جيربست للمرة الأولى، فسرعان ما احصل على مكافأة. باستخدام رمز الترويجية "GBNEW" ، يمكنك الحصول على خصم بقيمة 15% كعرض ترحيبي للعملاء الجدد. لذا، لا تتردد في استغلال هذا العرض واستكشاف تشكيلة المنتجات المميزة التي يقدمها جيربست.
لا تفوت الفرصة للاستفادة من رمز الترويجية "GBSALE" للحصول على خصم بقيمة 25% على جميع المنتجات في التخفيضات الحالية. سواء كنت تبحث عن منتجات رياضية أو أزياء، يمكنك الاستفادة من هذا الخصم الكبير للحصول على المزيد من المشتريات بأسعار أقل.
كل هذه الرموز الترويجية متاحة حتى نهاية العام 2024، لذا لا تفوت الفرصة للاستفادة منها والاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية وتوفير الكثير من الأموال مع جيربست.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1778
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى