ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من جربت حليب بريمالاك للخدج

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

من جربت حليب بريمالاك للخدج Empty من جربت حليب بريمالاك للخدج

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 18 يناير - 17:43:17

من جربت حليب بريمالاك للخدج
tafseer-dreams
 
قائمة لتجارب الأمهات مع حليب بريمالاك للخدج
إذا كنتِ تبحثين عن حليب مناسب لطفلكِ الخديج، فبالتأكيد سمعتِ عن حليب بريمالاك Primalac، الذي يوفر التغذية اللازمة لنمو وتطوير الخديج، بالإضافة إلى علاج المغص والتهابات الجلد. إليكِ بعض تجارب الأمهات مع هذا الحليب:
1- "أحببت حليب بريمالاك فورتي لابنتي البالغة من العمر 3 سنوات، فقد اكتسبت وزنًا بصورة منتظمة وأصبحت أكثر نشاطًا وصحة، ولم يتعرض جلدها للتهابات والحكة بعد ذلك".
2- "جربت حليب بريمالاك AC لابني الرضيع، الذي كان يعاني من مشكلة شديدة في المغص، وأثبت الحليب فعاليته في التخفيف من آلامه وتحسين وضعه، كما أنه يوفر التغذية اللازمة له للتطور والنمو الطبيعي".
3- "للأسف لم يناسب حليب بريمالاك العادي ابنتي الخديجة، فقد شعرت بالغثيان وعدم الراحة بعد تناوله، ولكن الحليب AC كان مثاليًا لها، ولم تعاني بعد ذلك من أي مشاكل صحية".
4- "توصي دكتورتي باستخدام حليب بريمالاك لابني الرضيع، الذي كان يولد بوزن منخفض، ووجدت أن تركيبة حليب بريمالاك بري تناسبه بشكل أكبر، حيث أنها تحتوي على ما يحتاجه الخديج للحصول على السعرات الحرارية اللازمة لزيادة الوزن بشكل سريع".
5- "كان لدي صعوبة في تحديد أفضل نوع من حليب بريمالاك لابني، ولكن بعد مشاهدة تعليقات المتابعات على هاشتاق عن حليب الأطفال، اخترت استخدام حليب بريمالاك AC، وكان الخيار الأمثل له، حيث شعرت بالتحسن الكبير في صحته".
يمكنكِ تجربة حليب بريمالاك للخدج وفقًا لتجارب الأمهات المختلفة، ولكن يجب عليكِ الرجوع إلى الطبيب في حال وجود أي مشاكل صحية لطفلكِ.
تعريف حليب بريمالاك
تعد حليب بريمالاك بديلاً مثالياً للرضاعة الطبيعية للأطفال حديثي الولادة وحتى سن 3 سنوات. وتتضمن مميزاته التالية:
1- يحتوي على DHA-ARA والكولين الذي يسهم في تطوير الدماغ الطبيعي للطفل.
2- يحتوي على HMO لزيادة المناعة الجهاز الهضمي وتقليل الاصابة بالنزلات المعوية وزيادة كفاءة جهاز المناعة وتقليل فرص الاصابة.
3- يتكون من العناصر الغذائية اللازمة لنمو وتطور الطفل.
4- يحتوي على حليب بروتين مصل اللبن الذي يساعد على الهضم.
5- تركيبته متوازنة ودقيقة لتوفير احتياجات الطفل اليومية من البروتينات والمعادن والفيتامينات.
6- يتوفر بثلاث مراحل مختلفة حسب سن الطفل واحتياجاته الغذائية: المرحلة الأولى للأطفال حديثي الولادة وحتى سن 6 أشهر، المرحلة الثانية للأطفال من 6 أشهر حتى سنة، والمرحلة الثالثة للأطفال من سنة وحتى 3 سنوات.
7- تحتوي التركيبة على عناصر غذائية مثل البريبيوتيك، حمض ديكوساهيكسانويك، حمض الأراكيدونيك، والفيتامينات المغذية والمعززة لنمو الطفل بشكلٍ سليم.
عليه، فإن حليب بريمالاك يعد خياراً آمناً ومثالياً للأمهات اللاتي لا يستطعن الرضاعة الطبيعية أو اللواتي يفضلن البديل عنها.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1783
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى