ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية Empty كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 27 ديسمبر - 21:25:04

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

كمبوند دي جويا

٥ أسباب لشراء وحدة سكنية في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

١- مساحة الكمبوند الكبيرة: يحتل الكمبوند مساحة كبيرة واسعة تقدر بحوالي 23 فدانًا، ومن الممكن الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة التي توفرها الشركة المالكة.

٢- الوحدات السكنية المتنوعة: توفر الشركة المالكة وحدات سكنية متنوعة للتناسب مع جميع الأذواق والرغبات، من استوديوهات وشقق إلى فيلات روف. كما أن الوحدات تتميز بتصميمها المعاصر والأفضل في فئتها.

٣- الخدمات المتنوعة: يوفِّر كمبوند دي جويا العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة، منها نوادي صحية، حمامات سباحة، حدائق، ملاعب رياضية، مكاتب إدارية ومتاجر تجارية.

٤- الموقع المتميز: يتميز الموقع بوجوده في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يضمن الراحة والاستقرار والهدوء خاصةً لإقامة الأسر والعوائل.

٥- سهولة الدفع: يُمكن للمشترين الدفع بأسلوب سهل وميسر، سواءً عن طريق التقسيط المريح أو بالسداد الفوري في حال كان المشتري يملك المبلغ كاملاً.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لتجربة العيش الفاخر والهادئ في العاصمة الإدارية الجديدة، فكمبوند دي جويا هو المكان المثالي لك.


٥ أسباب تجعل مشروع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية مفضلًا لدى العديد من العملاء.

١. مساحة الكمبوند الكبيرة: يحتل كمبوند دي جويا مساحة كبيرة تبلغ ٢٣ فدانًا ونصف، مما يسمح بتوفير الكثير من المرافق والخدمات والمساحات الخضراء لجميع السكان.

٢. تنوع المساحات السكنية: يتضمن كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية وحدات سكنية تناسب جميع الأذواق والرغبات، حيث تتراوح المساحة من الاستديوهات التي تبلغ مساحتها متر مربع وحتى الفلل الفخمة.

٣. الخدمات المتميزة: يتوفر في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة، منها صالات الألعاب الرياضية، حمامات السباحة، منتجع صحي، ومناطق مخصصة للاسترخاء.

٤. موقع مميز: يقع كمبوند دي جويا في قلب العاصمة الإدارية، مما يسهل على السكان الوصول إلى أهم المناطق والمعالم في المدينة.

٥. الأمان والحراسة: يتم توفير خدمات الأمن والحراسة بشكل مستمر في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية، مما يجعلها بيئة آمنة وجاذبة للعديد من العملاء.


٥ مميزات لا تقاوم في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

مساحات سكنية متنوعة:
يوفر كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية وحدات سكنية تتراوح مساحاتها بين استوديوهات وفلل متعددة الغرف والشقق المتنوعة، حتى يناسب جميع الأذواق والرغبات.

مشروع متكامل المرافق:
يحتوي كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية على كل ما يحتاجه السكان أياً كانت احتياجاتهم، فهو يتميز بتوفير خدمات مثل مسابح، صالات رياضية، نوادي، مناطق للأطفال وايضا مساحات خضراء واسعة للجلوس والاسترخاء.

الموقع المثالي:
يتميز الموقع الجغرافي المتميز لكمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بوجودها في قلب العاصمة الإدارية التي أصبحت تشهد نمواً وتطوراً مستمراً، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في الاستثمار والسكن الفاخر.

التخطيط العمراني الحديث:
يتميز مشروع دي جويا العاصمة الإدارية بالتخطيط العمراني الحديث، حيث تم تصميمه بطريقة مدروسة ليجعلها مدينة منسجمة ومنظمة، وضماناً لتوفير حياة رفيعة الجودة للسكان.

الأمن والأمان:
تهتم إدارة كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بتوفير بيئة آمنة ومنعزلة عن العوامل الخارجية، حيث يتم توفير نظام أمني حديث ومتطور للمنطقة بالإضافة إلى توفير الحماية الأمنية للمقيمين بالكمبوند.


5 مميزات رائعة في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

موقع استراتيجي مثالي
يقع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية في موقع استراتيجي مثالي في قلب العاصمة الإدارية، مما يضمن وصولاً سهلاً إلى أي مكان في المدينة. كما أن المنطقة المحيطة بها تحتوي على العديد من المنشآت التجارية والترفيهية، مما يجعلها خيارًا رائعًا للعيش.

خدمات متكاملة
يقدم كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية مجموعة من الخدمات المتكاملة المصممة لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان. يضم الكمبوند عددًا من المدارس الدولية والمولات التجارية والمستشفيات والنوادي الصحية والاجتماعية.

وحدات سكنية فاخرة
تتميز وحدات سكنية في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بأنها فاخرة وعالية التصميم. يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للسكان، بما في ذلك الشقق والفلل والاستوديوهات.

مناظر خلابة
تتمتع العديد من الوحدات السكنية في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بها، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر الجميل.

أمن وحراسة على مدار الساعة
يتميز كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بنظام أمني متكامل وحراسة على مدار الساعة، وذلك لضمان سلامة وأمان السكان. كما تتوفر خدمات صيانة دورية للحفاظ على الخدمات في أفضل حالاتها ومنع حدوث أي مشاكل.
قائمة: مميزات كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

مساحة واسعة: يحتل كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية مساحة كبيرة تبلغ 23 فدانًا ونصف، مخصصة للوحدات السكنية والخدمات الترفيهية.

تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية: يتضمن كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية شققًا وفيلات واستوديوهات متنوعة المساحات، لتلبية جميع الأذواق والرغبات.

مرافق وخدمات شاملة: يوفر المشروع عددًا كبيرًا من الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية، بما في ذلك ناديين صحيين مجهزين بأحدث الأجهزة، وحمامات سباحة مخصصة للسيدات، ومساحات خضراء واسعة.

موقع مميز: يقع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية في قلب المدينة، الأمر الذي يجعله قريبًا من كافة الخدمات والمرافق والأنشطة التجارية والترفيهية.

مستوى عالٍ من الرفاهية: يهدف كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية إلى توفير مستوى عالٍ من الرفاهية والراحة للسكان، من خلال تصميمه الفاخر وتقديم خدمات فاخرة ومرافق حديثة.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1839
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى