ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قرية سيزن الساحل الشمالي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

قرية سيزن الساحل الشمالي Empty قرية سيزن الساحل الشمالي

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 27 ديسمبر - 19:42:55

قرية سيزن الساحل الشمالي

سيزن الساحل الشمالي

5 خدمات متميزة تميز قرية سيزن الساحل الشمالي

٧ أسباب تجعل قرية سيزن الساحل الشمالي مكانًا مميزًا لقضاء الإجازة

تتميز قرية سيزن الساحل الشمالي بموقعها المتميز على طريق اسكندرية المتجهة إلى مرسى مطروح، ويوجد العديد من الأسباب التي تجعلها مكانًا مميزًا لقضاء الإجازة، منها:

الموقع الرائع: تقع قرية سيزن الساحل الشمالي بالقرب من العديد من المدن والقرى السياحية والطرق الرئيسية، كما تبعد حوالي 3 ساعات من مدينة القاهرة الكبرى.

الخدمات المتنوعة: توفر القرية جميع الخدمات الأساسية والتكميلية والترفيهية، بدءًا من الإقامة في غرف فندقية مريحة ووصولاً إلى البحر وحمامات السباحة ومراكز التسوق والترفيه.

جمال الطبيعة: تتميز قرية سيزن الساحل الشمالي بطبيعتها الخلابة والجميلة، حيث يوجد بها شاطئ رملي نظيف ومياه صافية ولا يوجد بها أمواج عالية مما يجعلها مكانًا آمنًا للنزول في البحر.

الأنشطة الترفيهية: تحتوي القرية على العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة مثل السباحة، وركوب الأمواج، والغوص، وركوب الخيل، وملاعب التنس، والنادي الرياضي.

الأمن والأمان: تتميز قرية سيزن الساحل الشمالي بالأمن والأمان، حيث يتم تأمينها بحراسة على مدار الساعة، وتوفر المساحات الكبيرة من المناطق المراقبة بالكاميرات.

التصميم المعماري: تتميز القرية بأسلوب معماري فريد وجذاب، حيث تم استخدام الألوان الباهتة والحيوية، وهذا جعلها مكانًا جميلًا وأنيقًا.

الأسعار المعقولة: تبدأ الأسعار في قرية سيزن الساحل الشمالي من 5،000،000 جنيه مصري، وهذا يعتبر سعرًا مناسبًا بالنسبة للخدمات الفريدة التي تقدمها القرية.

باختصار، يعتبر مكانًا متميزًا لقضاء الإجازة واستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة والخدمات المتنوعة التي توفرها قرية سيزن الساحل الشمالي.


١. موقع مميز: تقع قرية سيزن الساحل الشمالي في موقع متميز على طريق اسكندرية المتجة الي مرسى مطروح بالكيلو 170، وتبعد مسافة 3 ساعات من مدينة القاهرة الكبرى. كما تبعد القرية عن الضبعة حوالي 15 دقيقة وعن مطار العلمين الجديدة حوالي 30 دقيقة.

٢. أسعار مناسبة: تبدأ أسعار الوحدات السكنية في قرية سيزن الساحل الشمالي من 5 مليون جنيه مصري، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعوائل التي تبحث عن إجازة ميسرة مع الاستمتاع بالخدمات الفاخرة.

٣. خدمات متنوعة: تتميز قرية سيزن بتوفير جميع الخدمات الأساسية والتكميلية والترفيهية التي ستحتاجها خلال إجازتك، من راحة في غرفتك إلى البحر وحمامات السباحة ومراكز التسوق والترفيه. ولهذا جاءت الخدمات متنوعة ومتميزة، حيث ستجد كل ما ترغب به وتريده في قرية سيزن الساحل الشمالي.

٤. بركة أمواج صناعية: يوجد في قرية سيزن بركة أمواج صناعية على مساحة 1.5 فدان، وهي بركة تم تصميمها خصيصًا لمحبي رياضة السيرف الخاصة بالأمواج.

٥. كريستال لاجونز: توفر قرية سيزن في مركزها كريستال لاجونز على مساحة 3 فدان وقابل للسباحة، حيث ستتمكن من الاستمتاع بالمياه الفضية الصافية والإطلالة الخلابة.

باختصار، قرية سيزن الساحل الشمالي هي الخيار المثالي للعوائل التي تبحث عن الاستمتاع بإجازتها في مكان متميز بأسعار مناسبة وخدمات متنوعة ومتميزة، بما في ذلك بركة أمواج صناعية وكريستال لاجونز.


5 أسباب تجعل قرية سيزن الساحل الشمالي تستحق الزيارة

1- الموقع المتميز:
تقع قرية سيزن الساحل الشمالي على بعد 15 دقيقة من الضبعة، أحد أجمل شواطئ الساحل الشمالي. كما أن الموقع مميز حيث يوجد بالقرب منها العديد من المدن والمنتجعات السياحية والطرق الرئيسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستمتاع بإجازتك.

2- الخدمات الفاخرة:
تهتم شركة القمزي للتطوير العقاري بتوفير كل ما يحتاجه الزائر لقرية سيزن الساحل الشمالي. وتشمل الخدمات المتوفرة بالقرية مسابح، مناطق للشواء، مناطق للأطفال، مراكز تسوق، جيم، ملاعب تنس والعديد من الأنشطة الأخرى.

3- التصاميم الفريدة:
تم تصميم قرية سيزن الساحل الشمالي بطريقة فريدة وجميلة، حيث تم تدمج العصرية مع الطابع التقليدي للمنطقة، وذلك لتوفير جو رائع للزائرين.

4- الأنشطة الرائعة:
توفر قرية سيزن الساحل الشمالي الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة للزوار، والتي تتضمن الغطس، الغوص، ركوب الأمواج، السباحة، الإبحار والعديد من الأنشطة الأخرى.

5- الجو الرائع:
تقدم قرية سيزن الساحل الشمالي جوًا رائعًا طوال العام، وذلك بفضل المناخ المعتدل والجو اللطيف الذي ينعم بها. بالتالي، فإنها تعد وجهة رائعة للزائرين في أي وقت من العام.

باختصار، إذا كنت تبحث عن إجازة في منتجع فاخر يوفر جوًا رائعًا وخدمات ممتازة، فقرية سيزن الساحل الشمالي هي الخيار الأمثل. لا تفوت فرصة زيارتها.


موقع متميز: تقع قرية سيزن الساحل الشمالي على بعد 15 دقيقة من الضبعة وحوالي 30 دقيقة من مطار العلمين الجديدة، وذلك بالقرب من المدن والقرى السياحية والطرق الرئيسية.

بركة أمواج صناعية: يوجد في قرية سيزن الساحل الشمالي بركة أمواج صناعية على مساحة 1.5 فدان، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بممارسة رياضة السيرفينج والتجديف.

كريستال لاجونز: يتميز مشروع سيزن الساحل الشمالي بوجود كريستال لاجونز على مساحة 3 فدان، وهي بحيرات صناعية معدة للسباحة وتقع في أماكن مختلفة بالقرية.

خدمات شاملة: عملت شركة القمزي للتطوير العقاري على توفير جميع الخدمات الأساسية والتكميلية والترفيهية بقريتها سيزن الساحل الشمالي، ولهذا جاءت الخدمات متنوعة ومتميزة، حيث ستجد كل ما ترغب به وتريده في سيزن الساحل الشمالي.

راحة الضيوف: تحرص قرية سيزن الساحل الشمالي على راحة ضيوفها، فتحرص على تقديم راحة كاملة في غرف الإقامة، حتى تستمتع باجازتك بأفضل درجة، بداية من راحتك في غرفتك وصولًا إلى البحر وحمامات السباحة ومراكز التسوق والترفيه.

باختصار، إذا كنت ترغب في عطلة مثالية في شمال الساحل الشمالي فعليك زيارة قرية سيزن الساحل الشمالي للاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1824
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى