ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Empty كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 27 ديسمبر - 5:21:21

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

كمبوند كريك تاون

1- كريك تاون القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري فاخر يتميز بوجود خدمات صحية وتعليمية وترفيهية في منطقة التجمع الأول.

2- يتميز كمبوند كريك تاون بالعديد من الخدمات من ضمنها وجود مساحات خضراء وحدائق عامة ونوافير راقصة وحمامات سباحة وصالات رياضية.

3- السكان يستطيعون الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة للمنطقة والاستمتاع بالراحة النفسية التي تمنحهم إياها هذه الخدمات.

4- يبدأ سعر وحدات سكن كمبوند كريك تاون من 5500000 جنيه مصري بمقدم يبلغ 5%.

5- يتميز المشروع بوجوده بالقرب من المناطق الخدمية والسكنية المميزة في القاهرة الجديدة.

6- كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة يشمل العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من شقق وفيلات تناسب جميع الأذواق.

7- تصميمات الوحدات السكنية في كمبوند كريك تاون تعتبر من التصميمات الحديثة والمبهرة.

8- يعتبر كمبوند كريك تاون فرصة استثمارية ممتازة لمن يبحث عن السكن الفاخر في منطقة التجمع الأول من القاهرة الجديدة.


كل ما تحتاج معرفته عن كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة:

١. موقع مميز:يتمتع كمبوند كريك تاون بموقع استراتيجي في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، فهو يقع بالقرب من جميع المرافق الحيوية والخدمات الأساسية التي تضمن للسكان الحصول على كافة احتياجاتهم بكل سهولة ويسر.

٢. خدمات متكاملة:يحتوي كمبوند كريك تاون على العديد من الخدمات المتكاملة التي تضمن للسكان الحصول على حياة سعيدة ومريحة وأكثر استقرارًا، ومن بين هذه الخدمات: المساحات الخضراء، الحدائق العامة، والبحيرات الصناعية والنوافير الراقصة.

٣. أسعار ممتازة:تعد أسعار كمبوند كريك تاون بالمتناول للجميع، حيث يمكن الحصول على وحدة سكنية بأقل مقدم حتى ٥٪ بأسعار تبدأ من ٥٥٠٠٠٠٠ ج.

٤. تصميم معماري فريد:يتميز كمبوند كريك تاون بتصميمه المعماري الفريد والجذاب، حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل لإنشاء مشروع سكني مثالي يتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

٥. مجموعة واسعة من الوحدات السكنية:يوفر كمبوند كريك تاون العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تتمتع بمساحات مختلفة تناسب جميع الأسر، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعائلات والأفراد على حد سواء.

٦. مرافق ترفيهية متنوعة:بجانب المساحات الخضراء والحدائق العامة، يحتوي كمبوند كريك تاون على العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة، مثل: النوادي الصحية، ملاعب الجولف، والمسابح المائية، والتي توفر للسكان تجربة حياة رائعة ومختلفة في طابعها عن الخروج في الأماكن العامة.

٧. أمن وحراسة:يتمتع كمبوند كريك تاون بحراسة أمنية على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وعائلاتهم، وللحفاظ على جميع المرافق والأماكن العامة داخل المشروع من السرقة والجريمة.



قائمة: 5 مميزات لا تفوت في كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

1- موقع استراتيجي:
يتمتع كمبوند كريك تاون بموقع مميز في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، حيث بالإضافة إلى توفر الخدمات الأساسية اللازمة للحياة اليومية مثل المدارس والمستشفيات، يتمتع المشروع بوجوده القريب من الطرق الحيوية الرئيسية.

2- تصميم رفيع:
يتميز كمبوند كريك تاون بتصميمات فريدة وعصرية تضفي على المشروع مظهرًا فريدًا وجذابًا، ما يجعله خيارًا جذابًا للعيش فيه.

3- خدمات ترفيهية:
يتمتع كمبوند كريك تاون بالعديد من الخدمات الترفيهية التي تمكن السكان من الاستمتاع بحياتهم، فمن المساحات الخضراء الواسعة والحدائق العامة إلى البحيرات الصناعية والنوافير الراقصة، تضفي كل هذه الخدمات شعورًا بالراحة النفسية على السكان.

4 - دفء المنزل:
بجانب التصميم الرفيع، يوفر كمبوند كريك تاون شققًا فاخرة تجعل المنزل مكانًا دافئًا ومريحًا، فهو يجمع بين الأصالة والحداثة.

5- سهولة الدفع:
يمكن للعملاء الحصول على شقتهم في كمبوند كريك تاون بأقل مقدم 5% فقط، مع إمكانية الدفع على فترات طويلة من الزمن، مما يجعل الشراء أسهل وأكثر مرونة.





٥ أسباب تجعل كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة الخيار الامثل للإقامة:

توفر الخدمات الكاملة: كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة يقدم العديد من الخدمات الحيوية، التعليمية والترفيهية والتي تشمل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والحدائق والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية.

مناخ آمن ومريح: يتمتع كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة ببيئة آمنة ومريحة للعيش بفضل النظام الأمني الفعال والمتقدم والذي يلبي احتياجات السكان.

تصاميم عصرية وحديثة: تتميز وحدات المنازل في كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة بتصاميم حديثة وعصرية ومساحات شاسعة توفر الراحة والرفاهية للسكان.

بيئة خضراء جذابة: يشتهر كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة بجماليات طبيعية خلابة، حيث تتوافر به مساحات خضراء وحدائق عامة ونافورات وبحيرات صناعية تعكس جمال المكان.

وقوعه في موقع مركزي: يتميز كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة بموقعه القريب من الطرق الحيوية والمناطق الخدمية والسكنية المميزة، مما يسهل على السكان الوصول إلى وجهتهم بشكل سلس وسهل.


٥ مميزات لكمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة للعيش بأفضل جودة:

مساحات خضراء: يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة منحتزمة فيه، ويعكس جمالية الكمبوند في إبداع تصميمه المناسب للبيئة والنظافة التي يتمتع بها.
خدمات ترفيهية: يتضمن الكمبوند حدائق عامة، متنزهات ،بحيرات صناعية ونوافير راقصة، مما يعطي شعورًا بالراحة والاسترخاء للسكان، وبالتالي يجعل السكن في المكان أفضل نوعيةً.
حياة مريحة واستقرار: يسعى كمبوند كريك تاون لتوفير الراحة والاستقرار للسكان من خلال توفير الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند مثل الترفيهات وغيرها، وبالتالي يعيش السكان الحياة التي يستحقونها.
الموقع المميز: يوجد الكمبوند في أحدث مشروعات شركة الكازار، ويتميز بوجوده القريب من الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهشية، وأيضًا بوجوده بالقرب من الطرق الحيوية والمناطق السكنية المميزة.
الأسعار المناسبة: تبدأ أسعار الوحدات السكنية من ٥٥٠٠٠٠٠ ج. بأقل مقدم يبلغ ٥٪، وبالتالي تعتبر أسعارًا مناسبة ومنافسة بالنسبة للخدمات المتوفرة بالكمبوند.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1840
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى