ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند كيان 6 أكتوبر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند كيان 6 أكتوبر Empty كمبوند كيان 6 أكتوبر

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 14 ديسمبر - 3:52:09

كمبوند كيان 6 أكتوبر

كمبوند كيان 6 أكتوبر

كمبوند كيان في 6 أكتوبر: طراز حياة حديث ومتطور

مجمع سكني متكامل:
يعتبر كمبوند كيان في 6 أكتوبر واحدًا من أفضل المجمعات السكنية المتكاملة في المنطقة. يوفر الكمبوند بيئة سكنية هادئة وآمنة مع العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية المتنوعة، مثل المسابح، وملاعب كرة القدم والتنس، ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى مناطق خضراء جميلة.

تصميم عصري وفريد:
تميز كمبوند كيان في 6 أكتوبر بتصميمه العصري والفريد، الذي يناسب مختلف الأذواق. يضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس، بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العائلات المختلفة.

موقع متميز:
يتمتع كمبوند كيان بموقع استراتيجي متميز في 6 أكتوبر، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية والخدمات المهمة، مما يجعله قريبًا من المدارس الدولية، والمستشفيات، والمراكز التجارية والمطاعم. كما يتيح سهولة الوصول إلى المدن الرئيسية مثل الجيزة والقاهرة الجديدة.

خطة سداد ميسرة:
تقدم شركة كمبوند كيان في 6 أكتوبر خطط سداد ميسرة بناءً على احتياجات المشتري. بإمكانك الاختيار بين دفعة أولى مرنة وأقساط شهرية للسداد على مدار ست سنوات، مما يجعل الشراء أكثر سهولة ويسرًا.

مناظر طبيعية خلابة:
يوفر كمبوند كيان في 6 أكتوبر مناظر طبيعية خلابة، حيث يحيط به مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة. يمكنك الاستمتاع بالهواء النقي والهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

أمان وحماية عالية:
تولي شركة كمبوند كيان في 6 أكتوبر اهتمامًا كبيرًا لأمان وحماية السكان. حيث تعتمد الشركة أحدث التقنيات الأمنية وتوفر نظام مراقبة على مدار الساعة وحراسة أمنية مدربة، مما يضمن السكن في بيئة آمنة ومطمئنة.

يوفر كمبوند كيان في 6 أكتوبر حياة حديثة ومتطورة للسكان. يجمع بين الرفاهية والأمان والتصميم العصري، ويقدم خطط سداد مرنة وموقعًا استراتيجيًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن السكن العصري في منطقة 6 أكتوبر.


تعتبر وحدات سكنية متنوعة من أهم مزايا كمبوند كيان 6 أكتوبر، حيث يوفر الكمبوند شققًا وفيلات بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء. تتراوح المساحات المتاحة في الكمبوند بين المساحات الصغيرة والكبيرة، مما يتيح للعملاء الحصول على الوحدة التي تناسبهم من حيث المساحة.

تتميز موقع كمبوند كيان 6 أكتوبر بالقرب من مواقع محورية هامة. يقع الكمبوند خلف مول العرب مباشرة بالسادس من أكتوبر، وهو موقع استراتيجي يقدم سهولة الوصول إلى المرافق والخدمات المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، يقترب الكمبوند من مشروع جراند هايتس Grand Heights، مما يجعله محاذيًا لمشروع سكني آخر راقي.

يقع كمبوند كيان 6 أكتوبر أمام الشيخ زايد، وهو موقع مميز يجذب العديد من العملاء والمستثمرين الباحثين عن وحدة سكنية في السادس من أكتوبر. كما يطل الكمبوند على العديد من المحاور الرئيسية الهامة، مما يسهل وسيلة الوصول إلى وجهات مختلفة.

بالتالي، فإن كمبوند كيان 6 أكتوبر يوفر للعملاء تجربة سكنية فريدة من نوعها، حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي ومتميز يجعله الوجهة الأمثل للعيش في السادس من أكتوبر مع سهولة الوصول إلى المنشآت والمرافق القريبة.



كمبوند كيان 6 أكتوبر: اكتشف الرفاهية والراحة في وسط الطبيعة

موقع متميز:
تقع كمبوند كيان 6 أكتوبر في مكان مثالي على مقربة من ماونتن بارك والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة. يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء واسعة، مما يوفر بيئة ملائمة للاسترخاء والتجديد.

وحدات سكنية فاخرة:
يوفر كمبوند كيان 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي جميع احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن شقق أو فيلات، ستجد خيارات رحبة تناسب ذوقك الشخصي واحتياجاتك العائلية.

مرافق متكاملة:
يتميز كمبوند كيان 6 أكتوبر بتوفير مجموعة من المرافق الحديثة والترفيهية داخل الكمبوند نفسه. تشمل هذه المرافق المدارس الدولية، والمستشفيات، والمراكز التجارية، مما يجعل حياة السكان أكثر سهولة وراحة.

تصميم معماري عصري:
تم تصميم الواجهات المعمارية في كمبوند كيان 6 أكتوبر بأسلوب حديث وفريد، مما يضفي جمالاً وأناقة على المشروع. بفضل التصاميم الابتكارية والتفاصيل الدقيقة، ستستمتع بمظهر استثنائي وفريد من نوعه لوحدتك السكنية.

أسلوب حياة مميز:
بفضل موقعه المثالي والمرافق المتكاملة، يوفر كمبوند كيان 6 أكتوبر أسلوب حياة فريد من نوعه. ستستمتع بالحياة العصرية والرفاهية في وسط الطبيعة، مما يجعلها الوجهة المفضلة للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن راحة واستقرار.

فرصة للاستثمار:
بالإضافة إلى العيش المريح، يوفر كمبوند كيان 6 أكتوبر فرصة رائعة للاستثمار. فهو يعد وجهة متميزة للمشترين والمستثمرين الباحثين عن عائد استثماري مربح في سوق العقارات المصري.

إذا كنت تبحث عن حياة مريحة وفاخرة في واحدة من أرقى المناطق في مصر، فإن كمبوند كيان 6 أكتوبر هو الخيار المثالي. استمتع بالرفاهية والراحة في وسط الطبيعة واستثمر في مستقبلك.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1840
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى