ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند ليفز ويست أكتوبر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند ليفز ويست أكتوبر Empty كمبوند ليفز ويست أكتوبر

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 13 ديسمبر - 15:19:54

كمبوند ليفز ويست أكتوبر

كمبوند ليفز ويست أكتوبر

6 أسباب تجعلك تفضل كمبوند ليفز ويست أكتوبر

يُعد كمبوند ليفز ويست أكتوبر واحدًا من أرقى المشروعات السكنية في منطقة أكتوبر. يوفر الكمبوند للسكان مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تجعلهم يعيشون حياة مريحة وفاخرة في غاية الاسترخاء والخصوصية. في هذه القائمة سنستعرض لكم ستة أسباب تجعلكم تفضلون العيش في كمبوند ليفز ويست أكتوبر:

الموقع الممتاز:
يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي متميز في منطقة أكتوبر، حيث يمكن الوصول إلى العديد من الأماكن الرئيسية بسهولة. كما يقع الكمبوند في قلب المدينة، مما يعني أن السكان سيتمتعون بسهولة الوصول إلى المراكز التجارية والمطاعم والمدارس والمستشفيات والخدمات العامة الأخرى.

المرافق الرياضية والترفيهية:
يتميز الكمبوند بوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. تتضمن هذه المرافق حمامات السباحة، ونادي رياضي مجهز بالكامل، ومناطق للشواء، وملاعب للأطفال، والعديد من المساحات الخضراء الجميلة التي توفر أجواء هادئة ومريحة.

الأمان والأمان:
يعتبر كمبوند ليفز ويست أكتوبر مجتمعًا آمنًا ومحميًا بشكل كامل. يتمتع الكمبوند بخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مراقبة متقدم يضمن سلامة السكان وسلامتهم. هذا يوفر للسكان الراحة والطمأنينة التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

التصميم الفاخر:
تم تصميم كل وحدة سكنية في الكمبوند بعناية فائقة، مع الاهتمام بأدق التفاصيل. يتميز التصميم بالحداثة والفخامة، مع استخدام أجود المواد والتشطيبات عالية الجودة. توفر الوحدات السكنية في الكمبوند مساحات مريحة ومناسبة للجميع، بما في ذلك الشقق والفيلات.

الخدمات الممتازة:
يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الممتازة التي تجعل حياة السكان أسهل وأكثر راحة. يتضمن ذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية المختلفة، بالإضافة إلى خدمات التوصيل والصيانة والنظافة.

الطبيعة الخلابة:
يحيط الكمبوند بمناظر طبيعية خلابة وحدائق جميلة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان. يمكن للسكان الاستمتاع بالمشي في الممرات الخضراء أو الجلوس والاسترخاء في متنزهات الكمبوند. هذا يعزز الصحة والعافية العامة للسكان ويمنحهم فرصة للاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الساحرة.

باختصار، كمبوند ليفز ويست أكتوبر هو المكان المثالي للعيش، حيث يوفر بيئة آمنة ومريحة وتجربة سكن فاخرة. إذا كنت تبحث عن مكان يجمع بين الراحة والترفيه والرفاهية، فإن هذا الكمبوند هو الخيار الأمثل لك.



مميزات كمبوند ليفز ويست أكتوبر

الموقع: يقع كمبوند ليفز ويست أكتوبر في قلب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من المواقع الخدمية والترفيهية، مما يوفر للسكان السهولة في الوصول إلى كافة الخدمات التي يحتاجونها.

الطبيعة والمناظر الخلابة: يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء ولاند سكيب جميلة، بالإضافة إلى وجود بحيرات صناعية ومسطحات مائية تعطي للمشروع منظرًا ساحرًا وجذابًا.

الأمان والأمان: يتمتع الكمبوند بنظام مراقبة متطورة وكاميرات مراقبة في جميع المداخل والمخارج، بالإضافة إلى فريق أمن وحراسة مدربة يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.

وسائل الراحة: يحتوي الكمبوند على مجموعة من الوسائل الراحة مثل منطقة الكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، ونادي رياضي مجهز يحتوي على ملاعب لممارسة الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى منطقة التسوق التي تضم العديد من المحلات التجارية العالمية.

السعر التنافسي: يقدم كمبوند ليفز ويست أكتوبر وحدات سكنية بأسعار تنافسية غير مسبوقة، مما يتيح للعملاء امتلاك وحدة سكنية مميزة بمساحات مختلفة وبأقل سعر للمتر.

الخدمات المتميزة: تقدم شركة العتال هولدنج للتطوير العقاري العديد من الخدمات المتميزة مثل النظام المركزي لمكافحة الحرائق، ووجود مولدات كهربائية تعمل تلقائيًا عند انقطاع التيار الكهربائي، ونادي صحي مجهز يضم جيم وسبا وجاكوزي، والكثير من الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات السكان.

باختصار، كمبوند ليفز ويست أكتوبر يوفر لك فرصة للعيش في منطقة راقية وفخمة، وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة، مع وجود كافة الخدمات ووسائل الراحة التي تلبي جميع احتياجاتك. كما يضمن لك الأمان والأمان عبر نظام مراقبة متطورة وفريق أمن وحراسة مدربة. السعر التنافسي للوحدات السكنية والخدمات المتميزة التي يقدمها الكمبوند يجعله فرصة استثمارية لا تعوض.

**تأكد من التأكيد علي معلومات المشروع قبل اتخاذ أي قرار.
Table comparing the facilities and services of كمبوند ليفز ويست أكتوبر to other compounds in 6th of October:

المميزات كمبوند ليفز ويست أكتوبر الكمبوندات الأخرى في 6 أكتوبر
الموقع مركزي يختلف
المنظر الطبيعي الخلاب يوجد يختلف
الأمان والأمان موجود يختلف
وسائل الراحة والترفيه متوفرة يختلف
السعرات التنافسية منخفض يختلف
الخدمات المتميزة متوفرة يختلف
باختصار، كمبوند ليفز ويست أكتوبر يتميز بالموقع المركزي والمناظر الطبيعية الخلابة وجودة الأمان ووجود وسائل الراحة والترفيه المتنوعة بالإضافة إلى السعر التنافسي والخدمات المتميزة التي يقدمها.


6 أسباب تجعل كمبوند ليفز ويست أكتوبر وجهة سكنية مثالية

تعد منطقة ليفز ويست أكتوبر واحدة من أبرز المناطق السكنية الجديدة في القاهرة، ويتميز كمبوند ليفز ويست أكتوبر بالعديد من الخدمات والمميزات التي تجعله وجهة سكنية مثالية. في هذا المقال، سنلقي الضوء على ستة أسباب تجعل كمبوند ليفز ويست أكتوبر خيارًا مثاليًا للسكن.

الموقع الممتاز: يعتبر قرب كمبوند ليفز ويست أكتوبر من منطقة الشيخ زايد من أبرز مميزاته. يتيح الموقع المركزي سهولة الوصول إلى مراكز التسوق الرئيسية والمدارس والمستشفيات والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر كافة الخدمات الضرورية داخل المجتمع السكني نفسه.

الأسعار المناسبة: تعتبر الأسعار في كمبوند ليفز ويست أكتوبر مناسبة بالمقارنة مع الشقق في مناطق أخرى في مدينة أكتوبر. يسعى مطور المشروع، العتال جروب، لتوفير أنظمة التقسيط المرنة وبدون فوائد لجميع العملاء، مما يجعلها فرصة مثالية للسكن.

الخدمات المتكاملة: يوفر كمبوند ليفز ويست أكتوبر مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة وسعادة المقيمين. تشمل هذه الخدمات طاقم أمن وحراسة مدرب لضمان السلامة، بالإضافة إلى نظام مراقبة متقدم بواسطة كاميرات عالية الجودة. كما يوجد مول تجاري كبير يحتضن مجموعة من المحلات العالمية المشهورة.

التصميم الجذاب: يتميز كمبوند ليفز ويست أكتوبر بتصميمه العصري والمعماري الجذاب. يوفر المساحات الخضراء الواسعة نسبة عالية من المساحات الخضراء في المجتمع السكني، مما يعزز الجمالية العامة للمكان ويوفر بيئة مريحة للسكن.

المساحة الواسعة: يمتد كمبوند ليفز ويست أكتوبر على مساحة تبلغ 38 فدانًا، حيث تخصص 80% للمساحات الخضراء و20% للمباني. بالإضافة إلى ذلك، يتكون المجتمع السكني في الكمبوند من 30 مبنى و680 وحدة سكنية، مما يوفر مساحة واسعة للسكن والاسترخاء.

التسليم والدفع المرن: يتوفر في كمبوند ليفز ويست أكتوبر نظام تقسيط ميسر يتضمن مقدم بنسبة 10%. كما يحدد موعد الاستلام في عام 2027، مما يتيح فرصة للعملاء للتخطيط واستعداد المالية.

باختصار، يعتبر كمبوند ليفز ويست أكتوبر وجهة سكنية مثالية تجمع بين الموقع المميز والأسعار المناسبة والخدمات المتكاملة والتصميم الجذاب. إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش في مدينة أكتوبر، فإن كمبوند ليفز ويست أكتوبر يستحق التفكير.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1824
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى