ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند بيل في الشيخ زايد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند بيل في الشيخ زايد Empty كمبوند بيل في الشيخ زايد

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 12 ديسمبر - 15:22:24

كمبوند بيل في الشيخ زايد

كمبوند بيل في الشيخ زايد

كمبوند بيل في الشيخ زايد: رحلة استثمارية ناجحة

يعد كمبوند بيل في الشيخ زايد واحدًا من المشاريع العقارية الجميلة والمشوقة التي تستحق الاهتمام في مصر. إذا كنت تفكر في شراء وحدة سكنية في هذا الكمبوند المذهل، فإليك قائمة ببعض النقاط الرئيسية التي يمكن أن تعرفك على مزيد من المعلومات حوله.

أسعار كمبوند بيل في الشيخ زايد:
يتراوح سعر الوحدات في كمبوند بيل في الشيخ زايد بدءًا من ٤،٧٠٠،٠٠٠ جنيه.

مساحة الوحدات:
تتراوح مساحات الوحدات في كمبوند بيل في الشيخ زايد من ٧٥ مترًا مربعًا وتصل إلى ٥٢٧ مترًا مربعًا.

طرق التواصل مع المبيعات:
يمكنك التواصل مع فريق المبيعات عن طريق الاتصال بالرقم التالي: ٠١١٠١١١٢٥١٥.

مزايا الكمبوند:
يقع كمبوند بيل في الشيخ زايد بالقرب من كمبوند زايد داون تاون، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية.

الخطوات التي يمكن اتباعها لشراء وحدة في كمبوند بيل في الشيخ زايد:

ابدأ بالبحث والاستكشاف عن طريق مواقع العقارات المصرية لمعرفة المزيد عن كمبوند بيل في الشيخ زايد.
تحقق من الوحدات المتاحة والأسعار والخدمات المقدمة في المشروع.
كمبوندات قريبة من كمبوند بيل في الشيخ زايد:
كمبوند زايد داون تاون: يقع على بعد مسافة قريبة من كمبوند بيل في الشيخ زايد، ويوفر أسلوب حياة فاخرة وراحة للسكان. يحتوي الكمبوند على تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الحديثة.

كمبوند غرب سراي: يمتاز بموقعه المميز القريب من كمبوند بيل في الشيخ زايد، ويقدم مزيجًا فريدًا من الوحدات السكنية والمرافق الراقية. يوفر كمبوند غرب سراي للمستثمرين فرصة رائعة للاستثمار في منطقة الشيخ زايد.

باختصار، كمبوند بيل في الشيخ زايد هو مشروع عقاري رائع يوفر وحدات سكنية بأسعار تنافسية. إذا كنت تبحث عن استثمار عقاري ناجح في منطقة الشيخ زايد، فقد تكون هذه الوجهة المثالية لك.


أبرز 5 أسباب تجعل من كمبوند بيل في الشيخ زايد وجهة مثالية للسكن:

موقع متميز:
يوفر كمبوند بيل في الشيخ زايد موقعًا استراتيجيًا قريبًا من العديد من المرافق الهامة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية. بفضل هذا الموقع المركزي، يستطيع السكان الوصول بسهولة إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

حياة مجتمعية متكاملة:
يتميز كمبوند بيل في الشيخ زايد بتوفير أسلوب حياة مجتمعي متكامل، حيث يحتوي على مرافق اجتماعية وترفيهية مثل المسابح والنوادي الصحية ومناطق اللعب للأطفال والمساحات الخضراء الواسعة. يعزز هذا الجو المجتمعي الحياة الاجتماعية والتفاعل بين السكان.

وحدات سكنية متميزة:
يقدم كمبوند بيل في الشيخ زايد تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بشكل عصري وفاخر، تلبي احتياجات مختلف العائلات. بغض النظر عن حجم العائلة أو التفضيلات المعمارية، ستجد وحدة سكنية تلبي توقعاتك في كمبوند بيل.

الأمان والحماية:
تولي شركة سكاي أبو ظبي العقارية أهمية كبيرة للأمان والحماية في كمبوند بيل في الشيخ زايد. يتم توفير نظام أمان متكامل مع تواجد حراسة على مدار الساعة ونظام مراقبة بالكاميرات. هذا يضمن راحة السكان وسلامتهم.

فرصة الاستثمار:
يعد كمبوند بيل في الشيخ زايد فرصة رائعة للمستثمرين، حيث يقدم مشروعًا عقاريًا رائعًا في منطقة متميزة ومطلوبة. بفضل موقعه المميز والخدمات المتوافرة، يمكن للمستثمرين تحقيق عائد جيد على استثماراتهم في كمبوند بيل في الشيخ زايد.

باختصار، يتمتع كمبوند بيل في الشيخ زايد بالعديد من المزايا، بدءًا من موقعه المميز وحياة المجتمع المتكاملة، وصولًا إلى الوحدات السكنية الفاخرة والأمان وفرص الاستثمار. إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة متفرد ومريح في منطقة الشيخ زايد، فإن كمبوند بيل سيكون خيارًا مثاليًا لك.



كمبوند بيل في الشيخ زايد: الخيار المثالي لحياة فاخرة ومريحة

يُعد كمبوند بيل في الشيخ زايد وجهة مثالية للسكن والاستثمار في منطقة الشيخ زايد. يقع الكمبوند على بعد مسافة قريبة من كمبوند بيل ويوفر أسلوب حياة فاخرة وراحة للسكان. يضمّ الكمبوند تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الحديثة.

موقع المميز:

يمتاز كمبوند بيل في الشيخ زايد بموقعه المميز القريب من كمبوند بيل. يُقدم الكمبوند مزيجًا فريدًا من الوحدات السكنية والمرافق الراقية. يوفر كمبوند غرب سراي للمستثمرين فرصة رائعة للاستثمار في هذه المنطقة المرموقة.

أسعار التملك:

تتراوح أسعار وحدات كمبوند بيل في الشيخ زايد بين 4700000 جنيهًا و 9000000 جنيهًا، حيث يمكن للمستثمرين اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم. كما تتوفر خيارات سداد مرنة حتى 8 سنوات.

خدمات ومرافق:

يضم كمبوند بيل في الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي توفر تجربة سكنية استثنائية للسكان. تشمل هذه المرافق أماكن لممارسة الرياضة وحمامات السباحة والحدائق ومناطق لعب الأطفال والأماكن التجارية والمقاهي وأماكن وقوف السيارات.

مساحة الوحدات:

تتراوح مساحة الوحدات في كمبوند بيل في الشيخ زايد بين 75 مترًا مربعًا و 527 مترًا مربعًا. يمكن للمستثمرين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

الحياة المجتمعية:

يتيح كمبوند بيل في الشيخ زايد للسكان الاستمتاع بحياة مجتمعية نشطة ومجتمع متنوع. يوفر الكمبوند فرصًا للتواصل والتفاعل مع الجيران من خلال المرافق الاجتماعية المتاحة في المجتمع.

فرصة للإستثمار:

يعد كمبوند بيل في الشيخ زايد فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في منطقة الشيخ زايد المرموقة. يعتبر الكمبوند خيارًا مثاليًا لتحقيق عائد استثماري مربح عبر شراء وتأجير وحدات السكن في المجتمع.

بإمكانك أن تكون جزءًا من رحلة استثمارية ناجحة في كمبوند بيل في الشيخ زايد. استفد من الفرصة واختر الوحدة التي تناسبك وتمتع بأسلوب حياة فاخرة ومريحة في هذا الكمبوند الجميل.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1838
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى