ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر Empty كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد 10 ديسمبر - 15:59:18

كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر

كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر

كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر: المعلومات والمميزات الرئيسية

في هذه القائمة، سنستعرض لكم بعض المعلومات الهامة والمميزات الرئيسية لكمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر:

موقع متميز: يقع كمبوند ذا أكسيس في قلب مدينة 6 أكتوبر، على بُعد 7 دقائق فقط من مدينة الشيخ زايد وعشر دقائق من ميدان لبنان. تم اختيار هذا الموقع بعناية فائقة من قبل شركة إيوان لتوفير سهولة الوصول والراحة للسكان.

مجموعة متنوعة من الوحدات: يحتوي كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بدءًا من الشقق العادية وصولاً إلى البنتهاوس. تتراوح مساحة هذه الوحدات من 100 متر مربع إلى 240 متر مربع، مما يسمح للعائلات بالاختيار المناسب وفقًا لاحتياجاتهم.

خدمات متكاملة: صمم كمبوند ذا أكسيس ليكون مشروعًا كامل الخدمات على مساحة 51 فدانًا. يضم الكمبوند مناطق خضراء شاسعة وحمامات سباحة وبحيرات صناعية ومناطق خدمات تلبي كافة احتياجات السكان. هذا يضمن توفير سكن مريح وراحة لجميع أفراد العائلة.

إطلالات رائعة: بفضل التصميم الفريد لكمبوند ذا أكسيس، تتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالات رائعة. يمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء الجميلة أو حمامات السباحة المنعشة أو الشوارع الرئيسية.

خطة سداد ميسرة: يسعى المطور العقاري لجعل كمبوند ذا أكسيس متاحًا لجميع الفئات الاقتصادية. ولذلك، يتوفر للمشترين خطة سداد ميسرة بمقدم 5% فقط، مما يجعل الشراء سهلاً وميسرًا.

باختصار، كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر هو مشروع سكني مميز يتميز بموقعه المتميز في قلب مدينة 6 أكتوبر، وتنوع وحداته السكنية، وتوفر خدمات متكاملة وإطلالات رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر خطة سداد ميسرة لتسهيل عملية الشراء.


مقاطعة السادس من أكتوبر تعتبر وجهة سكنية متميزة في مدينة القاهرة، حيث تحظى بموقع استراتيجي ومرافق متكاملة تلبي احتياجات السكان. ومن بين المجمعات السكنية المتميزة في هذه المنطقة، يبرز كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر كأحد الخيارات المتاحة للعائلات والأفراد الباحثين عن مكان مثالي للعيش.

في هذا المقال، سنستعرض أهم مميزات كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر والتي تجعله وجهة مثالية للسكن:

الموقع المتميز: يحتل كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر موقعًا مميزًا في السادس من أكتوبر، وذلك بالقرب من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات، مما يسهل حياة السكان ويخدم احتياجاتهم اليومية.

التصميم المعماري الراقي: يتميز الكمبوند بتصميم معماري فريد ومودرن يتناسب مع ذوق السكان العصريين. حيث تم تصميم الوحدات السكنية بأعلى مستويات الجودة وتوفر أفضل تجربة سكنية للسكان.

المرافق العصرية: يوفر كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر العديد من المرافق العصرية والخدمات التي تشمل مسابح ونوادي صحية وملاعب وحدائق ومساحات ترفيهية للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا أماكن للشواء والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يجعل الحياة في الكمبوند أكثر متعة وراحة للسكان.

الأمان والأمان: يتميز كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر بتوفير نظام أمان وحراسة على مدار الساعة، مما يضمن سلامة السكان وسلامة ممتلكاتهم.

الخدمات المجتمعية: يسهل كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المجتمعية مثل المدارس الدولية والمراكز الطبية والمصارف والمحلات التجارية. هذا يجعل الكمبوند مكانًا مثاليًا للعيش للعائلات والأفراد من جميع الأعمار.

باختصار، يعتبر كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر من أفضل الخيارات السكنية في مدينة السادس من أكتوبر. فهو يوفر مجموعة من المميزات المتميزة مثل الموقع الممتاز، والتصميم المعماري الراقي، والمرافق العصرية، والأمن والأمان. هذا يجعله اختيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة مريحة ومليئة بالرفاهية والمرافق ال


كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر
هل تبحث عن مكان مثالي للعيش في مدينة 6 أكتوبر؟ إذاً، يُعد كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر خيارًا مثاليًا لك. يحظى هذا الكمبوند الحديث بشعبية كبيرة نظرًا لتصميمه المذهل وتوفره على جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها السكان. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض المميزات التي يقدمها كمبوند ذا اكسيس.

الموقع المميز:
يتمتع كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر بموقع مثالي في منطقة 6 أكتوبر. يقع الكمبوند بجوار مجمعات تجارية رائعة ومدارس وجامعات عالمية، مما يجعله مثاليًا للأسر والطلاب. بالإضافة إلى ذلك، يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن الطرق السريعة، مما يسهل على السكان الوصول إلى أي منطقة في القاهرة بسهولة.

التصميم الجمالي:
تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر بتصميم عصري وجذاب. كما تتميز الشقق بالمساحات الفسيحة والتشطيبات عالية الجودة. بغض النظر عن حجم الأسرة أو احتياجاتها، ستجد وحدة سكنية تلبي تمامًا متطلباتك.

المرافق والخدمات:
يوفر كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. يتضمن ذلك أماكن للترفيه وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا. كما يضم الكمبوند حدائق جميلة ومناطق للشواء، مما يوفر فرصًا للاسترخاء والتمتع بالهواء الطلق. ولا ينبغي أن ننسى وجود حمامات سباحة رائعة حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة.

الأمن والسلامة:
تعتبر السلامة والأمان من أولويات كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر. يتوفر هناك نظام أمان متقدم وفريق أمني متواجد على مدار الساعة لضمان سلامة جميع سكان الكمبوند. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على نظام مراقبة بالكاميرات المركزية لضمان حماية إضافية.

الخدمات الإضافية:
لا تفوتك الفرصة للاستفادة من الخدمات الإضافية التي يوفرها كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر. ستجد هنا مقاهٍ ومطاعم راقية، بالإضافة إلى مراكز تجارية حيث يمكنك الحصول على كافة احتياجاتك اليومية بسهولة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان مريح وجميل للعيش في مدينة 6 أكتوبر، فلا تُفوّت فرصة العيش في كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر. يقدم هذا الكمبوند الراحة والتسهيلات التي تلبي احتياجاتك اليومية ويوفر لك بيئة آمنة ومريحة للعيش.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1824
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى