ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دكتور عملية تثبيت الكتف

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

دكتور عملية تثبيت الكتف Empty دكتور عملية تثبيت الكتف

مُساهمة من طرف خالد نجم الخميس 30 نوفمبر - 17:40:38

دكتور عملية تثبيت الكتف

دكتور عملية تثبيت الكتف

دكتور عملية تثبيت الكتف: دكتور عمرو أمل

في هذه القائمة الإعلامية، سنتعرف على الدكتور عمرو أمل، استشاري جراحة العظام والمفاصل بجامعة عين شمس، ونستكشف خدماته المميزة في تثبيت الكتف. يعد الدكتور عمرو أمل من أفضل جراحي واستشاري العظام في مصر، حيث يتميز بالخبرة الكبيرة والاطلاع الواسع.

1. خلفية الدكتور عمرو أمل

الدكتور عمرو أمل يحمل درجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة عين شمس.
يعمل كعضو هيئة تدريس بجامعة عين شمس وهو زميل جراحة العظام بمستشفى أخن الألمانية. كما أنه عضو في الجمعية المصرية لجراحات العظام.
2. تخصصات العلاج المتاحة

يقدم الدكتور عمرو أمل خدماته في مجال جراحة وعلاج الكتف.
يتمتع بخبرة واسعة في علاج وتثبيت الكتف باستخدام تقنيات متعددة، بما في ذلك العلاج الدوائي والحقن الموضعي والمنظار الجراحي وجراحات المفاصل المختلفة.
يتعامل مع حالات الألم في المفاصل وعلاج الخشونة والأم المفاصل بكفاءة عالية.
3. الخدمات والمنافع

يوفر الدكتور عمرو أمل خدماته في برج دار الفؤاد الطبي، بالدور الرابع، وهو مركز طبي عالي الجودة في مصر.
يتميز الدكتور عمرو أمل بتقديم رعاية صحية شخصية ومهنية للمرضى، حيث يستمع إلى مشاكلهم بعناية ويوفر لهم أحدث التقنيات العلاجية.
يضمن الدكتور عمرو أمل اتباع أعلى معايير مكافحة العدوى في عيادته، ويحرص على توفير مناخ آمن ونظيف للمرضى.
4. تقييمات المرضى

استفاد المرضى من خدمات الدكتور عمرو أمل، وأبدوا إعجابهم بكفاءته وفهمه لحالتهم.
أشاد المرضى بصدره الواسع وحسن سيرته الطبية، ونوهوا بالدقة والمهارة التي يتميز بها في عمله.
كما أشار المرضى إلى أنهم لم يشاهدوا مثيلًا له من الأطباء السابقين، مما يعكس مستوى احترافه وكفاءته العالية في مجال جراحة الكتف.
استنتاج:
استعرضنا في هذه القائمة الإعلامية خدمات الدكتور عمرو أمل، استشاري جراحة العظام والمفاصل بجامعة عين شمس، في مجال تثبيت الكتف. يتميز الدكتور عمرو أمل بالخبرة الكبيرة والاطلاع الواسع، ويقدم خدمات علاجية متميزة في برج دار الفؤاد الطبي. يضمن الدكتور عمرو أمل رعاية صحية متميزة ويعمل على تحقيق أعلى مستويات رضا المرضى.



دكتور عمرو أمل: الحل الأمثل لعملية تثبيت الكتف

تعتبر عملية تثبيت مفصل الكتف بالمنظار إجراءً جراحيًا مبتكرًا يستخدم لعلاج مشاكل مفصل الكتف. ومن بين أفضل الأطباء المتخصصين في هذه العملية يتميز دكتور عمرو أمل كأحد الخبراء البارزين في هذا المجال.

١. خبرة وتخصص:
يتمتع دكتور عمرو أمل بخبرة واسعة في جراحة العظام والمناظير. حاز على درجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة عين شمس وقام بإتمام العديد من العمليات الجراحية الناجحة. كما يعتبر عضوًا في الجمعية السويسرية للعظام وزميل في مستشفى أخن في ألمانيا.

٢. المعالجة المتكاملة:
يقوم دكتور عمرو أمل بتحليل الحالات بعناية شديدة ويركز على توفير الحل الأمثل لكل حالة فردية. يقوم بتقديم طرق جراحية حديثة وفعالة لتثبيت مفصل الكتف، مما يساعد في تحقيق تأهيل مريح وسريع بعد العملية.

٣. تكلفة العلاج:
تعد تكلفة العملية من أهم العوامل التي ينبغي مراعاتها. يفضل مراجعة الدكتور للحصول على معلومات محددة حول التكلفة وأساليب الدفع المتاحة. يعد دكتور عمرو أمل من أطباء العظام المحترفين الذين يوفرون خدمات مبتكرة بأسعار معقولة.

٤. ردود الفعل الإيجابية:
حصل دكتور عمرو أمل على تقييمات إيجابية من المرضى والمراجعين. تشير ردود الفعل إلى أنه طبيب محترم ومتعلم ويوفر رعاية صحية عالية الجودة.

تجمع هذه المعلومات عن دكتور عمرو أمل لتكون مرجعًا هامًا لأولئك الذين يبحثون عن الحل الأمثل لمشاكل مفصل الكتف. قد يكون دكتور عمرو أمل الخيار الأمثل لتخصص مثل عملية تثبيت الكتف، وذلك لخبرته الواسعة في هذا المجال وتركيزه على توفير الرعاية الصحية الفعالة والمريحة لل


دكتور عملية تثبيت الكتف (د. عمرو أمل): أهم معلومات عن عملية تثبيت الكتف

تعتبر عملية تثبيت مفصل الكتف بالمنظار إجراءً جراحيًا فعالًا لمعالجة مشاكل مفصل الكتف. ويعتبر الدكتور عمرو أمل واحدًا من أفضل أطباء جراحة تثبيت الكتف، حيث يتمتع بخبرة عالية في هذا المجال.

في هذا المقال، سنستعرض بعض المعلومات الهامة حول عملية تثبيت الكتف والتي تتعلق بالدكتور عمرو أمل.

خبرة عالية: يتمتع الدكتور عمرو أمل بخبرة واسعة في مجال جراحة تثبيت الكتف. حيث قام بإجراء العديد من العمليات الناجحة وتقديم الرعاية المتميزة للمرضى.

اعتمادية عالية: يعد الدكتور عمرو أمل اختيارًا موثوقًا به للعملية، إذ يحظى بسمعة طيبة في مجال جراحة تثبيت الكتف.

تقنية المنظار: يستخدم الدكتور عمرو أمل تقنية المنظار في عملية تثبيت الكتف. تعتبر هذه التقنية الحديثة أكثر دقة وفعالية في إصلاح الكتف.

متابعة ما بعد العملية: بعد إجراء عملية تثبيت الكتف، يقدم الدكتور عمرو أمل نصائح وجلسات العلاج الطبيعي التي يحتاجها المرضى لتعزيز التعافي واستعادة حركة الكتف بشكل كامل.

تكلفة العملية: تختلف تكلفة عملية تثبيت الكتف من حالة إلى أخرى، حسب درجة الإصابة ونوع العملية المطلوبة. يتعين على المريض استشارة الدكتور عمرو أمل لتحديد التكلفة النهائية للعملية.

يمكنكم التواصل مع الدكتور عمرو أمل عبر التفاصيل التالية:

اسم الطبيب: د. عمرو أمل
العنوان: برج دار الفؤاد الطبي، الدور الرابع، القاهرة، مصر.
رقم الهاتف: 01095522095
يجب الانتباه إلى أنه يُنصح دائمًا بمراجعة مصدر موثوق قبل اتخاذ أي قر


٧ أسباب تجعل دكتور عمرو أمل أحد أفضل أطباء جراحة تثبيت الكتف

تعد جراحة تثبيت الكتف من العمليات الهامة التي تتطلب خبرة وكفاءة عالية. ويعتبر دكتور عمرو أمل واحدًا من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال. وإليك في هذا المقال ٧ أسباب تجعله الخيار المثالي لعلاج حالات تثبيت الكتف.

١. خبرة وتخصص: يتمتع دكتور عمرو أمل بخبرة كبيرة ومعرفة واسعة في مجال جراحة الكتف. حيث يعمل كاستشاري جراحة العظام والمفاصل في جامعة عين شمس وعضوًا في هيئة التدريس بنفس الجامعة. هذا يضمن أنه متخصص مؤهل لإجراء هذه العملية.

٢. استخدام أحدث التقنيات: يقوم دكتور عمرو بتطبيق أحدث التقنيات المتاحة في تشخيص حالات تثبيت الكتف وإجراء العملية بنجاح. هذا يعني أنه يستخدم أدوات وأجهزة حديثة لضمان النتائج الجيدة وتسريع التعافي.

٣. راحة المرضى: يهتم دكتور عمرو براحة المرضى ويسعى لتوفير الدعم النفسي المطلوب خلال فترة التعافي. فهو يتسم بالتسامح والحنان في معاملته للمرضى، ويقدم لهم الدعم اللازم في كل خطوة من العملية.

٤. شغف بالرعاية العالية: يعبر دكتور عمرو عن شغفه في تقديم الرعاية العالية لمرضاه. يسعى جاهدًا لتحسين نوعية حياتهم وضمان نجاح العملية. كما يتعاون بشكل وثيق مع الفريق الطبي الآخر لتوفير تجربة مريحة وناجحة للمرضى.

٥. معرفة بالحالات المختلفة: يتميز دكتور عمرو بمعرفته الواسعة بمختلف أنواع حالات الكسور وإصابات الكتف. فهو قادر على تشخيص الحالة بدقة واختيار العلاج المناسب لكل حالة على حدة.

٦. احترام الجداول الزمنية: يعمل دكتور عمرو بشكل دقيق ومحترف، ويحترم الجداول الزمنية للمرضى. فهو يسعى لضمان أن تتم العملية بأفضل وقت ممكن، وأن يتعافى المرضى بشكل سريع وفقًا للمعايير الطبية العالمية.

٧. السمعة الممتازة: يتمتع دكتور عمرو بسمعة ممتازة بين المرضى وزملائه في المجال الطبي. فهو يتمتع بتقييمات إيجابية من المرضى الذين عالجهم، مما يؤكد صحة كفاءته واحترافيته.

تكلفة العملية قد تختلف وفقًا لحالة المريض وتعقيدها. لذا يفضل على المريض الاستفسار مع فريق دكتور عمرو لتحديد تكلفة العملية اللازمة لحالته.

بإمكان العملاء المهتمين بالتواصل مع دكتور عمرو أمل، بوجوده في برج دار الفؤاد الطبي في الدور الر




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1778
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى