ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المصممة اللبنانية الشهيرة ميرنا الحاج تطلق Ready Couture

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

المصممة اللبنانية الشهيرة ميرنا الحاج تطلق Ready Couture Empty المصممة اللبنانية الشهيرة ميرنا الحاج تطلق Ready Couture

مُساهمة من طرف جاسر صفوان الأحد 2 يوليو - 19:45:05

المصممة اللبنانية الشهيرة ميرنا الحاج تطلق Ready Coutureماركة أزياء ثورية وجديدة كليا في عالم الموضة
برجيت بريزي وزينة الشيخلي ، برج خليفة ، دبي 6 يونيو 2023

المصممة اللبنانية الشهيرة ميرنا الحاج تطلق Ready Couture P_273821mj61

شكّلت المصممة اللبنانية الشهيرة ميرنا الحاج علامة بارزة في عالم الموضة حيث كشفت عن علامتها التجارية الرائدة "Ready Couture" وسط حفل فاخر ، أقيم في برج خليفة ، في دبي دانة العالم. وشهدت الفعالية حضور ضيوف مميزين من بينهم سعادة نوف اليافعي ورجال الأعمال البارزين والمستثمرين والمشاهير وعلى رأسهم شخصيات مرموقة مثل الدكتور محمد سليمان ورازق ثاكير والدكتورة عائشة العوضي، والمصمم الاماراتي حمد الفلامرزي ، ورائدة الاعمال مريم الشامسي، مع تغطية خاصة من زينة الشيخلي ممثلة London Majestic Media في الشرق الاوسط.
يمثل "Ready Couture" نقلة نوعية في صناعة الأزياء من خلال الجمع السلس بين ما نسميه Ready Made و Haute Couture اي الملابس الجاهزة والأزياء الراقية. في قلب هذه العلامة التجارية الرائدة ، تكمن حقيبة فاخرة تضم 21 قطعة مصنوعة يدويًا بدقة ، تمكن من خلال هذه القطع يمكن للمراة ان ترتديهم لأكثر من 80 طريقة مختلفة وفريدة لاي مناسبة، سواء كانت نزهة غير رسمية، سهرة مسائية، لقاء ودي، حفل زفاف، عيد ميلاد او دوام مكتب. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم "Ready Couture " نسخة مميزة من الحقيبة ، مخصصة بدقة لتلبي التفضيلات الفريدة للعملاء الأفراد. لا تعالج هذه العلامة التجارية الرائدة تحديات قيود الوقت على التسوق فحسب ، بل تقدم أيضًا حلاً مستدامًا لتقليل استهلاك الأقمشة، وبالاخص للسفر حيث لم نعد نحتاج الكثير من الملابس لأن ما في الحقيبة يوفي بالغرض، بالمختصر هي حل ثوري في عالم الازياء.
مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة ، تقف ميرنا الحاج كشخصية رائدة في عالم الموضة: بدأت رحلتها في طفولتها ، ونمى شغفها بشكل كبير عندما شرعت في سعيها الأكاديمي في لبنان، تلتها دراسات أخرى في فرنسا، حيث شحذت مهاراتها في العمل مع شخصيات مشهورة في دور أزياء فرنسية شهيرة مثل بيير بالمان وكريستيان لاكروا. في عام 2003م ، أنشأت ميرنا علامتها التجارية التي تحمل اسمها في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تخصصت في تصميم وتصنيع ملابس السهرة الرائعة من هوت كوتور. أكسبتها موهبتها الاستثنائية عضويتها في الاتحاد الفرنسي للأزياء المرموقfédérationfrancaise de la couture sur mesure، ولا تزال تشرف على عروض الأزياء البارزة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تلك التي تقام في الإمارات ولبنان وباريس وغيرها. على مر السنين ، تم تكريم ميرنا الحاج بالعديد من الجوائز والأوسمة الدولية، توثيقا لإبداعها وإتقانها الاستثنائيين.
يمتد المقر الرئيسي لشركة ميرنا الحاج على مساحة رائعة تبلغ 3000 متر مربع ، وهو بمثابة مركز للابتكار والحرفية. يضم المرفق قاعة استقبال كبيرة ومصنعًا متقدمًا يعمل به موظفين مهنيين ذوي كفائة عالية. علاوة على ذلك ، فإنه يضم أقسامًا مخصصة لكل مستلزمات الخياطة والأقمشة، مما يضمن التزام كل ابتكار بأعلى معايير الجودة والتميز.
طوال حياتها المهنية اللامعة التي امتدت 25 عامًا في الامارات العربية المتحدة ، أبدت ميرنا الحاج إبداعًا لا حدود له في تصميم وتفصيل أكثر من عشرة آلاف فستان هوت كوتور. مع التركيز الدقيق على التفاصيل، تشرف شخصيًا على كل جانب من جوانب العملية ، مما أدى إلى روائع غير عادية اكتسبت قاعدة عملاء مخلصين لأكثر من ثلاث الاف امرأة أنيقة لا يطلبن شيئًا أقل من الجودة العالية والتصميمات الرائعة والإبداع الذي لا مثيل له.
إن إطلاق "Ready Couture" يبشر بعصر جديد في صناعة الأزياء ، يجمع بين الفخامة وسهولة الوصول بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل. مع وجود ميرنا الحاج على رأس الدفة ، تعد العلامة التجارية بإغراء عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم ، وإعادة تعريف جوهر الموضة المعاصرة.

للاستفسارات والتواصل مع المصممة ، يرجى الاتصال:

Mobile# +971552110222

www.mirnaelhage.com
https://instagram.com/mirnaelhage

#ReadyCouture #Mirnaelhage #BurjKhalifa #Fashion #PracticalSolutions

#dubai #uae #style #daily
المصممة اللبنانية الشهيرة ميرنا الحاج تطلق Ready Couture 615301717




جاسر صفوان
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 78
تاريخ الميلاد : 15/11/1980
العمر : 43

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى