ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف الان تفسير الحلم بشخص مشهور في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف الان تفسير الحلم بشخص مشهور في المنام Empty تعرف الان تفسير الحلم بشخص مشهور في المنام

مُساهمة من طرف خالد نجم السبت 24 ديسمبر - 9:50:14

تفسير رؤية فنان مشهور في المنام

تفسير الحلم بشخص مشهور في المنام
تفسير رؤية شخص مشهور في المنام توميء بالنجاح والرزق إذا كان هذا الشخص يعمل في مجال الفن عموماً سواء مُمثل أو مُغني.
لو حلم الرائي بأنه أصبح شخص معروف ويحتل منصباً كبيرة في الدولة، فهذه علامة بأن شأنه سيعلو بين أهله وجميع معارفه عن قريب.
هناك عِدة شروط تحكم تفسير هذه الرؤية وهي الآتي:
شكل الشخص المشهور في الرؤية: لا شك أن ملابس هذا الشخص في الرؤية تفرق كثيراً في التأويل، وكلما ظهر بمظهر جميل ورائحة عطرة كلما كانت الرؤية حميدة، كما أن الألوان التي يرتديها في الرؤية لها تفسيرات لا حصر لها:

فاللون الأسود المقصود منه إما وقار وهيبة الحالم أو حزن وألم سيأتيه.

واللون الأبيض والأخضر من الألوان المحمودة في الأحلام ومعانيهم مُبشرة فهم يدلون على الأفراح والخير الكثير وتيسير الأحوال.

ولو كان يرتدي ملابساً باللون الزهري أو السماوي ستكون أفضل من اللون الأزرق القاتم.

ولو تحدثنا عن تعبيرات وجهه في الحلم سيكون تأويلها إما محموداً أو مُنفراً على حسب، لو ظهر ضاحكاً سيكون رمز الرؤية بهيج ويعني البشائر، أما لو ظهر مُكفهراً وملامحه كلها غضب وشر، فالتأويل سيُعبِر عن قدوم أحداث سيئة له.

سلوكه وسيرته بين الناس في اليقظة: لو كان هذا المشهور من الأشخاص التي تتمتع بسيرة حسنة وأخلاق راقية، فهذه علامة بإصلاح شأن الحالم في دنياه، أما إذا كان هذا الشخص معروفاً بأنه مُنعدم الأخلاق ودائماً يفعل السلوكيات المُشينة فالرؤية سيئة وفيها خراب ودمار في حياة الحالم.

الكلام الموجه للحالم من هذا الشخص في الرؤية:

الكلام الطيب ذو المعاني المُبشرة أفضل في التأويل من الكلام الجارح الذي يحمل معاني عتاب ولوم أو تحذير وإنذار.

فالأول يعني أن الحالم سيطمئن عن قريب وكل الأشياء التي سببت له الخوف ستُزاح كما أن حياته ستستقر ورُبما الرؤية تُشير حرفياً إلى ما سَمعه الحالم في منامه؛ بمعنى أنه لو قابل شخص مشهور، وقال له إنه سينجح في مشروع ما مُقبِل عليه، فرُبما الحالم بالفعل ينجح في الصفقة التي يرغب في نجاحها.

ولكن لا بد أن نضع سراً خطيراً في الاعتبار وهو أن التفريق بين أحاديث النفس والرؤى الصحيحة شيء هام للغاية لأنه رُبما تلك الرؤية تكون مُجرد أضغاث أحلام يُشاهد فيها تحقيق الأمور التي يريدها ويرغب فيها، ولذلك قال المفسرون أن جميع الأوقات في اليوم جائزة لرؤية الحالم فيها الرؤية الصحيحة إلا في وقت المغرب، فما يراه الحالم في ذلك الوقت سيندرج تحت أضغاث الأحلام.

ما تفسير رؤية شخص مشهور في المنام لابن سيرين؟
لو كان ذلك الشخص الذي رآه الحالم في منامه لاعباً كرة قدم معروف ولديه جماهرية كبيرة، فهذه أمارة بأن الحالم يقوم بالأعمال الصالحة التي ستكون طريقاً مضموناً للتقرب من الله، وربما هذه الأعمال تكون عبارة عن الآتي:

أولاً: الأعمال الصالحة الخارجية أن التي تتم خارج نطاق الأسرة والعائلة:

إطعام المساكين.
تزويج الفتيات الأيتام وغيرهن.
العمل على تقديم العون المادي لكل المحتاجين.
ثانيا: الأعمال الصالحة الداخلية؛ أي ما يتم فعله مع أفراد الأسرة والعائلة، وهي الآتي:

الصلاة الصحيحة والصيام.
بِر الوالدين.
صلة الرحم.
العطف على المحتاج في العائلة وتلبية كل مُتطلباته.
تفسير رؤية شخص مشهور في المنام للعزباء
لو العزباء شاهدت لاعب كُرة قدم مشهور في حلمها وكان يضحك لها، فهذا رزق ستناله.
لو رأت البِكر شخصاً معروفاً في الحلم وذهبا الاثنان معاً في أحد المُتنزهات الجميلة، فهذه علامة بأنها ستحيا أجواءاً مليئة بالتفاؤل والأمل.
إذا صافحت البِكر في رؤيتها شخصاً سياسياً مشهوراً مثل رئيس الدولة، فالمنصب والمكانة الكبيرة سيكونان من نصيبها على المدى البعيد.
إذا رأت العزباء مُغنياً مشهوراً يعرض عليها الزواج، مع العلم أن هذا المُغني معروفة أخلاقه في الواقع بأنها رَفيعة وأعماله لا يشوبها شائبة، فهذا فأل جيد وقد يُشير إلى ثلاث أحداث إيجابية ستحدث لها:
الأول: سيأتيها خبر تعيينها في أحد المِهن التي كانت ترغب فيها في اليقظة، وهذا الشيء سيجعلها في حالة فرح وسعادة كبيرة.

الثاني: قد تعود إلى حبيبها أو خطيبها بعد فترة من الابتعاد، ولو كانت غير مُرتبطة فرُبما الحلم يُطمئنها بأن زوجها المستقبلي سيأتيها قريباً، وستنتهي من أوجاع الوِحدة والفراغ العاطفي.

الثالث: إذا كانت تعاني من فشل اختلاطها بالآخرين، وهذا أثّر على علاقتها بكل معارفها حتى أسرتها، فالرؤية قد تؤول بأن السلبيات الكثيرة التي كانت تملأ حياتها ستُزاح، والله سيجعل حياتها مليئة بالإيجابيات، والتي من ضمنها نجاحها في مخالطة الآخرين وتعديل علاقتها بأهلها وإحساسها بالدفء العائلي.

إذا شاهدت العزباء حاكماً مشهوراً في منامها يضع على رأسها تاجاً مُرصعاً بالجواهر والأحجار الكريمة، فالرؤية تكشف علو مَنزِلتها الوظيفية أو عَقد قِرانها على شخص صالح عن قريب.
قال أحد المفسرين أن الحالمة قد ترى في حلمها شخصاً مشهوراً سواء من الأطباء أو الشعراء أو الفنانين، وكان يحمل اسماً غريباً وغير مفهوماً، فهذه إشارة غير محمودة ورُبما تشير إلى صعوبة حياتها والأسى الذي ستعيشه.
لو كان اسمه جميل ومفهوم، فهذه علامة بالرزق والخير وأفضل الأسماء الخاصة بالذكور في الحلم هي محمد، ومحمود، ومصطفى، وجميع أسماء سيدنا النبي، وأيضاً الأسماء التي بها اسم الله مثل عبد الله وعبد الرحمن، وكذلك الأسماء التي تصف الله، فهي أسماء مُبشرة في الرؤية، ويُفضل الأسماء التي تحمل صفات إلهية حميدة مثل كريم، ورحيم، أما الأسماء التي تحمل صفات شديدة ومُحذرة مثل عبد القوي وغيرها، فهي قد تكون حميدة أو غير حميدة على حسب تفاصيل الحلم.
إحساس الحالمة في الحلم من الرموز الفارقة، فقد ترى أحد المشاهير، وتشعر آنذاك بالرُعب والخوف أو انعدام الراحة، فهذا المشهد غير جيد، وفيه إنذارات وشؤم قادم لها، أما لو شعرت في الرؤية بالقبول والانشراح فالحلم سيكون من المُبشرات، والله أعلم.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1778
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى