ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتشف الان رؤية الكلاب في المنام والخوف منها

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اكتشف الان رؤية الكلاب في المنام والخوف منها Empty اكتشف الان رؤية الكلاب في المنام والخوف منها

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 20 ديسمبر - 8:15:45

رؤية الكلب في المنام للرجل
الكلب في منامه يدل على رجل أرعن سفيه أو عدو ضعيف متخاذل عند الشدة، والشدائد والتقلبات والظروف المريرة، والمسؤوليات التي تحبسه وتحجمه عن تحقيق آماله وغاياته.
وإن رأى الكلب يعضه، دل ذلك على الضرر من جانب رجل يأتمنه والتعرض لوعكة صحية، ومن رأى الكلب يعضه عند إطعامه، فتلك دلالة على نكران المعروف، والعداوة من أهل البيت.
وإذا كان الكلب صغير، فذلك ولد لئيم لا يرجى منه نفعاً، وإذا كان الكلب مسعوراً، دل ذلك على المتاعب والشدائد، وقطاع الطرق، وفي حال شاهد الكلاب تنهش بدنه، فتلك غيبة من جهة أصحابه.
تفسير حلم كلب يلاحقني
من رأى كلب يلاحقه، دل ذلك على خصم عنيد، ورجل سفيه يطارده في حياته، ويتربص به، ويتتبع أخباره، ويتداولها بين الناس، ومن شاهد الكثير من الكلاب تطارده، دل ذلك على أصحاب السوء، ومن يدفعه لطرق غير مأمونة للإيقاع به.
وإن شاهد الكلاب تلاحقه في صحراء جرداء، دل ذلك على قطاع الطرق، ومن يسلبون ماله، ويزهقون روحه، وإن كانت المطاردة في غابة، دل ذلك على الارتياد على بواطن الفتن، والذهاب لأماكن الرذيلة.
وإذا كانت الكلاب تجري خلفك، دل ذلك على العدو الذي يتمكن منك، ويلحق بك الأذى، فإن هربت منه، فقد نجوت بنفسك من الهلاك والضرر، وإن تمكن منك، فقد تقع فريسة للمخادعين والفاسقين.
تفسير حلم الكلب الابيض
يشير الكلب الأبيض إلى الرياء والتلون حسب الحاجة والمصلحة الشخصية، والدخول في شراكات مع أشخاص لا ذمة لهم ولا شرف، والكلبة البيضاء امرأة منافقة لا خير فيها، ويكون ضررها أكبر من نفعها.
ومن رأى الكلب الأبيض يطارده، فذلك كلام كاذب يطال الرائي، ويشيع عنه بغرض تشويه سمعتها أمام الناس، وهو عدو ضعيف لا يستطيع التصريح بعداوته وحقده، ويفضل كتمان ما يجول بقلبه.
وإذا شاهد الكلب الأبيض في بيته، فذلك عدو يظهر محبته ووده، ويضمر عداوته وبغضه، ولا يتورع عن تدبير المكائد وتعطيل الأحوال، وإتهام الناس بالباطل، وقتل الكلب الأبيض يؤول على كشف حقيقة هذا الرجل والنجاة من شره.
ماذا يعني نباح الكلاب في المنام؟
يرمز نباح الكلب إلى من يشتت المرء عن طريقه، ويبعث في قلبه الشك، ويُبعده عن أهدافه وآماله، ومن رأى الكلب ينبح عليه، دل ذلك على كلام يُراد به باطل، وهو في الأغلب كلام من رجل دنيء الطباع، قليل المروءة.
ولكن إذا رأى الكلب ينبح، ولم يسمع صوته، فتلك عداوة تنقضي في القريب أو عدو يهدأ ويبادر بإنهاء خصومته مع الرائي، وذلك حسب تفسير النابلسي، وسماع صوت النباح يدل على المشقة والتعب.
ومن رأى الكلب يطارده وينبح عليها، فذلك رجل لا قيمة له بين الناس، وهو يسعى لتعطيل الرائي عن أعماله، وبث الريبة في قلبه، والتقليل من مكانته وشأنه، ويعمل على الإيقاع به في مكائده وفخاخه.
تفسير طرد الكلاب من المنزل
يعبر طرد الكلاب من البيت عن تحصين النفس، والنجاة من الفتن والشبهات، والتخلص من المشاكل والخلافات الدائرة، ومعالجة بواطن الخلال والعِلة، وذهاب اليأس والغم ومنغصات العيش.
ومن رأى أنه يمسك كلب في بيته ويطرده، دل ذلك على كشف السارقين ومعرفة حقيقة نواياهم، والقضاء عليهم، وتنظيف البيت ممن يروح الإشاعات، ويسعى للتفريق بين الزوجين، ويبث الشكوك في قلوبهم.
أما إذا شاهد أنه يطرد كلبة، دل ذلك على طرد امرأة تنازع زوجته عليه، وتغويه وتضلله عن الحقيقة، وقد تُبعده عن أسرته، وتدب الخلاف في بيته، فإن ضرب الكلب، فهو يعاقب اللص، ويكشف حقيقته.
رؤية الكلاب في المنام والخوف منها
يدل الخوف من الكلاب في المنام الضعف والجبن وذلك في حال نظر الرائي لعينيه، فإن كان خائفاً منه دون أن ينظر لهيئته، فذلك أمان وأمن يحظى به، ونجاة من شر وخطر كاد أن يفتك به.
وتعبر رؤية هجوم الكلاب عن الرجل السفيه وأصحاب السوء الذين يعبثون خلف الرائي، ويتربصون به، ويعملون على تطبيعه بطباعهم، وجره نحو بواطن الفتن والشبهة.
ومن رأى الكلاب تركض خلفه، وتهاجمه، وكان خائفاً منهم، دل ذلك على عدو لا يتورع عن إلحاق الأذى به، ويحاول بكافة السبل الظفر بمنفعة منه، وينجو الرائي من شره وكيده، ويسلم في بدنه ونفسه.
ضرب الكلاب في المنام
يدل ضرب الكلاب على التمكن من الأعداء، وكشف النوايا والحقائق، والإمساك بلص كان يعمل على سلب أمواله وحقوقه، والنجاة من خطر وشيك، والخلاص من مشكلة عالقة، والوصول لبر الأمان.
ومن رأى أنه يضرب كلب، دل ذلك على النهي عن المنكر، ومواجهة أصحاب البدع والضلال، ولكن إذا ضرب الكلب حتى الموت، دل ذلك على مجاهدة خباثة القلوب ودناءة الطباع، ومقاومة الشهوات والرغبات الدفينة.
وفي حال شاهد أنه يضرب كلبة، فهو يؤدب امرأة دنيئة الخلق أو تعديل سلوك الزوجة الناشز، أما إذا شاهد أنه يقتل الكلاب، فهو يظفر بأعدائه، ويتمكن منهم، وينجو من شرهم ومكائدهم.



https://joellemena.com/dream-interpretation/%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85-2/




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1817
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى