ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتشف عن تفسير رؤية الصيصان في المنام للعزباء والمتزوجة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اكتشف عن تفسير رؤية الصيصان في المنام للعزباء والمتزوجة Empty اكتشف عن تفسير رؤية الصيصان في المنام للعزباء والمتزوجة

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 20 ديسمبر - 6:31:16

ما هو تفسير رؤية الصيصان في المنام؟
ما تفسير رؤية فرخ الدجاج في المنام؟ تعبر هذه الرؤية عن السرور والغبطة، ونيل المراد وبلوغ الغايات والمأرب، والتحلي بالصبر والعزيمة لتحقيق الأهداف المخطط لها، وانتهاج طريق محدد المعالم للوصول إلى المقصد دون تشتت أو تخبط.
وتعبر رؤية الصيصان في المنام أيضاً عن المشاريع البسيطة التي يستهدف منها الشخص الوصول بها للمكانة التي يستحقها، والشراكات والأعمال التي تتطلب منه قدر من الجهد في بادئ الأمر.
معنى الصيصان في المنام، لهذه الرؤية معاني ورموز، منها: المرأة الحمقاء والتصرفات الهوجاء، ومخالفة الفطرة والبعد عن المنطق، والتيه وافتعال الخلافات، والجدل دون علم، والنكد والشرور والمخاطر المحيطة بالإنسان دون دراية منه.
ومن رأى أنه يربي الصيصان، دل ذلك على النظرة الثاقبة، والفطنة في إدارة الشئون، والوصول إلى حلول نافعة، والبدء تدريجياً في جمع الأرباح والأموال، وبلوغ الغايات وقضاء الحوائج، وخصوبة التفكير والنضوج، وإحراز نجاحات بسيطة يكون لها صدى واسع فيما بعد.

تفسير حلم الصيصان

الصيصان في المنام لابن سيرين
يرى ابن سيرين أن الدجاج يؤول على الخادمة أو المرأة الحمقاء، والضعف وقلة الحيلة، والقيود التي تحاوط المرء، وربة المنزل، فإن كان الدجاج أبيض، فتلك امرأة فاتنة الجمال، أما الكتاكيت تؤول رؤيتها على اليتامى ودار الأيتام.
ويرمز تفسير رؤية صغار الدجاج في المنام لابن سيرين إلى السعة بعد ضيق، والفرح والسرور بعد الحزن والتيه، وانتهاء المسائل الشائكة، والتعلم من التجارب السابقة، والبعد عن التهور في حسم القرارات المصيرية.
وصيصان الدجاج الفاسد يؤول على الولد غير الشرعي أو أولاد الزنا، ومن سمع صوت الكتاكيت، وكان مزعجاً، دل ذلك على الهم والنكد والشر الذي يحدق بالمرء، وإذا كان أصفر اللون، فذلك يرمز إلى اشتداد المرض والحسد.
ومن رأى الكتاكيت تعبث بمنزله أو تهدر مقتنيات بيته، فتلك دلالة على الفجور والبلاء الكبير، وحلول الفساد وكثرة الذنوب والآثام، أما من رأى أنه يعتني بالكتاكيت، فتلك أرباح ينالها من تجارة أو مشروع بدأ فيه مؤخراً.
ما تفسير رؤية الصيصان في المنام للعزباء؟
ما تفسير رؤية الكتاكيت في المنام للعزباء؟ ترمز الكتاكيت إلى المشاريع الصغيرة والأعمال البسيطة التي تبدأ فيها الرائية طمعاً في بلوغ الأهداف المخطط لها، والتفكير والتخطيط الدقيق لحصول المراد في القريب العاجل.
والصيصان في المنام للعزباء تعبر أيضاً عن مشروع الزواج أو مسألة تخص عملها أو دراستها، والإقدام بخطوات ثابتة نحو أحلامها وآمالها التي تعمل على تحقيقها، وتوافر الحظ والفرص في طريقها.
كما يرمز تفسير رؤية صغار الدجاج في المنام للعزباء إلى المسؤوليات والواجبات التي تكلف بها، وتجد غضاضة في تحملها، لكنها تنجزها على النحو الأكمل، والقدرة على نيل المآرب والغايات بأبسط الطرق الممكنة.
تفسير رؤية الصوص الأصفر في المنام للعزباء
يرمز الصوص الأصفر في منامها إلى الإرهاق والتعب الشديد، وكثرة التنقل من مكان لآخر، وعدم الثبات على وضع معين، والتخبط في الطرقات، والبحث عن الفرص بدلاً من خلقها.
وإن رأت الصوص الأصفر في بيتها، دل ذلك على وجود عين تتربص بها أو تتبع أخبارها لتلحق بها الأذى، فقد تصادق امرأة تظهر لها المحبة وتضمر لها العداء، لذا عليها اتخاذ الحيطة والحذر.
ومن جانب آخر، تعتبر هذه الرؤية مؤشر على الانفتاح وبلوغ الغايات والأهداف، والسير بخطوات ثابتة، وتحري الصدق في القول والعمل، والبعد عن منغصات العيش قدر المستطاع.
الصيصان في المنام للمتزوجة
يعبر تفسير حلم صوص الدجاج للمتزوجة عن إتمام أمر ما، وتجاوز محنة شديدة، وانتهاء خلاف شديد، وزوال أزمة مفتعلة من قبل البعض، وكسر الروتين الذي آثر سلباً على استقرارها المعيشي.
ويدل تفسير رؤية صغار الدجاج في المنام للمتزوجة أيضاً على أطفالها الصغار، والصعوبة التي تواجهها في مسألة التربية والتنشئة، والعمل المتواصل وبذل قصارى الجهد لنيل السكينة والطمأنينة.
وإن رأت الكثير من الصيصان، دل ذلك على فتح باب رزق جديد، وانتهاء مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها، وإعادة الأمور لمجراها الطبيعي، والشعور بالغبطة والراحة النفسية، وزوال الهموم والأنكاد.
الصيصان في المنام للحامل
تشير رؤية الكتاكيت في منامها إلى قرب موعد ولادتها، والتجهيز لهذا الأمر مبكراً، والتحضير للوصول إلى بر الأمان، وتجاوز هذه المرحلة بسلام.
وإن رأت الكثير من الصيصان في بيتها، دل ذلك على التيسير في ولادتها، وانتهاء مسألة تشغل بالها، وذهاب اليأس والحزن عن قلبها، وتبدد الهواجس التي تعبث بها.
وإذا شاهدت الكتكوت الصغير، دل ذلك على قدوم مولودها في القريب معافياً من أي أمراض أو عيوب، والخروج من الشدائد، والوصول إلى بر الأمان، واستقبال أنباء ومناسبات سعيدة.
الصيصان في المنام للمطلقة
يدل تفسير حلم الكتاكيت للمطلقة على التفكير بالمسؤوليات والواجبات المناطة إليها، والكيفية التي سوف تنجز من خلالها كافة ما يُطلب منها، والتشتت والنظرة السوداوية للمستقبل وخصوصاً إذا كان الكتكوت أسود اللون.
أما إذا كان أبيض، دل ذلك على الإيجابية والنظرة الثاقبة للحوادث الجارية، والخروج بمنافع عظيمة جراء المشاريع والأعمال التي قامت بها مؤخراً، وانتهاء محنة وضائقة مرت بها سابقاً.
وإن رأت الكتاكيت في بيتها، دل ذلك على الترويح عن النفس، واشغال البال بأشياء تُبعدها التفكير السيء، والعمل على حل الخلافات والأزمات الحالية، وكشف نوايا من حولها.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1778
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى