ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Empty مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 13 ديسمبر - 17:16:49

مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة

Capital Hub Mall New Capital

مول كابيتال هاب العاصمة الإدارية الجديدة

المميزات الموجودة داخل كابيتال هاب العاصمة الإدارية الجديدة.
قامت الشركة المطورة بتنفيذ مشروعها العملاق كابيتال هاب العاصمة الإدارية الجديدة في واحد من أهم المواقع الحيوية التي تضم كل مناطق الخدمات، بالإضافة إلى تزويده بالكم الهائل من الخدمات والمزايا الاستثنائية الفريدة التي تلبي جميع الاحتياجات.

يحيط بالمول مساحة واسعة من المناطق الخضراء ذات اللون الأخضر الهادئ تتخللها نافورات راقصة وكريستال لاجونز لتضيف منظر جمالي راقي لكل الوحدات وتعزز الشعور بالبهجة والهدوء لدى كثير من العملاء.
يتميز المركز التجاري كابيتال هاب بوقوعه في موقع حيوي استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من كل الطرق والمحاور الرئيسية.
يتوفر وحدات متنوعة ذات تصميمات مبتكرة وتتمتع بقدر كبير من الهدوء والاستقرار، كما أن جميعها يطل مباشرة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بك من جميع الاتجاهات.
وفرت الشركة المطورة خدمة إنترنت مجانية بالكامل سرعتها عالية بما يتيح لكل العملاء انجاز المهام الخاصة بهم في وقت وجيز وبالدقة المطلوبة.
تركيب تكييفات مركزية في كل الوحدات الموجودة في Capital Hub Mall New Capital حتى يتمكن العملاء من العمل في جو مناسب و مريح ومعتدل على مدار اليوم.
يشتمل مشروع كابيتال هاب على بنية تحتية ذكية بها كل أنواع المرافق والخدمات التي يحتاجها العملاء لممارسة الأنشطة الاستثمارية الخاصة بهم .
يوجد في كافة أرجاء مول كابيتال هاب العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من اللافتات التي تحدد أماكن الوحدات لتيسير الحركة داخله على العملاء.
اجهزة إنذار وطفايات حريق في كل مكان للحد من الخسائر في الممتلكات والحفاظ على حياة العملاء.
جراجات مساحتها واسعة مؤمنة جيدا حتى يتمكن العملاء من ركن سياراتهم الخاصة بداخلها للحد من الزحام والتلوث والحفاظ على الشكل الجمالي العام.
وفرت الشركة المطورة كل وسائل الحماية داخل مشروع كابيتال هاب تتمثل في انظمة المراقبة الحديثة المنتشرة في جميع الأركان،وقوات الأمن المدربة على أعلى مستوى الحراسة على مدار 24 ساعة دون انقطاع.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2149
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى