ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعرف ما يهمك من معلومات عن تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اعرف ما يهمك من معلومات عن تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه Empty اعرف ما يهمك من معلومات عن تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 12 ديسمبر - 8:42:11

حلمت اني اجهضت
رؤية المرأة المتزوجة أنها أجهضت في توأم ولكنها ليست حامل في الحقيقة، ترمز إلى أن الله -سبحانه وتعالى- سيرزقها بالخير الكثير عن قريب، ولو حلمت الفتاة العزباء أن صديقتها تعرضت للإجهاض، فتلك إشارة إلى زوال إحساسها بالحزن والضيق الذي كان يصاحبها في الفترة الماضية.

ولو رأت المتوجة الدم أثناء إجهاضها في الحلم، فهذه دلالة على تخلصها من كل الأزمات التي تواجهها.

تفسير حلم الإجهاض ورؤية الدم
يقول الإمام الصادق -رحمه الله- الإجهاض دون رؤية الدماء في المنام يؤول إلى التعرض لضائقة مادية، وفي حالة مشاهدة الدم، فهذه علامة على كسب الكثير من الأموال على قدر تلك الدماء، والفتاة العزباء عندما تحلم أنها أجهضت جنينها ونزلت الدماء وتوفي الجنين، فيبرهن ذلك على وجود إنسان قريب منها يقوم بخيانتها ونفاقها.

كما تشير مشاهدة دم أثناء سقوط الجنين في حلم الرجل إلى الخير الواسع والمنافع الكثيرة التي ستعود عليه، ولو كان غير متزوجة، فسوف يتلقى أخبار جيدة قريبًا.

تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه
المرأة الحامل إذا حلمت أن جنينها يسقك من رحمها ولكنها لم تشاهد خروج أي دماء، فهذه علامة على حدوث بعض المضاعفات أثناء عملية الولادة ومرورها بصعوبة، ولكنها ستنجو هي ومولودها في النهاية ويتمتعان بصحة جيدة، ولكن عليها أن تهتم جيدًا بنفسها وتتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تحافظ على سلامتها هي وطفلها.

والسيدة العجوز عندما تحلم بسقوط الجنين ووجود الدماء من حوله، وهي في اليقظة مصابة بمرض شديد، فتلك إشارة إلى أن الله -سبحانه وتعالى- سيعافيها وتتماثل للشفاء.

حلمت ان اختي اجهضت
ذكر العلماء في تفسير حلم رؤية المرأة المتزوجة لأختها تجهض جنينها، وهي حامل في اليقظة، أنه دلالة على الولادة المبكرة، وفي حالة أن شقيقتها أسقطت جنينها وتوفَّت بسبب ذلك، فهذه علامة على أن الله -سبحانه وتعالى- سيرزقها بالعمر الطويل.

وعندما تحلم السيدة المتزوجة أن أختها العزباء تفقد جنينها، فتلك إلى كثرة المسئوليات التي تعاني منها في الحياة ومواجهتها للكثير من الصعاب والمشكلات التي ستمر جميعها وتستطيع التخلص منها عن قريب، وتعيش الحياة التي تتمناها.

رمز الإجهاض في المنام
عندما تحلم الفتاة العزباء أنها أجهضت توأم، فهذه علامة على أنها إنسانة طيبة القلب وحنونة وقريبة من ربها وتحظى بمحبة الجميع من حولها، ولو كانت تلك الرؤية في منام امرأة متزوجة وهي ليست حامل في اليقظة، فتلك إشارة إلى أن المولى -عز وجل- سيرزقها بالكثير من الأموال والمنافع العديدة التي تسعد بها في حياتها، كما أن الحلم يؤول إلى حصول زوجها على ترقية في وظيفته.

ولو رأت السيدة الحامل الإجهاض في منامها، فيرمز ذلك إلى إنجابها لمولود ذكر بإذن الله، ولو كانت امرأة قد توفى زوجها وشاهدت سقوط الجنين في الحلم، دلَّ الأمر على تلقيها للكثير من الأخبار السارة عن قريب.




https://secrets-of-dream-interpretation.com/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B6-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1778
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى