ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقرأ عن تفسير حلم اخو زوجي او غريب يتحرش فيني

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اقرأ عن تفسير حلم اخو زوجي او غريب يتحرش فيني Empty اقرأ عن تفسير حلم اخو زوجي او غريب يتحرش فيني

مُساهمة من طرف خالد نجم الجمعة 2 ديسمبر - 15:15:03

تفسيرات هامة لرؤية التحرش في المنام
تفسير حلم التحرش من الاقارب
رؤية الحالم أنه يتعرض للتحرش من أحد أفراد عائلته دليل على أنهم سوف يسيطرون على حق من حقوقه مثل الإرث أو الأموال ويأخذونه دون وجه حق، ولهذا عليه أن يكون شخص قوي ويدافع عن حقه بكل ما أُتي من قوية ولا يتركه لهم.

رؤية الحالم أنه استطاع إيقاف من يود التحرش به من أقاربه ومنعه من فعل هذا دليل على أنهم لن يستطيعوا أخذ حقه وأنه سوف يحصل عليه كاملًا، ورؤيته لوالدته وهي تتحرش به منام يتم تفسيره بأنه وساوس من الشيطان، وربما يعبر المنام عن أنه سوف يمرض بمرض يعيقه عن الحركة والتواجد خارج البيت.

تفسير حلم تحرش امرأة بإمرأة
يدل منام تحرش الحالمة بغيرها من جنسها على أنها تكن لها الكراهية والحسد والحقد وأنها تريد أن تأخذ شيء يخصها وتقوم بظلمها وأذينها، أما رؤية الحالمة أن هناك سيدة تعرفها تعمل على التحرش بها فإن هذا دليل على أنها تضمر لها الشر والاذية وتريد الإيقاع بها، كما أنها تسعي بكل الطرق حتى تملأ حياتها وقلبها هموم وأحزان، مشاهدتها أنها تكف سيدة عن هذا الفعل فهذا دليل على أنها تستطيع إيقاف هذه المرأة ومنعها من أذيتها ومنعها من التردد على بيتها والتواجد في حياتها بأي شكل من الأشكال.

التحرش في المنام بشارة خير
كل التفسيرات الواردة بخصوص تأويل منام التحرش لا تدل على الخير أبدًا ولا تشير إليه، حيث أنه يدل على الكربات وتدهور الأوضاع النفسية والصحية للرائي، كما أنه يدل على قيام الخلافات بين الأهل والأصدقاء، وأصعب منامات التحرش هي التي تكون بداخل السوق أو في الشارع أو في أي مكان يكتظ بالناس لأن الشارع والسوق هما مكانين لانتشار الشياطين بهما فهو ليس بشارة خير بل رؤيا تحذيرية لعدم الوقوع في الخطأ.

تفسير حلم اخو زوجي يتحرش فيني
إذا رأت المتزوجة في منامها أن أخو زوجها يقوم بالتحرش بها ومطاردتها بعنف أثناء الحلم فإن هذا يدل على أن أخو زوجها يريد الإيقاع بها في المشاكل، كما يدل هذا المنام على كثرة المشكلات بين أخو زوجها وبينها إذا كانت قائمة بينها في حقيقة الأمر، وسوف تكون النتيجة في صف أخو الزوج.

في حال لم تكن هناك أي مشكلات بينهما وتعدت العلاقة التحرش فإن هذا دليل على وجود مصالح بينها وبينه ولكن لابد ألا يكون الإتيان من الدبر، فإذا كان الإتيان من الدبر كان هذا دليل على الظلم الذي تتعرض له من قبل اخو الزوج بما يدعيه عليها أنها امرأة سوء وهي ليست كذلك فيجب عليها تجنبه وعدم الاختلاط به كثير لكي لا تحدث مفسدة.

تفسير حلم رجل غريب يتحرش بي
مشاهدة الحالمة لشخص غير مألوف لها يتحرش بها ولكنها استطاعت الإفلات منه والرجوع إلى المنزل وهي خائفة جدًا دليل على القلق النفسي الذي تعاني منه ويسبب لها رؤية الكثير من المنامات القاسية التي تزعجها، وإذا رأت أن الشخص معروف بالنسبة إليها وهي مستسلمة له فهذا يدل على محاولاتها المستمرة في التخلص من الضغوطات والأزمات 

رؤية الرجل  لرجل يحاول التحرش به وهو لا يعرف هذا الرجل فإن هذا تحذير له من النفاق، كما تعد هذه الرؤيا إشارة إلى انتصار أحد منافسيه عليه أو إصابته بالاذى من قبل أحد الأعداء الذين يريدون إلحاق الضرر به فيجب أن لا يأمن لأحد

تفسير حلم التحرش بالأطفال في المنام
الشخص المصاب باضطراب نفسي ويقوم بمثل هذه الأفعال في الواقع يكون هذا الدليل ترجمة من عقله الباطن لأفعاله الخطيرة تلك لهذا يجب عليه التوجه إلى الطبيب النفسي في أسرع وقت والعلاج من هذا المرض حتى لا يسبب أذى كبير جدًا للأطفال مدى الحياة.

إذا كانت الرؤية تحتوي على أطفال غير مجهولين له فإنها تدل على أنه من الممكن أن يسبب لهم الأذي أو يسببه لأهلهم في واقع الأمر، ولهذا يجب على جميع الأهالى أن تحرص على تعليم أطفالهم كيف يتصرفون في مثل هذه المواقف، كما يجب عليهم تعليمهم فنون القتال البسيطة التي يستطيعون من خلالها الدفاع عن أنفسهم.

تفسير حلم تحرش الأب بإبنته في المنام
مشاهدة الفتاة أن والدها قد تحرش بها وتجاوز الأمر إلى ما هو بعد ذلك وهي كانت تشعر بالذعر من هذا المنام فإنه يشير إلى أنها سوف تحصل على أموال وفيرة من أبيها قد يكون هذا المال خلال حياته كهبة لها أو بعد وفاته كأرث.

إذا كانت الفتاة تشعر بالضيق من هذا التصرف في أثناء المنام فإن هذا دليل على أن والدها لا يتحمل ما عليه من مسؤوليات ويقبل المال الحرام ويقوم بالأفعال الخاطئة، كما يشير إلى أن والدها قد سلبها حريتها وأنه يعاملها بغير رحمة أو عطف أو احتواء وأنها لم تُمنح حقها داخل الحياة ولكن عليها أن تصبر وتتحمل حتى يأتي الفرج. 



https://joellemena.com/dream-interpretation/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 1181
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى