ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محل 100م في مول كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

محل 100م في مول كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Empty محل 100م في مول كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد 18 سبتمبر - 11:57:34

تصميم مول كلوك العاصمة الجديدة
أراد المطور العقاري أن يذهب بكل عملاءه إلى تفاصيل مذهلة في Clock Tower New Capital لذلك أهتم بتصميم المشروع ككل بأن يكون على الطراز الفرنسي الراقي، مما جعل برج الساعة مختلف وشدد المميز، تشعر عند النظر إليه بجمال وحداثة الحياة الفرنسية، حتى أصبح محطة جذب لكل من المستثمرين والعملاء.

تم تصميم المول من الخارج على شكل مبنيين ذو طابع فرنسي رائع وجذاب بأدق المعايير العالمية، وتم الاستعانة بشركة Archrete Designs للهندسة في تصميم ذلك التحفة الفنية، بجانب تصميم المساحات الخضراء بأشكالها الجديدة المبهجة التي أحتلت واجهت كلوك تاور العاصمة الجديدة.

أما عن تصميم الوحدات الفندقية والذي جاء ليرضي أصحاب الذوق الرفيع، تم تصميم الوحدات على أحدث صيحات الموضة الفرنسية، لكي تسعد أنت وجميع أفراد أسرتك بأجواء من الرفاهية والذوق العالي في كلوك تاور العاصمة الإدارية.

من أهم ما يميز كلوك تاور العاصمة الإدارية هي التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية، حيث أهتم بها المطور العقاري بأن تكون مميزة تزيد من جمال المشروع رقي وفخامة، وجاءت كالآتي:

الواجهة الخارجية لكلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة زجاجية رائعة عاكسة لألوان الطبيعة الخلابة من نوع Curtain Wall and Structure Glass، كما تم تزويد واجهات البرج بـ رخام عالي الجودة لمزيد من الفخامة والرقي.
كافة الطرقات والمداخل والواجهة العامة للمول تمّ استخدام رخام مستورد ذو جودة عالية جداً، بجانب الأعمال الخشبية التي تلزم عمل الديكورات المتميزة.
كافة أرضيات وحدات مول كلوك تاور العاصمة تمّ تزويدها بالبورسلين الذي تمّ استيراده من الخارج، فضلًا عن أعمال الـ HDF، والتي تمّ استخدامها في أرضيات المكاتب.
كل الأسقف يوجد بها كاميرات والمواسير الكهربائية في داخل الخرسانة، والتي تمّ اختيارها لمقاومة أي حريق.
تمّ تشطيب كافة الحمّامات بالسيراميك ذو الفرز الأول، كافة أعمال السباكة التي توجد بالحمّامات من نوعية iDEAL Standard ، والأعمال الخاصة بعزل الحمّامات، تمّ الاستعانة فيها بكيماويات البناء الحديث في كلوك تاور العاصمة الجديدة.
كافة الأسقف تمّ عملها بنظام الأسقف المعلقة، والتي تقاوم الرطوبة والحرائق.
كافة الأسلاك الكهربائية تخص أسلاك السويدي، والقطع الكهربائية من إنتاج Schneider.
تمّ عمل كافة الدهانات من دهانات جوتن في كلوك تاور.
دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات متنوعة في Clock Tower العاصمة الإدارية
من أهم نقاط القوة التي يتمتع بها أي مشروع جديد، وهي بمثابة شريان الحياة له هي الخدمات التي تيسر على الملاك والمستثمرين قضاء احتياجاتهم ورغباتهم دون عناء، لذلك أهتم المطور العقاري بأن يجمع باقة متنوعة رائعة من الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية في كلوك تاور العاصمة الجديدة لكي يساهم في غد أفضل لكل عملاء، كما يمكنك حصولك على هذه الخدمات بمنتهى الرفاهية والرقي، ومن أهم الخدمات الموجودة في المشروع

يوجد نظام أمني متكامل ومجهز بأعلي الوسائل ذات التقنية العالية من كاميرات مراقبة وغيرها، مع تزويد المشروع بفريق أمني تم اختيارهم بعناية فائقة حفاظاً على أمانك وسلامتك داخل مول كلوك تاور العاصمة الإدارية.
يتوافر في المول والوحدات بأكملها داخله خدمة الإنترنت السريع.
يضم المول مجموعة من المطاعم والكافيهات بمستوى عالي، يقدمون أكلات بأيدي طهاة متميزين،كما أنهم يقومون بخدمتك على أكمل وجه.
يتواجد في كلوك تاور العاصمة الإدارية مجموعة هائلة ومتنوعة من ماكينات الصرف الآلي.
يضم كلوك تاور مجموعة من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، تعمل بتقنية تكنولوجية عالية، كما يتوافر فيها شاشات عرض وأنظمة صوتية على أعلى مستوى.
جيم رياضي مجهز بأحدث الوسائل والمعدات الرياضية، كما يوجد مدربين متميزين حفاظاً على لياقتك البدنية في مول كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟
تتمتع كل الوحدات والطرقات في المول بتكييف مركزي يعمل ألياً للحفاظ على درجة الحرارة، ولمزيد من الرفاهية.
منعاً لحدوث حرائق يوجد نظام آمن ضد الحرائق يعمل ذاتياً حال نشوب حرائق داخل مول كلوك تاور العاصمة الإدارية.
تتمتع كل الأدوار في المشروع بنظام تنقية الهواء الدائم Fresh Air، حفاظاً على صحة العملاء والمستثمرين.
صالة VIP Lounge وهي صالة كبيرة مخصصة لكبار الزوار فقط بها كافة الوسائل الخدمية المتاحة على أعلى مستوى.تطبيق أساليب التكنولوجيا العالمية في مول كلوك تاور العاصمة، ولذلك تم العمل بنظام Extraction System بداية من البدروم حتى منتهى الأدوار.
تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 546
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى