ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وحدتك بمساحة 123 متراً في فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

وحدتك بمساحة 123 متراً في فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة Empty وحدتك بمساحة 123 متراً في فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد 11 سبتمبر - 3:09:32

مميزات كمبوند فيلدج جاردن القطامية
يعد الموقع الاستراتيجي المميز للمشروع من أهم الأشياء التي تجذب العديد من العملاء نحوه، لذلك قامت بالم هيلز المالكة لكمبوند فيلدج جاردن باختيار القاهرة الجديدة ليكون مقره الأساسي فهو يقترب من أهم الطرق والمواقع الرئيسية.
كما يتمتع المشروع بالمساحات الواسعة والتي تضم اللاند سكيب والحدائق والمتنزهات العامة، مما يضفي عليه جانب من الهواء النقي والحياة الهادئة.
ومن المظاهر الطبيعية المتوفرة داخل كبموند فيلدج جاردن القطامية، نوافير المياه الراقصة بألوانها الرائعة في الليل، والتي تعطي للمكان البهجة والجمال الخالص.
وتجنبا للزحام قمنا بإنشاء أسفل الوحدات عدد من الجراجات الكبرى، والتي صممت لتضم عدد هائل من السيارات.
وجود البحيرات الكريستالية الموزعة داخل village gardens Katameya  وشلالات المياه الرائعة والتي تعطي له رونق حضاري جذاب.
توفير عدد من المرافق وأماكن للجلوس وسط المساحات الخضراء التي بها العديد من الخدمات المتعددة وذلك لتحقيق الاسترخاء والاستمتاع بالجو الصحي والحياة الهادئة.
يوجد داخل فيلدج جاردن قطامية عدد من المحلات التجارية منها سوبر وهايبر ماركت والتي تحتوي على كافة الأغراض ومستلزمات المنزلية.
تتسم الوحدات داخل الكمبوند بالرقي والفخامة فهي مصممة بأعلى مستوى، وعلى أحدث الطرز العالمية الحديثة.
يمكنك حجز الوحدة التي ترغب بها وتسديد المبلغ عن طريق التقسيط المريح الذي طرحته الشركة وذلك ليكون لك الفرصة التامة لامتلاك وحدتك داخل فيلدج جاردن.
ماذا تنتظر؟! بادر الآن بحجز وحدتك واحصل على أفضل الخدمات الحصرية التي توفرها لك بالم هيلز العقارية…

مساحة الوحدات داخل
فيلدج جاردن القطامية     
تلبية لتحقيق كافة الاحتياجات وتحقيق كل ما يرغب به العملاء، قامت بالم هيلز المالكة لمشروع فيلدج جاردن بالتنويع بين الوحدات الموجودة.

فالمشروع يضم (الفيلات المستقلة، التاون هاوس، والبنتهاوس،  والشقق) وتم تصميمها بواجهات عالمية تحاكي أسلوب العصر، والتنويع بين المساحات الخاصة بها ليتمكن العميل من اختيار الأنسب له ولعائلته، ونذكر ذلك فيما يلي:

تبدأ مساحة الفيلات المستقلة داخل فيلدج جاردن القطامية من 300 متر مربع وتصل إلى 450 متر مربع.
أما عن مساحة الشقق فتتراوح بين 150 متر مربع و 255 متر مربع.
وحدات البنتهاوس تبدأ من  حوالي 245 متر مربع.
تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس من 220 متر مربع.


المطور العقاري 
تعد شركة بالم هيلز من أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري منذ عام 1997 م، ومع استمرار ازدهار سوق العقارات، أدركت الشركة ذلك مبكراً، وتمكنت من التغيير المثير في مناخ الاستثمار وذلك للمساهمة في دفع اقتصاد البلاد، وقد حصلت على فرص السوق من خلال الحصول على الأراضي ذات الموقع الاستراتيجي وتطوير المجتمعات لتلبية حاجة العملاء.

فهي تمتلك قائمة كبيرة من 29 مشروعًا في غرب وشرق القاهرة والساحل الشمالي والبحر الأحمر، وأصبحت تميل لتطوير المجتمعات بشكل مبتكر ومتكامل، وقامت بالعديد من المشاريع المتنوعة ومنها السكني والتجاري والسياحي، وتقدم مستوى عالي من الجودة وتجربة معيشية أفضل.

شركة بالم هيلز قادرة على دفع وتطوير الانشاءات بشكل أفضل، وتوفير ظروف معيشية بمستوى عال، وهو ما يميزها خلال تلك الفترة من الابتكار والقدرة على الاستفادة من احتياجات وتطلعات العملاء، والعمل على تقديمها بأعلى قيمة وعائد على الممتلكات.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 546
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى