ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحصل على محل في باريس مول بمساحة 185 متر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

أحصل على محل في باريس مول بمساحة 185 متر Empty أحصل على محل في باريس مول بمساحة 185 متر

مُساهمة من طرف خالد نجم السبت 10 سبتمبر - 6:08:28

مساحات مشروع باريس إيست مول العاصمة الادارية الجديدة
مول باريس ايست العاصمة الادارية من الصروح الإدارية التجارية الهامة في المنطقة، فقد تم تنفيذه وفق أحدث التقنيات الهندسية والتكنلوجية المتطورة والتي يتم إتباعها في أرقى مدن دول العالم الأول، كما أن ديكورات المول تتبع النمط الفرنسي المعاصر، ولكي يضم عدد كبير من الوحدات المتنوعة المساحات، تم تنفيذ المول بالكامل على مساحة كبيرة تقدر بنحو 27.000 متر مربع، وهو مكون من 11 طابق تم تخصيص كل طابق منهم لنشاط معين.

يضم مول باريس العاصمة الادارية وحدات متنوعة منها التجارية والإدارية بمساحات متنوعة لكي تلبي جميع الإحتياجات، وتبدأ مساحة تلك الوحدات من 24 متر مربع، أما عن تقسيمة المول فتكون على النحو التالي:-

المحلات التجارية في مول باريس بالعاصمة الإدارية بالدور الأرضي: وتلك الوحدات مخصصة لبيع مختلف أنواع السلع والمنتجات من أجهزة منزلية، إلى ملابس واحذية، وأثاث منزلي، كما يوجد مساحة لهايبر ماركت لبيع المنتجات الغذائية والأساسية.

الوحدات التجارية بالطابق الاول في باريس ايست مول العاصمة الادارية، وهذا الطابق مخصص لعدد من مراكز التجميل (بيوتي سنتر)، وصالات الجيم المجهزة بأحدث المعدات، إضافة إلى نوادي صحية بها سبا ومساج بشكل خاص لكل من الرجال والنساء، كذلك يضم الطابق الأول بعض الوحدات الإدارية بما في ذلك فرع شركة اتصالات شبكات المحمول.

الوحدات بالطابق الثاني داخل مول باريس العاصمة الإدارية، عبارة عن وحدات ترفيهية، تتضمن مجمع سنيمات بأحدث أجهزة العرض ذات الدقة العالية، إضافة إلى منطقة ترفيهية للاطفال (كيدز أريا) وعدد من المطاعم والكافيهات. 

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع Paris East Mall والاعمال السابقة
الشركة التي قامت بتأسيس وتنفيذ مشروع باريس مول هي شركة بيراميدز للتطوير العقاري قامت بتنفيذ عدد من المشاريع العقارية الناجحة على مستوى مصر ودول العالم، منها العديد من العمارات السكنية والفيلات الفاخرة بمدينة السادس من أكتوبر.

كما قامت الشركة بتشييد مول الشانزليزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كومبوند لا كابيتال بالعاصمة الجديدة، إضافة إلى مول جراند سكوير، ومول بيراميدز بزنس تاور بالعاصمة الجديدة، ومشروع ليك ستوديوز العاصمة.

مشاريع العاصمة الجديدة    

خطط السداد
أفضل انظمة سداد ميسرة تمتد لأكثر من 8 سنوات.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 546
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى