ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بمساحة 185 متر اسكن في تاج سيتي القاهرة الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

بمساحة 185 متر اسكن في تاج سيتي القاهرة الجديدة Empty بمساحة 185 متر اسكن في تاج سيتي القاهرة الجديدة

مُساهمة من طرف خالد نجم الأربعاء 7 سبتمبر - 12:46:20

تمتع بسكن مميز في كمبوند تاج سيتي Taj City العصري الراقي
كمبوند تاج سيتي نجح في تغيير الشكل التقليدي للمشروعات السكنية في مصر، لفخامته الشديدة ورقيه الذي لا مثيل له، المشروع مصمم من قبل شركة مدينة نصر التي حرصت على تزويده بكافة المرافق والخدمات، ليحظى بمكانة متميزة وسط آلاف المشروعات الأخرى المنافسة، نأخذك الآن في جولة داخل الكمبوند لتستكشف روعته بنفسك.

موقع تاج سيتي القاهرة الجديدة
يُعد موقع كمبوند تاج سيتي مثالًا رائعًا لأرقى المواقع الجغرافية التي يمكن أن يحظى بها مشروع سكني، فهو يقع في مدينة التجمع الخامس التي يمكن أن يُقال عنها أنها واحدة من المدن الأكثر رقيًا داخل القاهرة الجديدة، يمكن لقاطنيه الوصول إليه بسهولة كبيرة من أي منطقة، خاصة لقربه من طرق ومدن ومناطق حيوية كثيرة، منها:

منطقة وسط البلد: يمكن الوصول إليها خلال ثلث ساعة فقط.
هليوبوليس، مدينة نصر: يمكن لسكان الكمبوند الوصول لأي منهما خلال 10 دقائق لا غير.
الطريق الدائري: قريب جدًا من موقع المشروع ما يسهل على سكانه التنقل والسفر.
مدينة المعادي: لا يفصلها عن كمبوند تاج سيتي سوى دقائق قليلة.
شارع التسعين: شارع هام وحيوي للغاية يوجد على بُعد مسافة قصيرة يمكن قطعها في 5 دقائق فقط.
مطار القاهرة الجوي: يمكن الانتقال إليه خلال 5 دقائق فقط.
فنادق كبرى، مثل: فندق جي دبليو ماريوت، فندق كيمبينسيكي.
امتلاك شقق يعني العيش في هذا الموقع المثالي، الأمر الذي يضمن تمتعك بالهدوء والنظافة والرقي إلى جانب سهولة الانتقال إلى العديد من المناطق والأماكن المختلفة.

مساحة تاج سيتي التجمع الخامس
تميز مساحة المشروع لا ينحصر في كونها تمتد على 900 فدان فقط أي نحو 3.4 مليون متر مربع، بل الأهم من ذلك حسن استغلال هذه المساحة الشاسعة الذي يظهر بوضوح في استحواذ المرافق والخدمات الترفيهية والمناظر الجميلة من مساحات خضراء ومسطحات مائية على النسبة الأكبر منها، ليبدو الكمبوند كما لو كان مدينة سكنية خضراء.

التصميم العصري الراقي البسيط هو السمة الغالبة على الوحدات السكنية بالكمبوند، التي تتنوع في تصميماتها على نحو يُلبي مختلف رغبات العملاء، حيث يتم طرح شقق للبيع في تاج سيتي مستقلة ودوبلكس بالإضافة إلى الفلل والبنتهاوس، كما تتباين في مساحاتها بشكل كبير حتى تضمن توفير مختلف أحجام المساحات، على النحو التالي:

مساحة الشقق تتراوح من 86 متر مربع حتي 200 متر مربع.
الحد الأدنى لمساحة الفلل داخل الكمبوند يبدأ من 280 متر مربع، أي يزيد عن الحد الأدنى لمساحات شقق للبيع تاج سيتي وهذا أمر طبيعي لأن الفيلات تضم غرف أكثر وتجهيزات أكبر.
تتراوح مساحة الوحدات التجارية من 58 متر مربع لتصل إلى مساحات كبيرة تبلغ 485 متر مربع.
من المؤكد أن تباين مساحات الشقق ينعكس بالتبعية على أسعار الشقق، لأن سعر المساحات الصغيرة يكون أقل بالطبع من المساحات الكبيرة.

خدمات ومزايا Taj City
غيًر الكمبوند فكرة المشروع السكني من مجرد كمبوند تقليدي يضم عدد من الوحدات إلى مكان متكامل يبدو كالمدينة المتوفر بها كل شيء من مرافق وخدمات ومزايا أخرى كثيرة، التي تتمثل في:

حفظ الأمن التام في كل ركن داخل الكمبوند، لأن واحدة من كبرى شركات الأمن والحراسة هي التي تتولى مهمة تأمينه، إلى جانب توزيع كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع.
يوجد في تاج سيتى التجمع الخامس عدد من الكافيهات التي تقدم خدمات متميزة لزبائنها وكذلك المطاعم التي تتميز بتحضير مختلف أصناف الأطعمة.
إتاحة الفرصة لسكانه لكسر الروتين اليومي داخل النوادي الرياضية وكذلك الملاعب المختلفة التي يمكن للأطفال والكبار ممارسة كافة الألعاب الرياضية فيها.
تم تزويده بمرافق هامة للحفاظ على روتين حياة صحي، تتمثل في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، سبا، تم تجهيزهما بمختلف المعدات والتجهيزات اللازمة، فضلًا عن النادي الصحي المجهز على مستوى عالي.
مراكز طبية في القاهرة الجديدة متوفر بها أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن تقديم أفضل وأرقى خدمة على الإطلاق لجميع زوارها، بالإضافة إلى العيادات والخدمات الطبية الأخرى.
تنوع المناظر الجميلة داخله ما بين طبيعية كالمساحات الخضراء التي تمتد على مساحات واسعة، صناعية كالبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة متباينة المساحات.
تقديم خدمات تعليمية للمراحل الدراسية المختلفة، حيث يوجد مدرسة دولية داخل الكمبوند ومدارس أخرى بالإضافة إلى وجود جامعة.
إقامة مراكز تجارية لها شهرة عالمية داخل الكمبوند، بالتالي يسهل على سكانه التسوق في الوقت الأنسب لهم دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة من مكان إقامتهم لمناطق أخرى لشراء أغراضهم المختلفة.
فنادق من فئة 5 نجوم تطبق معايير الجودة.
 التعدد في الوحدات السكنية، حيث يوجد شقق للبيع ووحدات أخرى بتصميمات مختلفة، ما يؤكد أنه مشروع متكامل بالفعل لأنه يوفر مختلف أنواع الوحدات لعملائه حتى يضمن كسب رضا جميع النزلاء.
لا يوجد شقق للبيع تاج سيتي فقط بل يشمل الكمبوند ما هو أكثر من ذلك، حيث طرحت الجهة الإدارية المسؤولة عن المشروع محلات تجارية ووحدات لفروع كبرى البنوك أيضًا، حتى يكون كل شيء على بُعد خطوات من سكان الكمبوند، مع العلم أن أسعار شقق تاج سيتي متباينة حسب المساحة والتصميم.

تصفح الان افضل كومباوند في القاهرة




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 530
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى