ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بالتقسيط علي 8 سنوات امتلك شقتك في ليك ويست من مصر إيطاليا بمساحة 182 متر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

بالتقسيط علي 8 سنوات امتلك شقتك في ليك ويست من مصر إيطاليا بمساحة 182 متر Empty بالتقسيط علي 8 سنوات امتلك شقتك في ليك ويست من مصر إيطاليا بمساحة 182 متر

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الأربعاء 24 أغسطس - 21:00:18

شقق للبيع بالشيخ زايد
الوحدات المعلن عنها في Lake West الشيخ زايد ومساحتها
 اسكن في وحدة سكنية مميزة بتصميمات أوروبية حديثة بلمسات عالمية ذات طابع راقي وفخم، وتتمتع بديكورات عصرية تتلائم مع الأذواق المختلفة، ويضم المشروع عدد كبير من الوحدات المتنوعة بين الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس بإجمالي 104 وحدة مختلفة المساحات، مما جعل تعدد هذه الخيارات تسهل عليك إيجاد الأنسب لك.

تم عمل أكثر من نموذج مختلف في ليك ويست الشيخ زايد من حيث التصميم ولكن كلها تتفق مع أصحاب الذوق الرفيع، وتتمتع كل الوحدات بأنها تطل على المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية المبهجة، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب من الخارج، ونصف تشطيب من الداخل حتى يترك لك اختيار الديكور الذي يناسب ذوقك، كما تم التعاقد مع شركات عالمية في مجال الديكور لتنفيذ ما يناسب احتياجك وبأعلى معايير الجودة، حتى لا تحملك عناء هذه المرحلة، وسوف يتم تسليم جميع الوحدات بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.

تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس من 231 متر مربع، وتصل إلى 320 متر مربع، ملحق بها حديقة بمساحة تبدأ من 115 متر مربع، وتصل إلى 207 متر مربع.

بينما تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 370 متر مربع، ملحق بها حديقة تبدأ مساحتها من 223 متر مربع، وتصل إلى 325 متر مربع.

بالنسبة للفيلات المستقلة تبدأ مساحتها من 493 متر مربع، وتصل إلى 546 متر مربع، ملحق بها حديقة بمساحة تبدأ من 334 متر مربع، وتصل إلى 385 متر مربع، ولها مدخل خاص ومحاطة بسور داخل ليك ويست.

كما يوجد فيلات مستقله بمساحات كبيرة تبدأ من 720 متر مربع، وتصل إلى 834 متر مربع، ملحق بها حديقة تبدأ مساحتها من 510 متر مربع، وتصل إلى 630 متر مربع، ولهاأيضاً مدخل خاص ومحاطة بسور من كل الجوانب.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

الأسعار المطروحة في lake west compound من قبل كايرو كابيتال
جاءت أسعار الوحدات داخل الكمبوند لترضي جميع السكان، وتمكنهم من الحصول على كل ما يسعون للوصول إليه من خدمات أساسية وترفيهية بأسلوب راقي ومرفه، والخروج بهم من التفكير في الجانب المادي، كما أنها لا تقارن مع الأسعار في تلك المنطقة بجانب ما قدمه المطور العقاري في ليك ويست، وتختلف الأسعار نظراً لإختلاف التصميم الهندسي للوحدة، وأيضاً لاختلاف مساحة الحدائق التي تضمها الوحدة المعلن عنها.

تبدأ أسعار التاون هاوس من 2 مليون و900 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 4 مليون و300 ألف جنيه مصري.

أسعار التوين هاوس تبدأ من 4 مليون جنيه مصري، وتصل إلى 6 مليون و100 ألف جنيه مصري في ليك ويست الشيخ زايد.

الفيلات المستقلة تبدأ أسعارها من 5 مليون و600 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 6 مليون و200 ألف جنيه مصري.

اعرف اكثر عن ما هو أفضل كمبوند في الشيخ زايد؟

الدفع وأنظمة السداد
أعلن المطور العقاري عن وجود أكثر من نظام مرن لتقسيط وحدتك السكنية الجديدة، وعلى فترات زمنية تصل إلى 7 سنوات داخل مشروع ليك ويست، كما يوجد خصم خاص للدفع كاش، حيث أن من سمات الشركة المالكة و المنفذة للمشروع اهتمامها الدائم بالعميل وعدم تحميله أي أعباء، وكسب ثقة أكثر، مع توفير كل احتياجات السكان في مكان واحد حتى لا يضطروا للخروج من ليك ويست.

بدون دفع أي مقدم، ويتم تسديد إجمالي قيمة الوحدة على مدار 5 سنوات.

عند دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي ثمن الوحدة، يتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.

يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

يتم دفع مبلغ بقيمة 5% من إجمالي ثمن الوحدة كوديعة صيانة، يتم سدادها قبل الإستلام بثلاثة أشهر.

المطور العقاري وأهم أعماله
ينسب تدشين وتصميم كمبوند Lake West الشيخ زايد لشركة كايرو كابيتال العقارية، وهي الشركة المالكة للمشروع أيضاً، وهي واحدة من أحدث وأبرز شركات التطوير العقاري في مصر والتي تأسست عام 2016م، واستطاعت أن تقتحم سوق العقارات المصري وتصل إلى المقدمة بفضل ما وفرته من مشاريع سكنية عصرية توفر أسلوب حياة فريد للمقيمين بها.

تضم الشركة مجموعة متكاملة ذو خبرة فائقة في مجال التطور العمراني من مهندسين واستشاريين، يسعون جاهداً من أجل تحقيق مستقبل أفضل لكل السكان، كما أنها تتمتع بمصداقية كبيرة نظراً لالتزامها بمواعيد الاستلام، وما تقدمه من مميزات وخدمات متكاملة، ومن أهم ما قدمته من مشاريع في الفترة السابقة

كمبوند بريمافيرا بمدينة السادس من أكتوبر.

هضبة هفار بيراميدز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى