ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على المزيد عن تفسير حلم تقبيل رجل وتفسير حلم القبلة على الرقبة للعزباء

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف على المزيد عن تفسير حلم تقبيل رجل وتفسير حلم القبلة على الرقبة للعزباء Empty تعرف على المزيد عن تفسير حلم تقبيل رجل وتفسير حلم القبلة على الرقبة للعزباء

مُساهمة من طرف ندى ممدوح السبت 13 أغسطس - 0:14:30

تفسير القبلة من الفم في المنام للعزباء
تعد الرؤية دلالة على تفكيرها المستمر في الارتباط، فلا شك أن أي فتاة تبحث عن الحب الحقيقي الذي يكون لها الأمان والحماية، كما نجد أن الحالمة عاطفية وتتمنى الارتباط في أسرع وقت، لذا عليها أن نتفائل خيرًا فسوف تحصل على مبتغاها في أقرب وقت، ونجد أن تقبيلها لأحد الأشخاص في المنام يؤول إلى قيامها ببعض الأمور السيئة التي تجعلها في طريق المحرمات، لذا عليها الحذر من الاستمرار في هذا الطريق.

إن كانت القبلة على الخد فهناك خير وفرج كبير ينتظرها خلال الأيام القادمة، كما أنها سوف تسمع أخبار سعيدة حيث قدوم مناسبات عديدة أهمها خِطبتها كما كانت تتمنى وتحلم، وإن كانت بالفعل مخطوبة فسوف تتزوج خلال الأيام المُقبلة وتسعد في حياتها مع شريكها.

تفسير القبلة من الفم في المنام للعزباء لابن سيرين
يرى عالمنا الجليل أن التقبيل من الفم  يؤول إلى دخول الحالمة فيما لا يُعنيها وأنها تتخذ طريق الغيبة والنميمة، لذا عليها التوقف عن هذه التصرفات الخاطئة والمحرمة حتى تعيش حياتها في سلام وتكون آخرتها جيدة بإذن الله تعالى، وإن كانت الحالمة ليست مخطوبة فهذا يعبر عن بحثها الدائم عن شريك يُسعدها، كما تعبر الرؤية عن ارتباطها بأهلها بشكلٍ كبير، وإن كانت القبلة من شخص لا ترغب في الاقتراب منه فهذا يؤول إلى ارتباطها بشخص غير مناسب لها لذا لا تشعر معه بالسعادة. 

تفسير حلم التقبيل من الفم بشهوة للعزباء
تدل الرؤية على التخلص من الديون والهموم والقدرة على تسديد كافة الديون مهما بلغت، وإن كانت القبلة بشهوة فهناك العديد من الأخبار السارة التي تنتظرها في حياتها المستقبلية، ونجد أن القبلة من الميت لها معانٍ سعيدة وتحمل الفرحة والسعادة، وإن كانت الحالمة سعيدة دل على زواجها من الرجل الذي تريده وتتمناه، لذا عليها حمد الله تعالى على تقبل دعائها وتحقيق أمنيتها. 

تفسير حلم قبلة الفم من شخص اعرفه للعزباء
تعبر الرؤية عن وصول الحالمة إلى كافة أحلامها فلا شك أنها ترغب في تحقيق العديد من الأحلام، لذا تُبشرها الرؤية بتحقيق الطموحات التي تشغل بالها وتتمنى الوصول إليها منذ مدة، وإن كانت تبحث عن فرصة عمل كانت تطمح لها منذ فترة فسوف تحصل عليها بلا شك. 

إن كانت القبلة من شخص معروف لها دل على الحب الكبير الذي يجمعهما معًا واقتراب ارتباطهما، وإن كانت الحالمة تُعاني من خلافات مع هذا الشخص فسوف تنتهي المشاكل في الحال ولن تواجه أي أزمة معه مجددًا، وإن كان الرجل الذي تُقبله الحالمة مشهور ولكنها تكرهه، فهذا يعبر عن انتصارها على عدوها، فلا يتمكن من أذيتها مهما حدث، لذا تكون حياتها مُيسرة وهنيئة بفضل الله تعالى. 

تفسير حلم القبلة من الفم من شخص غير معروف للعزباء
إن كانت الحالمة سعيدة بهذه القبلة فسوف تحصل على خير كبير يساعدها على العيش في المستوى الذي تطمح له، أما إن كانت لا ترغب في تقبيل هذا الشخص وكانت تشعر بالغضب والخوف وعدم الراحة فهذا يؤول إلى مرورها ببعض المشاكل والخلافات في حياتها وخُسارة بعض الأشياء الثمينة التي تعتز بها. 

نجد أن الحلم يعبر أيضًا عن كسب المال الحلال واتجاه الحالمة نحو الإصلاح والتقدم دون الوقوع فريسة في يد الأعداء خاصةً إن كانت سعيدة  في المنام وكانت القُبلة بشهوة، لذا عليها أن تصبر على ما تمر به فسوف تحصل على السعادة التي تتمناها ولن تتأذى في الفترة المُقبلة.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى