ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقرأ المزيد عن تفسير العباءة في الحلم للامام الصادق ولابن سيرين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اقرأ المزيد عن تفسير العباءة في الحلم للامام الصادق ولابن سيرين Empty اقرأ المزيد عن تفسير العباءة في الحلم للامام الصادق ولابن سيرين

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الجمعة 12 أغسطس - 22:18:16

تفسير العباءة في الحلم للامام الصادق
تفسير العباءة في الحلم للإمام الصادق دليل على أن الرائي يتحلى بالتقوى كما أنه حريص على التقرب من الله بعز وجل كما أنه يهتدي إلى طريق الصلاح،  العباءة في المنام رمز من رموز الصلاح والتعامل مع كافة الأزمات التي يمر بها الحالم بدرجة عالية من العقلانية والحكمة، العباءة في الحلم إشارة إلى ان الرائي راضي تماماً عن حياته حيث أنه لا ينظر إلى حياة الأخرين كما أنه طوال الوقت يحمد الله عز وجل على ما يمتلكه من خيرات.

أما من يحلم أنه ينزع العباءة من على الجسم او تمزيقها فإن الرؤية هنا ليست إيجابية حيث تشير إلى وقوع الحالم في الأخطاء بصفة مستمرة دون أن يشعر بأي ذنب ودون أن يتراجع أبدًا عن ذلك الطريق، ارتداء العباءة إشارة إلى أن الحالم يحمل الكثير من الهموم والأعباء في حياته لذلك طوال الوقت يشعر أنه مقيد طوال الوقت.

العباءة الجديدة في المنام إشارة إلى أن الحالم مقبل على شيء جديد مع العلم أنه سيجني منه الكثير من المكاسب المالية التي ستضمن له استقرار وضعه المالي إلى حد كبير.

تفسير العباءة في الحلم لابن سيرين
العباءة في الحلم لابن سيرين من الأحلام التي تحمل مجموعة من الدلالات فسرها ابن سيرين بناءً على مغرفتها لتفاصيل الحلم نفسه، وإليكم أبرز هذه التفسيرات:

يرى ابن سيرين أن رؤية العباءة في المنام دليل على تقرب الحالم من ربه بكل العبادات والطاعات والابتعاد عن طريق المعاصي والذنوب.
من ضمن التفسيرات التي يحملها حلم العباءة في المنام إشارة إلى أن حياة الحالم سيحدث لها قدر كبير من التغيرات الإيجابية التي ستحدث إلى حياة الحالم.
أما من يحلم أنه يذهب إلى السوق من أجل شراء عباءة جديدة إشارة إلى تحسن ظروف الحالم بشكل عام فضلاً إلى الدخول إلى مشروع جديد وسيجني الحالم من خلاله الكثير من المكاسب المالية.
رمز العباءة بشكل خاص  في الحلم دليل على الستر  والصحة وطول العمر والله أعلم وأعلى.
من يرى في منامه أنه يرتدي عباءة بيضاء نظيفة إشارة إلى التخلص من أي كرب وهم يعاني منه في الوقت الراهن كما أن الحلم يشير إلى الشفاء من أي مرض مهما بلغت حدة خطورته.
أما من يحلم أنه يمزق العباءة أثناء ارتدائها فإن الرؤية تشير إلى أنه لا يسعى في الحياة بالشكل الصحيح لذلك طوال الوقت يجد نفسه متورط في الكثير من المشاكل ولا يتمكن حتى من التعامل معها بالشكل الصحيح.
تفسير العباءة في الحلم للامام الصادق للعزباء
رمز العباءة في المنام للعزباء دليل على حسن أخلاقها كما أنها متدينة بدرجة عالية، تفسير العباءة في الحلم إشارة إلى الأداء الجيد للعمل في الدراسة والعمل، ارتداء العباءة البيضاء في منام العزباء كما فسر الإمام الصادق هو اقتراب زواج الحالمة من رجل على درجة عالية من الخلق، شراء عباء جديدة في منام العزباء بشارة خير أن الله عز وجل سيوفقها في حياتها كما أنها ستتمكن من الوصول إلى مرادها حتى لو وجدت طريق الوصول إليه صعب إلى حد كبير.

العباءة في الحلم في منام العزباء يشير إلى حدوث قدر كبير من التغيرات الإيجابية في حياة الحالمة كما أنها ستتمكن من التخلص من كل ما يعكر صفو حياتها، العباءة في الحلم دل على أن  الأبواب المغلقة ستفتح أمام الحالمة كما أنها ستتمكن من الوصول إلى مرادها، من ضمن التفسيرات التي أشار إليها الإمام الصادق أيضًا حصول الرائية على فرصة عمل جديدة وستجني من خلالها الكثير من المكاسب المالية فضلاً إلى شعور الحالمة بالرفاهية والاستقلال.

لبس العباءة في الحلم للعزباء
لبس العباء في الحلم للعزباء بشارة خير على الوصول إلى كافة أحلامها فضلاً إلى أنها تحاول طول الوقت التطوير من نفسها، لبس العباءة البيضاء في منام العزباء يوحي إلى قضاء كافة ديونها والوصول إلى مستوى اجتماعي  أفضل،  لبس العباءة الممزقة في الحلم إشارة إلى أن الرائية سوف تعاني كثيرًا في حياتها كما أنها لن تتمكن من الوصول إلى من أحلامها مهما بذلت مجهود، خلع العباءة في المنام بعد ارتدائها يوحي إلى أن الرائية طوال الوقت تجاهد نفسها وتحاول الابتعاد عن كل ما يغضب الله عز وجل.




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى