ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقرأ المزيد عن تفسير حلم الحصول على وظيفة وحلم الحصول على وظيفة لشخص آخر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اقرأ المزيد عن تفسير حلم الحصول على وظيفة وحلم الحصول على وظيفة لشخص آخر Empty اقرأ المزيد عن تفسير حلم الحصول على وظيفة وحلم الحصول على وظيفة لشخص آخر

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الخميس 11 أغسطس - 5:27:44

تفسير حلم الحصول على وظيفة
تدل رؤية الحصول على وظيفة على معرفة المرء بدوره في الحياة، وإطلاعه على خبايا الدنيا، والتأهب الدائم لأي خطر قد يداهمه، والتحصن بنار المعرفة والعلم.
وتشير هذه الرؤية أيضاً إلى التفكير في أمر المعيشة، وتدبير شئون الحياة، وتجنب الالتفات لمغريات الطريق، والعمل المتواصل من أجل تلبية المسؤوليات التي تُناط إليه.
ومن كان عاطلاً، فهذه الرؤية تدل على آماله وأمانيه التي يصر على تحقيقها، والأمل الدائم في نيل المقصد وقضاء الحاجة.

تفسير حلم الحصول على وظيفة لشخص آخر
إذا شاهد الرائي الحصول على وظيفة لشخص آخر، دل ذلك على الأمانة التي يوصلها لصاحبها، والعهود التي يفي بها، والواجبات التي يلتزم بها مهما كلفه ذلك من تضحيات.
أما إذا حصل شخص آخر على وظيفتك، دل ذلك على وجود منافس يتربص بك ويسبقك بخطوة، ويتتبع أخبارك بشكل دائم وذلك لتحقيق الغلبة عليك، لذا عليك الحرص قبل الإقدام على أي خطوة تخص مستقبلك.
وتعبر هذه الرؤية أيضاً عن المسؤوليات التي تُنقل إلى الرائي، والأعباء التي تثقل كاهله، واعتماد الكثير من الأشخاص عليه، مما يجعله أكثر قلقاً من أن لا يكون على قدر الثقة.

تفسير حلم الحصول على وظيفه مرموقه
تدل رؤية الوظائفة المرموقة على المنصب الجليل وانتعاش الظروف الراهنة، والخصوبة النماء والتطلعات الضخمة، والشراكات الناجة والمشاريع التي يستهدف منها تأمين الغد من أي مخاطر قد تداهمه.
فإن رأى الشخص أنه يحصل على وظيفة مرموقة، فذلك يؤول على آماله الكبيرة في القادم، وأهدافه العليا التي لا يتخلى عنها مهما كانت الظروف مُغايرة لرغباته.
ومن جانب آخر، تعتبر الرؤية مؤشر على الخير والحظ الجيد والتوفيق فيما هو قادم، والتخطيط الجيد للوصول إلى الجهة المقصودة، وعدم الاستسلام لمتطلبات الحياة المتزايدة.

تفسير حلم الوظيفة للميت
إذا شاهد الرائي وظيفة الميت، وكان يعرفه، دل ذلك على السير على نهج واتباعه خطواته والعمل بمقتضى تعليماته ونصائحه وعدم الخروج عليها.
فهذه الرؤية تؤول على شغل وظيفة الميت أو انتقال المسؤوليات منه إليك، وتراكم الواجبات والأعباء التي من تتطلب سرعة القيام بها.
وفي حال كانت الوظيفة جيدة، دل ذلك على مكانة الميت ومنزلته في دار الآخرة، وحسن خاتمته والأمانة في العمل، وصدق القول والفعل، ولقاء خالقه على وجه كريم




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى