ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماذا لو عرفت الضراط في المنام للرجل وسماع صوت الضراط في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

ماذا لو عرفت الضراط في المنام للرجل وسماع صوت الضراط في المنام Empty ماذا لو عرفت الضراط في المنام للرجل وسماع صوت الضراط في المنام

مُساهمة من طرف ندى ممدوح الخميس 11 أغسطس - 1:13:59

الضراط في المنام للرجل
الضراط للرجل مؤشر على انشغال البال وتعدد المسؤوليات وكتمان المشاعر، وعدم الشكوى لعدم ازعاج من حوله، والتطرق نحو مصادر متعددة لجني المال وتوفير الاحتياجات والموارد.
وإن خرج الريح، فذلك يكون دال على مصارحة الطرف الآخر بما يشعر تجاهه، والافصاح عن سر كان يكتمه في قلبه، والبدء في اتخاذ قرارات مصيرية للخروج من هذا الوضع المتأزم.
ومن جانب آخر، فإن هذه الرؤية تنبيه بضرورة توخي الحذر عند السير، وتحري مصدر الرزق، والبعد عن الشبهات الباطنة والظاهرة، والكسب المشروع الذي أحله الله لعباده.
والضراط في محل العمل، كلام يُساء فهمه، وأحاديث تشوه صورة الآخرين، وعادات سيئة وقناعات خاطئة بشأن الآخرين، وتنافسات غير شريفة وعداوات لا يُظهرها صاحبها.

سماع صوت الضراط في المنام
تعد هذه الرؤية بمثابة مؤشر على قدوم خبر هام أو حصول حدث جلل يثير الفزع في القلوب، والمرور بأحداث ومواقف صعبة يفقد فيها المرء أعصابه ولا يستطيع التصرف فيها.
كما تعد هذه الرؤية ذات دلالة على عدم التورع واستحلال المكروه، وانتهاج الخطأ والتباهي بالذنب دون مواربة، والتعامل على نحو سيء إزاء الأحداث الدائرة.
وإن صدر عن الشخص ضراط وكان مسموعاً، فذلك يوحي باعتراضه عما يُطرح من حوله من وجهات نظر لكنه يعجز عن التصريح بذلك كي لا يخسر الآخرين.

تفسير رؤية شخص يضرط في المنام
إذا شاهدت شخص ما يضرط، فذلك يكون دال على نواياه ومشاعره التي يكتمها ولا يفصح بها، والحقد والضغينة التي تأكل قلبه تجاهك، والمحاولات التي يقوم بها كي يعلوك في المكانة.
وتعد هذه الرؤية بمثابة مؤشر على العداوة والمكائد التي تُدبر من أجل الإيقاع بك وافساد حياتك، والصداقة الزائفة والتودد الذي يهدف إلى تحقيق المصلحة الشخصية دون أي اعتبار لمصالح الآخرين.
وفي حال أخرج شخص ريح واصابك منه، فهذا أذى قد يلحق بك وضرر واقع عليك لا محالة، لذا كان من الضروري انتقاء الصحبة والبعد عن الشبهات، والدقة في القرارات والاختيارات المصيرية.

خروج الريح من شخص لا اعرفه في المنام
إذا خرج ريح من شخص مجهول، فذلك يدل على قدوم نبأ هام أو استقبال مناسبة طارئة لم يستعد لها الشخص، والدخول في شراكة الخسارة فيها أكبر من الربح.
كما تعد هذه الرؤية ذات دلالة أيضاً على ضرورة الحذر في المعاملات اليومية، واليقظة عند الدخول في المشاريع، والحرص عند تكوين العلاقات وبناء الروابط، والتدقيق في الأشياء التي تبدو غامضة.
وقد تكون الرؤية تنبيه بوجود أحاديث تستهدف سُمعتك، وأقاويل يتبادلها البعض من وراء ظهرك، وإخطار للرائي بأن يستعد جيداً لاستقبال تغيرات حادة قد لا يستطيع التكيف معها في بادئ الأمر.

الضراط بصوت عالي في المنام
تدل هذه الرؤية على عدم الحرج في اظهار ما يدور داخل النفس، وطغيان الهوى على أحكام العقل، وانتهاج وسائل خاطئة للإفصاح عن الرغبات الباطنة التي لا يصح التحدث فيها بشكل علني.
وتعتبر هذه الرؤية أيضاً ذات دلالة على توجيه الاتهامات وذكر الناس بسوء والخوض في أعراض الناس دون تورع أو حرج.
ومن منظور آخر، فإن صوت الفساء منكر إذا كان متعمداً ويقصد به إيذاء الآخرين، فالرؤية تعبر عن الضرر الذي يصدره الشخص لإيذاء الآخرين، فيقع فيه ويكون ضرره عليه أكبر.
https://sadaalomma.com/




ندى ممدوح
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 90
تاريخ الميلاد : 15/02/2000
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى