هذا تاريخ اتتهاء صلاحيات بطاقات بريد الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هذا تاريخ اتتهاء صلاحيات بطاقات بريد الجزائر

مُساهمة من طرف اعصار في 08.03.17 9:08

الرئيسية 
12493 0 07/03/2017
سحب منحة ذوي الاحتياجات الخاصة بمراكز البريد عوض البلديات
حددت مؤسسة بريد الجزائر آخر أجل للاستغناء عن البطاقات المغناطيسية القديمة الخاصة بسحب الأموال، شهر جوان المقبل، أين سيتم تعويضها بالبطاقات الذهبية الجديدة متعددة الخدمات التي يمكن طلبها عن بعد  .

وكشف مدير قسم النقدية والمصالح المالية البريدية بمؤسسة بريد الجزائر، رشيد بن عزوز، أن هذه الأخيرة حددت شهر جوان القادم كآخر أجل للعمل بالبطاقات المغناطيسية التي يتم العمل بها على مستوى الموزعات الآلية لسحب الأموال، وذلك بعد قرار تعويضها بالبطاقة الذهبية متعددة الخدمات المستعملة لسحب الأموال والدفع الإلكتروني في كافة المصالح التي تعتمد هذا البرنامج.

وأوضح المسؤول في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، أن البطاقة الذهبية بطاقة نقدية يتم الحصول عليها بتقديم طلب عن طريق الأنترنيت، مع تسجيل رقم الهاتف النقال كي يتلقى الزبون رسالة قصيرة تحمل رمزه البريدي السري للبطاقة، مضيفا أن عدد المتحصلين على البطاقة الذهبية يفوق 900 ألف شخص عبر التراب الوطني، منذ انطلاق العملية في ديسمبر الماضي.

وتسمح البطاقة الذهبية -حسب المتحدث- لزبائن بريد الجزائر بتسديد جميع الفواتير عبر الأنترنيت، مؤكدا أن 7 ملايين مواطن الذين يملكون البطاقة الكلاسيكية الخاصة بسحب الأموال بإمكانهم الحصول على البطاقة الذهبية عن طريق تقديم طلب عبر الأنترنيت على خدمة «بريدي نات»، في الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

كما ذكر المسؤول أن كل من يملك حسابا بريديا فالبطاقة الذهبية تسهّل له هذه الخدمة الجوارية، ويتم الاستعانة بها لإجراء مختلف عمليات سحب ودفع الأموال عبر حساباتهم البريدية عن طريق الأنترنيت، كتسديد الفواتير الاستهلاكية الخاصة بالكهرباء والغاز والماء وخدمة دفع الوقود بعد تحميل تطبيق نفطال، كما يستطيع المواطن دفع مبالغ كل مشترياته في المساحات الكبرى.

من جهة أخرى، أكد المتحدث ذاته أنه من المنتظر أن يتم توقيع اتفاقيات مع كل المصالح القطاعية العمومية، لتمكين المستفيدين من منحة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تسحب نقدا عبر بلديات الوطن بسحبها مباشرة من مراكز البريد، أين سيتم تخصيص شباك لهذه الفئة، كما سيتم أيضا مساعدتهم للحصول على البطاقة الذهبية التي تسهل عليهم مختلف العمليات التي تقدمها.
avatar
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 31551

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى