نفطال تكشف عن فتح محطات جديدة بالطريق السيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفطال تكشف عن فتح محطات جديدة بالطريق السيار

مُساهمة من طرف اعصار في الثلاثاء 14 يوليو - 16:16:53

كشفت مصادر مسؤولة بمؤسسة نفطال عن فتح محطات جديدة عبر الوطن من نوع ”ميغا”، سيصل عددها إلى 90 محطة؛ تتميز عن باقي المحطات بشساعة مساحتها التي تتسع لعدد مهم من المركبات، بالإضافة إلى توفرها على مختلف المرافق.
تأتي هذه الخطوة، حسب المصادر ذاتها، لإعطاء نفس جديد لمحطات الوقود التي تتميز في معظمها بمحدودية المساحة، حيث من المنتظر إقامة محطات ”ميغا” بالمدن الكبرى، على أن تتسع إلى مساحات كبرى تركن بها عشرات السيارات دون زحام، يضاف إليها 8 محطات جديدة عبر الطريق السيار، تضاف إلى 23 محطة متواجدة حاليا، من المنتظر أن تنصب قبل نهاية 2015، ليرتفع عدد هذه الأخيرة إلى 31 محطة عبر الوطن.
يضاف إلى هذه المشاريع ضخ غلاف بمالي بقيمة 200 مليار دينار للسنوات الخمس المقبلة، الخاصة بتوسيع قدرات التخزين التي تسمح بالوصول إلى احتياطي لشهر كامل عوض 11 يوما على الأكثر المسجلة حاليا.
وعن الندرة التي تسجل عادة في أيام العيد، أكدت المصدر ذاتها أن المؤسسة اتخذت كل احتياطاتها لتوفير هذه المادة، بالإضافة إلى أن نظام الدوام عبر المحطات لن يتغير وسيبقى يعمل بثلاثة فرق في اليوم، بمعدل 8 ساعات لكل فريق، وهذا من أجل ضمان الخدمة 24 ساعة على 24. -
avatar
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 32044

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى