الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم: مراد دلهوم يعود إلى وفاق سطيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم: مراد دلهوم يعود إلى وفاق سطيف

مُساهمة من طرف اعصار في الجمعة 9 يناير - 12:20:15


الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم: مراد دلهوم يعود إلى وفاق سطيف
سطيف-  عاد اللاعب مراد دلهوم إلى صفوف  وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس) و ذلك  بإمضائه عشية اليوم الخميس على عقد يربطه ببطل إفريقيا لمدة 18 شهرا .
و يعتبر وسط الميدان الدفاعي مراد دلهوم من مدللي أنصار الوفاق,  والذي مر عبر كل أصناف النسر الأسود, إنضم إلى صنف الأكابر سنة 2004 و توج مع الفريق بعدة ألقاب محلية و قارية على غرار الكأسين العربيتين سنة 2007 و 2008 , قبل أن يغادر الوفاق السنة الفارطة.
وخاض دلهوم بعد ذلك تجربة إحترافية مع فريق النصر السعودي , ثم إنتقل في الصائفة الفارطة إلى فريق شبيبة القبائل.  و عن عودته إلى الوفاق صرح دلهوم لواج " عدت إلى فريقي بعد تجربة إحترافية في فريق النصر السعودي أعتبرها فاشلة بالرغم من حصولي هناك على لقبين , ثم إنتقلت إلى فريق شبيبة القبائل الصائفة الماضية لكني لم أستطع التأقلم هناك ,و ها أنا في الوفاق لأجل كسب المزيد من الألقاب".
و يعد مراد دلهوم ثاني لاعب يلتحق بصفوف الوفاق خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الجارية , بعد صفقة اللاعب مروان دهار.  يذكر أن وفاق سطيف مطال بتسريح لاعب من أجل تأهيل مراد دلهوم وهو الأمر الذي لم يحدث لحد الآن , في إنتظار فصل الإدارة في قضية فسخ عقدي اللاعبين لزهر حاج عيسى و عولمي هشام المصاب.
avatar
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 32033

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى