ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرابطة الثانية موبيليس (الجولة ال15): إتحاد البليدة يتوج بطلا للشتاء

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

الرابطة الثانية موبيليس (الجولة ال15): إتحاد البليدة يتوج بطلا للشتاء  Empty الرابطة الثانية موبيليس (الجولة ال15): إتحاد البليدة يتوج بطلا للشتاء

مُساهمة من طرف اعصار الثلاثاء 30 ديسمبر - 19:38:05

الرابطة الثانية موبيليس (الجولة ال15): إتحاد البليدة يتوج بطلا للشتاء  332f29ec135c52a17cea52779bd2b8b9_XL
الرابطة الثانية موبيليس (الجولة ال15): إتحاد البليدة يتوج بطلا للشتاء
الجزائر - توج إتحاد البليدة باللقب الشتوي الرمزي بفضل فوزه أمام إتحاد الشاوية (2-0) اليوم الثلاثاء لحساب الجولة ال15 و الأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة الثانية موبيليس لكرة القدم متقدما بخمس نقاط عن ملاحقه المباشر الجديد سريع غليزان, أما في مؤخرة الترتيب فخرج إتحاد حجوط منتصرا من لقائه ضد أمل مروانة بنتيجة (2-1).
وأكد فريق مدينة الورود الذي يقوده المدرب كمال مواسة لياقته العالية بفوزه على ملاحقه السابق إتحاد الشاوية بفضل هدفين حملا توقيع ماروسي في الدقيقة ال12 من ضربة جزاء و بوحربيط (27).
وحقق إتحاد البليدة الفوز الثامن له منذ بداية الموسم مكشرا عن أنيابه ومنذرا منافسيه بأنه من بين أقوى المرشحين للصعود إلى الرابطة الاولى. 
بالنسبة للمدرب مواسة فإن المرتبة الاولى التي يحتلها فريقه هي ثمرة عمل ومثابرة من عناصر الفريق منذ إنطلاق البطولة.
وفي هذا الشأن قال مدرب الاتحاد البليدي عقب نهاية اللقاء : "بعد بداية موسم صعبة عاد الفريق لمستواه الحقيقي بتحقيقه سلسلة من النتائج الايجابية لنكمل مرحلة الذهاب في الصدارة. أشكر اللاعبين كثيرا ومختلف طواقم الفريق على المجهودات و التضحيات التي قدموها لكن الاصعب لم نقم به بعد".
بالمقابل تكبد إتحاد الشاوية الهزيمة السادسة له والتي جعلته على بعد 6 نقاط عن متصدر البطولة.
أما الصاعد الجديد سريع غليزان فيكمل النصف الاول من البطولة مؤقتا في المرتبة الثانية متخلفا بخمس نقاط عن القمة وذلك بفضل تغلبه على شباب عين الفكرون بنتيجة (1-0). هدف وحيد من بلمغيث في ربع الساعة الاخير من المبارة سمح لابناء الشاوية بحصد ثلاث نقاط ثمينة.
فيما يخص شبيبة بجاية فتراجعت بمرتبة واحدة وتحتل المركز الثالث بعد توقيف مباراتها امام جمعية الخروب في الدقيقة ال50 بسبب الثلوج في وقت كانت النتيجة متعادلة (0-0).
أخيرا, حقق دفاع تاجنانت الصاعد الجديد الاخر وثبة معتبرة بتموقعه في المرتبة الثالثة بعد فوزه الصعب على امل بوسعادة (2-1).
منتشين بالتأهل للدور ثمن النهائي في منافسة كأس الجزائر على حساب شباب بلوزداد, إنتظر "التاجنانتيون" أخر لحظات اللقاء (90+1) لتوقيع هدف الفوز عن طريق بوطبة.



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34521

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى