الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 54 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 53 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

سيرتي الذاتية

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
شاطر | 
 

 بـــن رحمـة وبلايلـي جديــد غوركوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27245

مُساهمةموضوع: بـــن رحمـة وبلايلـي جديــد غوركوف    14.09.15 8:57

يعتزم مدرّب المنتخب الوطني، كريستيان غوركوف، الإعلان عن قائمة تضمّ 30 لاعبا، يوم الأحد المقبل، تحسبا للمقابلتين الوديتين للمنتخب الوطني أمام منتخبي غينيا والسينغال يومي 9 و13 أكتوبر المقبلين.

يجري مدرّب المنتخب الوطني جولة في أوروبا لمعاينة عديد اللاّعبين، وللحديث مع عناصر جديدة، على غرار فارس بهلولي، لاعب نادي موناكو الفرنسي، وسعيد بن رحمة، لاعب نيس الفرنسي، قبل أن يعود نهاية الأسبوع الجاري إلى الجزائر لمتابعة بعض مباريات البطولة الوطنية، قبل الفصل النهائي في القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعبا، إلى جانب سبعة آخرين ضمن القائمة الاحتياطية التي سيعلن عنها غوركوف رسميا هذه المرة، على خلاف ما حدث في مباراة لوزوتو، بسبب تدخل رئيس الاتحادية محمّد روراوة حين شهدت قضية يوسف بلايلي تداعيات كثيرة لعدم كشف المدرّب الوطني عن القائمة الاحتياطية.

وحسب مصدر عليم، فإن المدرّب الوطني يعتزم دعوة نجم اتحاد الجزائر يوسف بلايلي هذه المرة ضمن القائمة الأساسية، وهي خطوة يريد من ورائها غوركوف التخفيف من حدة الضغط عليه عقب الانتقادات التي طالته حين أدار ظهره لبلايلي، باستبعاده حتى من القائمة الاحتياطية، ثم حاول، في خطوة متأخرة للتدارك، دعوته لمباراة لوزوتو، رغم أنه كان خارج الحسابات.

وإلى جانب بلايلي، فإن كريستيان غوركوف سيوجّه الدعوة للاعب نادي نيس الفرنسي سعيد بن رحمة، وهو اللاّعب الذي أبدى تحمّسا كبيرا لتلبية دعوة المدرّب غوركوف، ولم يسبق له حمل ألوان منتخب فرنسا في الفئات الشبانية. بينما لم يفصل المدرّب الوطني في قضية فارس بهلولي الذي بدا متردّدا في قبول الدعوة، حيث سيلتقي غوركوف، اليوم أو غدا، باللاّعب بهلولي حتى يضع معه النقاط على الحروف دون الضغط عليه، لتفادي تكرار سيناريو نبيل فكّير.

ورغم أن المدرّب غوركوف سيمنح الفرصة لبعض اللاّعبين في مباراتي غينيا والسينغال، إلاّ أنه يحرص على توظيف أغلب عناصره الأساسية بهدف ضمان الانسجام من جهة، ومن أجل تحقيق انتصارين لضمان البقاء في صدارة ترتيب المنتخبات الإفريقية في تصنيف “الفيفا”، حتى يجد المنتخب الوطني نفسه في المستوى الأول حين يتم سحب قرعة المجموعات للقارة الإفريقية، في ديسمبر المقبل، لتصفيات مونديال روسيا 2018.

وسيكون الحارس رايس مبولحي حاضرا في المباراتين الوديتين بقرار من المدرّب غوركوف، رغم أن مبولحي الذي تعاقد مع نادي أنطاليا التركي، لا يشارك في مباريات فريقه الجديد، غير أن المدرّب الوطني يحرص على إدماجه في المجموعة لتحضيره لموعدي نوفمبر المقبل ضمن الدور التمهيدي لتصفيات نهائيات كأس العالم أمام تنزانيا أو مالاوي، في الوقت الذي استبعد مصدرنا توجيه الدعوة لمهاجم نادي خيخون الإسباني، رشيد آيت عثمان، بسبب عدم مشاركة هذا الأخير مع فريقه.

وعلى ذكر مباراة تنزانيا أمام مالاوي، فإن كريستيان غوركوف كلّف المناجير العام للمنتخب يزيد منصوري بمعاينة المنتخبين، خاصة منتخب تنزانيا، في دار السلام بمناسبة مباراة الذهاب شهر أكتوبر المقبل، لجمع معلومات عن المنتخب التنزاني، كون غوركوف يملك معلومات عن مالاوي الذي سبق لـ«الخضر” مواجهته ذهابا وإيابا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

بـــن رحمـة وبلايلـي جديــد غوركوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: منتديات الجزائر :: أخبار الفريق الوطني والرياضات الجزائرية
-