الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 68 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 67 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

sousou02

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
شاطر | 
 

 دراجات: شغف غير مسبوق للجمهور الجزائري بالملكة الصغيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27138

مُساهمةموضوع: دراجات: شغف غير مسبوق للجمهور الجزائري بالملكة الصغيرة    28.03.15 16:00

في الوقت الذي تدخل فيه  دورة الجزائر الكبرى للدراجات 2015، أسبوعها الرابع بإجراء الدورة الدولية لقسنطينة، تزايد شغف الجمهور بهذه المنافسة على مستوى مختلف المدن التي مرت بها قافلة دورة الجزائر الكبرى للدراجات 2015.
فإذا كانت دورة الجزائر الكبرى منافسة شديدة التنافس بالنسبة للبعض، فإنها فرصة للآخرين باكتشاف أو إعادة اكتشاف ربوع الجزائر الجميلة، حيث يلتقي عشاق "الملكة الصغيرة على حافتي الطرقات لتحية القافلة.
ويعتبر شغف الجمهور بالمنافسة أكبر ارتياح للمنظمين من خلال تنظيم عشر منافسات عبر 25 ولاية للوطن، حيث تمكن المواطنون من متابعة هذا الحدث عن كثب، والذي اعتبره المنظمون "أطول طواف للدراجات في العالم".
فبرمجة خط الوصول على غرار مرتفعات سرايدي عرفت استقبالا جماهيريا منقطع النظير، حتى ولو اضطر أصحاب السيارات التوقف لمدة ساعة كاملة لفسح المجال لقافلة الدراجات.
وصرح مراد سلاطني اللاعب السابق لكرة القدم لواج قائلا:" أعشق الدرجات، مما جعلني أتي خصيصا إلى سرايدي لتشجيع الدراجين الجزائريين. فطواف الجزائر عرس حميمي كبير، حيث يأتي الناس للرياضة وأيضا لقضاء بعض الوقت سويا".
 
مرتفع سرايدي "حماس فياض للمرحلة الأخيرة لدورة عنابة"
 
لقد كان الجمهور على حافة الطرقات منذ الساعة العاشرة صبابحا، أي قبل خمس ساعات كاملة من وصول المرحلة الرابعة و الأخيرة للدورة الدولية لعنابة حيث حدد خط الوصول بسرايدي. هذا الشغف ارتاحت له كثيرا السلطات المحلية التي انبهرت للحماس الكبير الذي أحدثته دورة الجزائر الكبرى للدراجات 2015.
عن هذا الشغف يقول لواج، رابح أوشاوة مدير دورة الجزائر الكبرى للدراجات 2015 بأسف كبير:" نتأسف كثيرا عندما تعطى إشارة انطلاق المرحلة الأخيرة، لأنه يجب انتظار عام كامل لمشاهدة هذه العروض" مضيفا بأنه "لمن دواعي الارتياح أن نعود مجددا إلى منطقة قسنطينة التي استقبلت بحفاوة كبيرة وصول المتسابقين، خاصة ،ان نتائج الدراجين الجزائريين ساهمت في جلب عدد كبير من المتفرجين على حافتي الطريق.
 
طواف الجزائر-2015  يرفع من مستوى قسنطينة
 
فعند مرور القافلة الطويلة بأحياء ىقسنطينة و جسر سيدي راشد، اقترب الجمهور من الدراجين يوم الاربعاء بعد وصول المرحلة الأولى للدورة الدولية للمدينة، وهي المنافسة الثامنة لدورة الجزائر الكبرى للدراجات 2015.
بالنسبة للمنظمين، فالتحية الكبيرة المخصصة للمتسابقين عقب المرحلة الأولى لقسنطينة، يبشر بمستقبل واعد لهذه الرياضة التي بدأت تستعدي تدريجيا مكانتها الحقيقية.
ويقول رشيد فزوين.رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات ما يلي:" تكتسي دورة الجزائر الكبرى للدراجات-2015، أهمية كبيرة في استراتيجية تطوير الدراجة الإفريقية الحاضرة منذ عدة سنوات. فعبر مثل هذه الأحداث الكبيرة، تعطى الفرصة لدراجينا بالتألق و الحصول على الخبرة الضرورية التي تمكنهم من مواجهة منافسين أقوياء دوليا".
رئيس الاتحادية الذي يعتبر هذه التظاهرة الرياضية مغامرة شيقة، لم يتأخر في توجيه نداء لعشاق الدراجات الحضور بقوة لتشجيع الدراجين و مشاطرتهم أحاسيسهم في دورة الجزائر الكبرى للدراجات 2015 التي تقترحها عند وصول كل مرحلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

دراجات: شغف غير مسبوق للجمهور الجزائري بالملكة الصغيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: منتديات الجزائر :: أخبار من الجزائر -طالعوا الجرائد الجزائرية-
-