الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 142 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 142 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 حليلوزيتش: لدينا الحق الآن في الإنهزام أمام ألمانيا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمير
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6081
تاريخ الميلاد : 29/10/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: حليلوزيتش: لدينا الحق الآن في الإنهزام أمام ألمانيا!   28.06.14 10:41

تحدث مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش في حوار أجراه مع إذاعة “أر أم سي” الفرنسية  عن أجواء التأهل التاريخي إلى الدور الثاني من المونديال عقب التعادل أمام روسيا، واستهل المدرب البوسني حديثه عن مواجهة الدب الروسي، مشيرا أنه كان قلقا لأن أشباله تلقوا هدفا في الدقائق الأولى، وفقدوا نوعا ما التركيز، لكنهم خلال المرحلة الثانية إستطاعوا العودة وكانوا أكثر تنظيما، وأكد حليلوزيتش أنه قال للاعبيه ما بين شوطي المباراة، أنه ستتاح أمامهم إمكانية التسجيل، ولكن لا يجب تلقى هدف ثاني. وعن أجواء الفرحة بعد التأهل، أضاف مدرب محاربي الصجراء أن لحظات التأهل لن تسنى، والمنتخب الوطني يستحق بلوغ الدور الثاني لأنه عمل كثيرا.
وعن حديث مدرب المنتخب الروسي فابيو كابيلو عن تلقي حارسه لأشعة الليزر خلال لقطة الهدف، لم يرد حليلوزيتش التعليق عن هذا الأمر كما نقلت الهداف، لكنه إعتبر تصريحات المدرب الإيطالي  صغيرة مقارنة بمشواره التدريبي الكبير، حيث قال: “لا أريد التعليق، أنا أقدر كثيرا كابيلو، إنه واحد من أفضل المدربين في العالم، الحديث عن هذا الأمر يعتبر صغيرا نوعا ما، من جهتي أنا سعيد جدا من أجل فريقي، الطاقم الفني وجميع الجزائريين”.
وحول المباراة المقبلة التي تنتظر رفقاء فيغولي أمام ألمانيا الإثنين المقبل، أوضح المدرب حليلوزيتش أن بلوغ هذا الدور يعتبر أمرا إستثنائيا، وللجزائريين الحق في الخسارة أمام منتخب “الماكينات”، حيث صرح في هذا الخصوص: “إنه أمر إستثنائي بلوغ الدور الثمن النهائي، الآن لدينا الحق في الهزيمة، لكني كنت أقول صبيحة اليوم، أن منتخبا جزائريا سبق له الفوز أمام منتخب ألماني كبير، إذن لما لا نحن؟ إذا إنهزمنا سنهنئهم لأنهم أفضل، وإذا فزنا، فحينها الجميع سيقدر أكثر المنتخب الجزائري”.
وفي رده على سؤال إذا كان تأهل الجزائر يعد نجاحا للتكوين الفرنسي، نظرا لأن العديد من اللاعبين الحاليين تعلموا أبجديات كرة القدم في البلد الأوروبي، قال حليلوزيتش: “أنتم على حق، نحن نعلم جودة التكوين الفرنسي، خريجو هذا التكوين لديهم الموهبة، إذا كانت موهبتهم لا تكفي للعب في المنتخب الفرنسي، يختارون الجزائر ويقدمون أقصى ما لديهم، ليس لدينا نجم كبير، لكن لدينا لاعبون يمتلكون موهبة إستثنائية، إنهم لا يلعبون حتى مع فرقهم”.
من جهة أخرى، فإن المنتخب الوطني في حالة فوزه على ألمانيا، قد يواجه فرنسا في مباراة الدور الربع النهائي في سابقة تاريخية تعد بالكثير، حيث أشار مدرب المنتخب الجزائري أن كل شيء ممكن، لكن في حالة الإقصاء أمام ألمانيا، لن يشعر الكثير من الجزائريين بالحزن، نظرا لكونهم سيكونوا سعداء بمشوار ثعالب الصحراء في مونديال البرازيل، وقال حليلوزيتش: “سنحاول تحقيق الفوز من أجل التاريخ، هل سننجح في ذلك؟ سنعلم ذلك يوم الإثنين”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaara
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6994

مُساهمةموضوع: رد: حليلوزيتش: لدينا الحق الآن في الإنهزام أمام ألمانيا!   28.06.14 11:56

شكرا على الموضوع، وبالتوفيق للفريق الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حليلوزيتش: لدينا الحق الآن في الإنهزام أمام ألمانيا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع