ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف اكثر عن تفسير رؤية العطور في المنام للمطلقة وللرجل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف اكثر عن تفسير رؤية العطور في المنام للمطلقة وللرجل Empty تعرف اكثر عن تفسير رؤية العطور في المنام للمطلقة وللرجل

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 21 فبراير - 12:44:34

تفسير رؤية العطور في المنام للمطلقة

المرأة المطلقة التي ترى في المنام العطور إشارة إلى تخطيها الماضي والبدء من جديد بطاقة من الأمل والتفاؤل والرغبة في تحقيق الأمنيات.
تدل رؤية العطور في المنام للمرأة المطلقة على قدوم الأفراح والمناسبات السعيدة إليها في القريب العاجل وتحسن حالتها النفسية.
إذا شاهدت المرأة العزباء في المنام أنها تحصل على هدية عطر جميل فيرمز ذلك إلى أن الله سيمن عليها بالزواج مرة ثانية من شخص سيعوضها عن ما عانت منه في زيجتها السابقة.
رؤية العطور في المنام للمرأة المطلقة تشير إلى الفرج القريب والفرح الذي سيمن الله به عليها الفترة القادمة والذي سيجعلها في غاية السعادة.
 تفسير حلم دخول محل عطور للمطلقه
المرأة المطلقة التي ترى في المنام أنها دخل مجل عطور إشارة إلى الحياة السعيدة المقبلة عليها والمليئة بالأحداث الجيدة.
تدل مشاهدة المرأة العزباء في المنام أنها تدخل محل العطور على المكاسب المالية الكبيرة التي ستحصل عليها الفترة القادمة من تجارة مربحة وشراكة عمل جيدة ستدخل بها.
إذا شاهدت المرأة العزباء في المنام أنها تدخل محل عطور فيرمز ذلك إلى تغلبها على الصعاب والمشاكل والوصول إلى هدفها وطموحها الذي تسعى إليه.
حلم دخول محل العطور في المنام للمرأة العزباء يشير إلى تلقيها الأخبار السارة التي ستجعلها في حالة نفسية جيدة.
 رؤية العطور في المنام للرجل
الرجل الذي يرى في المنام العطر إشارة إلى تقلده منصب مهم سيحقق به إنجاز كبير ونجاح باهر سيجعله من أصحاب السلطة والنفوذ.
تدل رؤية العطور في المنام للرجل على تخطيه الصعاب والتحديات والوصول إلى هدفه الذي يسعى إليه سواء على الصعيد العملي أو العلمي.
إذا شاهد الرجل في المنام أنه يرش العطر فيرمز ذلك إلى أخلاقه الطيبة وكثرة أعمال الخير التي يقوم بها والتي ستجعله في مكانة كبيرة في الدنيا والآخرة.
رؤية شراء العطور في المنام للرجل الأعزب تشير إلى زواجه القريب من فتاة ذات حسب ونسب وجمال سيتمتع معها بحياة سعيدة ومستقرة.
 شراء العطور في المنام 
الحالم الذي يرى في المنام أنه يقوم بشراء العطور إشارة إلى التطورات الجيدة التي ستحدث في حياته الفترة القادمة والتي ستجعله في حالة نفسية جيدة.
تدل رؤية شراء العطور في المنام على حكمة الحالم في اتخاذ القرارات الصائبة والتي ستعلي من قدره وستجعله في الصدارة.
إذا شاهد الحالم في المنام أنه يقوم بشراء زجاجة عطر فيرمز ذلك إلى فك الكرب وتحقيق الله له أمنية كان يظن أنها بعيدة المنال.
شراء العطور في المنام يشير إلى التغييرات التي ستحدث في حياة الحالم وستجعلها أفضل وتخلصه من المؤرقات التي عانى منها طويلا.
تفسير حلم العطور الكثيرة 
الحالم الذي يرى في المنام عطور كثيرة إشارة إلى تعدد مصادر رزقه والحصول على مبالغ مالية كبيرة ستحسن من وضعه الاقتصادي وتمكنه من سداد ديونه.
إذا شاهد الرائي في المنام عدد من زجاجات العطر فيرمز ذلك إلى أن الله سيمن عليه بالذرية الصالحة من الذكور والإناث البارين به.
حلم العطور الكثيرة في المنام يشير إلى تخلص الرائي من الأمراض والأسقام التي عانى منها طويلا والتمتع بالصحة الجيدة والعافية.
تدل رؤية العطور الكثيرة في المنام وكانت رائحتها كريهة على كثرة الفتن والمعاصي وعلى الحالم الدعاء إلى الله بالهداية والثبات على الطاعة.
شم العطور في المنام 
الحالم الذي يرى في المنام أنه يشم العطر وكان رائحته طيبة إشارة إلى زوال الخلافات التي وقعت في محيط أسرته والتمتع بالاستقرار والسعادة.
إذا شاهد الرائي في المنام أنه يشم رائحة عطر جميلة فيرمز ذلك إلى الأنباء السارة والسعيدة التي سيتلقاها الفترة القادمة والتي ستزيل ما عانى منه في الماضي من ضيق.
شم العطور الكريهة في المنام يشير إلى المحرمات والذنوب التي سيقوم بها وعليه التوبة والتقرب إلى الله بصالح الأعمال.
تدل مشاهدة العطر في المنام وشمه على الرزق القادم إلى الحالم في القريب العاجل من مصدر مشروع سيغير حياته إلى الأفضل.
تفسير حلم دخول محل عطور 
الحالم الذي يرى في المنام أنه يدخل في محل العطور إشارة إلى توبته النصوحة من الذنوب التي قام باقترافها في الماضي ونيل العفو والمغفرة.
تدل رؤية دخول محل العطور في المنام على زوال كافة المعوقات والمشاكل التي وقفت في طريق وصول الحالم إلى أهدافه التي يسعى إليها.
إذا شاهد الرائي في المنام أنه يدخل محل عطور فيرمز ذلك إلى الحظ الجيد والتوفيق الذي سيناله في إتمام أموره القادمة على الوجه الذي يرضيه.
حلم دخول محل عطور في المنام للمريض يشير إلى أن الله سيمن عليه بالشفاء العاجل والصحة الجيدة التي سيتمتع بها.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى