ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعرف كل شئ عن شراء وبيع الألماس في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

 اعرف كل شئ عن شراء وبيع الألماس في المنام Empty اعرف كل شئ عن شراء وبيع الألماس في المنام

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 3 يناير - 15:02:42

شراء الألماس في المنام
لو رأت امرأة نفسها في المنام تحاول شراء الألماس فيرمز ذلك إلى بحثها الدائم عن السعادة ورغبتها في التمتع بالعديد من اللحظات السعيدة ما يؤكد أنها ستصل إليه من خلال هذه الرؤية التي ظهرت لها.

بينما البنت إذا رأت شراء الألماس في حلمها فإن هذا يشير إلى تمكنها من تحقيق أمنياتها التي لطالما كانت تسعى إليها بجهد وعمل دؤوب والكثير من السهر والتعب الأمر الذي يؤكد أن من يرغب في شيء عليه بالصبر والمحاولة.

كما أن الشاب الأعزب إذا رأى أنه يشترى الماس فيرمز ذلك إلى أنه على مقربة من العثور على فتاة أحلامه التي ستكون له ونعم الزوجة الصالحة والصديقة الوفية والأم المناسبة لأبنائه في المستقبل.

بيع الألماس في المنام
الأرملة التي تشاهد في منامها أنها تقدم على بيع الألماس تفسر رؤيتها تلك بإقبالها على الكثير من المشاكل والأزمات التي لن يكون حلها بالأمر الهين عليها بأي حال من الأحوال.

كذلك فأن الشاب الذي يرى في حلمه أنه يبيع الألماس يدل هذا على أنه لن يتمكن من الوصول إلى رغباته وطموحاته التي كان يسعى إليها بسهولة ويسر بل سيقابل الكثير من العراقيل والمشاكل ولن تكون حياته سهلة بأي حال من الأحوال.

بينما الفتاة التي تشاهد نفسها تبيع الألماس تشير رؤيتها تلك إلى أنها إنسانه سيئة الخلق تندفع وراء شهواتها ورغباتها طوال الوقت دون تفكير وهي بذلك تأذي نفسها في المقام الأول فعليها أن تنتبه لنفسها وتحاول الإصلاح من حالها قبل فوات الأوان.

هدية الألماس في المنام
لو رأى الحالمة أن زوجها يهديها الألماس في منامها فيرمز ذلك إلى محبته الكبيرة لها ورغبته في تحضير العديد من الأمور الجميلة والمميزة في حياتها وهو ما كانت تشك فيه دائمًا ولكن عليها الآن التأكد من محبته وتقديره الكبير لها ومراعاة عدم مقدرته على التعبير عن مشاعره لها.

في حين أن الحبلى التي ترى شريك حياتها يهديها عقد من الماس تدل رؤيتها تلك على أنها ستلد ابن بار بوالديه سيكون مثل الجوهرة في حياتهم لما سيتميز به من أخلاق قويمة وآداب كريمة ستبهر كل من يتعامل معه ويجعلهم يدعون لوالديه بصلاح الحال والعمر الطويل لما بذلاه من مجهود في تربيته وإنشاءه.

سرقة الألماس في المنام
الحالم الذي يشاهد سرقة الألماس في منامه تدل رؤيته تلك على فقدانه لهيبته ومركزه المرموق الذي كان يفخر به أمام الجميع ويدخل له الكثير من الأموال والفرص الكبيرة فعليه التأكد من أن دوام الحال من المحال وكونه معرض لهذا في أي وقت فلا شيء مضمون في الحياة.

بينما لامرأة التي تشاهد سرقة الماس من منزلها يؤول لها هذا إلى أنها ستعاني العديد من الصراعات والخلافات مع أفراد عائلتها والتي لن يكون حلها بالأمر الهين عليها بأي حال من الأحوال فعليها أن تفكر بشك لجدي وتحاول قدر الممكن احتواء أعضاء أسرتها لكي تحل ما يمروا به من أزمات وتصل بهم إلى بر الأمان.

الحلق الألماس في المنام
لو رأت المرأة في أذنها حلق من الألماس فيرمز ذلك إلى أنها ستستمع إلى العديد من الأخبار السعيدة والمفرحة في الأيام القادمة وسيكون لها الكثير من الأدوار المميزة فيها والتي ستجعلها تشعر بالكثير من الفرح والسرور بعد وقت طويل قضته في الحزن.

في حين أن الأم التي ترى حلق من الماس أمامها تشير رؤيتها تلك إلى أنها ستعرف الكثير من الأخبار في القريب العاجل عن أبنها المسافر إلى الخارج من وقت طويل وهي من الأمور التي كانت تقلقها وتسبب لها الحسرة لعدم قدرتها على الاطمئنان عليه من فرتة طويلة أو حتى سماع صوته.

خاتم الماس في المنام
إذا رأت الحالمة خاتم الألماس في يدها فيرمز ذلك إلى أنها منشغلة بشكل كبير عن عباداتها وتفكيرها في المولى (عز وجل) بالإضافة إلى تفويتها لصلواتها وتعد هذه الرؤية بمثابة تحذير لها حتى تتوقف عما تقوم به وتحاول التقويم من نفسها والابتعاد عن المعاصي والذنوب.

في حين أن الفتاة التي تبحث عن عمل لو رأت نفسها تلبس خاتم من الألماس في يدها فأن هذه الرؤية تشير إلى أنها ستتمكن من إيجاد عمل جيد بعد البحث المضني والمتواصل عن مورد رزق لها فعليها أن لا تيأس وتحاول مرارًا وتكرارًا البحث بشكل مطول إلى أن يوفقها المولى (تعالى) لما فيه الخير لها.

طقم الماس في المنام
إذا  رأى الرجل في منامه طقم الماس فيرمز ذلك إلى ارتكابه لذنب كبير جدًا وأدهى من ذلك أنه لا يشعر بأي ذنب أو مشكلة تذكر ما سيفقده أخرته واحترام الكثيرين أيضًا له وتعد هذه الرؤية بمثابة تحذير له لكي ينتبه لتصرفاته.

في حين أن المرأة التي ترى في حلمها أن هناك شخص غريب يهديها طقم من الألماس اللامع والبراق تشير رؤيتها تلك إلى ترقيها في وظيفتها بشكل كبير جدًا وهو ما لم تكن تتوقعه خاصة بعد تعرضها للكثير من المنافسات الكبيرة والغير سهلة على الإطلاق.

عقد الألماس في المنام
لو رأى الشاب في حلمه عقد الألماس فيرمز ذلك إلى أنه سيكون إنسان محظوظ في حياته بشكل كبير جدًا وسيلاقي الكثير من التوفيق في معظم القرارات التي سيقبل عليها في المستقبل القريب.

في حين أن الأم التي ترى عقد الماس خلال نومها تدل رؤيتها تلك على أنها على موعد مع الأيام الجميلة وستحظى بالعديد من المناسبات السعيدة التي ستدخل على قلبها الفرح والسرور الكبيرين.

بينما الفتاة حديثة التخرج التي تشاهد في منامها عقد الماس تؤول رؤيتها بتوفقها في العثور على فرصة عمل مميزة تناسب تخصصها العلمي وتجعلها سعيدة ومقدمة على حياتها الجديدة بمنتهى الحماس والسعادة.


https://secrets-of-dream-interpretation.com/%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B3-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/#!




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى