ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على المزيد عن حلمت ان زوجي طلقني للحامل وحلمت ان زوجي طلقني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف على المزيد عن حلمت ان زوجي طلقني للحامل وحلمت ان زوجي طلقني Empty تعرف على المزيد عن حلمت ان زوجي طلقني للحامل وحلمت ان زوجي طلقني

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 3 يناير - 2:36:05

حلمت زوجي طلقني

حلمت ان زوجي طلقني
المرأة التي تشاهد نفسها وهي سعيدة بسبب طلاق شريكها لها من الرؤيا التي ترمز إلى بلوغ هذه المرأة ما تريده من غايات، وبشارة خير ترمز إلى تحقيق النجاح في العديد من جوانب الحياة.
الرائية إذا كان شريكها فاسد ورأت في منامها أنه يرمي عليها يمين الطلاق فإن ذلك يؤول إلى أن هذه المرأة تتمنى الانفصال عن زوجها بسبب سوء أخلاقه.
مشاهدة الزوج وهو يطلق صاحبة المنام في الحلم يعتبر علامة محمودة ترمز إلى صلاح حال هذه الزوجة وأنها تقدم كل ما في وسعها من أجل توفير معيشة كريمة لأطفالها وتسعى جاهدة حتى ترضي شريكها.
حلمت ان زوجي طلقني لابن سيرين
رؤية الزوجة شريكها وهو يطلقها في المنام غالباً ما يكون بشارة خير تؤول إلى وقوع بعض التطورات الإيجابية والمحمودة لهذه السيدة وعلامة على الرزق بالسكينة وراحة البال.
الرائية التي ترى زوجها وهو يرمي عليها يمين الطلاق في المنام من الأحلام التي ترمز إلى حسن أخلاق الزوج وحرصه على فعل الخير وأنه يحاول تطبيق تعاليم الدين والسنة في مختلف أمور حياته.
المرأة التي تعيش في ضيق حال وكرب شديد عندما تشاهد شريكها وهو يطلقها في المنام يكون ذلك علامة محمودة ترمز إلى الخلاص من الهموم والأحزان التي تعيش بها هذه المرأة ودلالة على قدوم السعادة والهناء إلى حياتها.
حلمت ان زوجي طلقني للمتزوجة
المرأة التي تشاهد شريكها في المنام وهو يطلقها وكان يتضمن ذلك الحلم حدوث شجار وخلاف بين الشريكين من الأحلام التي تؤول إلى وقوع هذه المرأة في بعض الأزمات النفسية التي تؤثر على نفسيتها وأعصابها بطريقة سلبية.
السيدة عندما ترى طلاق شريكها لها في المنام من الأحلام التي ترمز إلى بدئها مرحلة جديدة في حياتها تكون أحسن، وعلامة محمودة تشير إلى قدوم بعض الأنباء السعيدة للرائية.
المرأة التي لم يكن لديها أي أبناء عندما ترى طلاق شريكها لها فإن ذلك قد يكون علامة على رزق الرائية بالحمل في القريب العاجل.
طلاق الرجل لشريكته في منام المرأة يعتبر دلالة على أخلاق الزوج الطيبة وأنه يراعي الله في كل تصرفاته ويكون نعم السند لشريكته.
حلمت ان زوجي طلقني للحامل
الرائية التي تشعر بالعديد من المتاعب في حملها إذا شاهدت شريكها وهو ينفصل عنها ويطلقها في الحلم فإن ذلك يبشرها بانتهاء تلك الأوجاع وعلامة محمودة تؤول إلى تحسن الوضع الصحي لها.
رؤية المرأة الحامل في الشهور الأخيرة طلاق زوجها لها يعتبر بشارة خير لها ترمز إلى أن عملية الولادة سوف تكون خالية من أي متاعب.
طلاق المرأة الحامل من زوجها في المنام من الرؤيا التي تعتبر بشارة خير بوجه عام لأنها تدل على قدوم الخيرات الوفيرة لهذه الرائية وشريكها، ودلالة على سعة الرزق لهم وقدوم البركة في مختلف جوانب الحياة.
السيدة التي ترى زوجها يطلقها في المنام من الأحلام التحذيرية التي تؤول إلى ضرورة استعداد هذه المرأة لعملية الإنجاب لأنها قد تحدث في أي وقت.
حلمت ان زوجي طلقني للمطلقة
المطلقة عندما ترى في منامها طلاق شريكها لها من الرؤيا التي تعبر عن ندم هذه المرأة على الانفصال وأنها تعيش في حالة نفسية سيئة بسبب ذلك الأمر.
المرأة المنفصلة إذا شاهدت انفصال زوجها عنها وطلاقه لها في المنام من الأحلام التي تعبر عن تعرض الرائية للغدر والخيانة من شخص عزيز عليها.
رؤية المرأة المطلقة انفصال زوجها عنها وطلاقه لها من الأحلام السيئة التي تشير إلى وقوع الرائية في بعض الأزمات المادية وعدم قدرتها على توفير نفقاتها الشخصية.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى