ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الان تفسير حلم سلسال الذهب للمتزوجة وحلم سلسال ذهب للحامل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

شاهد الان تفسير حلم سلسال الذهب للمتزوجة وحلم سلسال ذهب للحامل Empty شاهد الان تفسير حلم سلسال الذهب للمتزوجة وحلم سلسال ذهب للحامل

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 20 ديسمبر - 6:19:26

ما تفسير حلم سلسال الذهب للمتزوجة؟
تعبر رؤية السلسال في منام المرأة المتزوجة والتي تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها، بحيث لا تشعر بالراحة أو الهناء في زواجها، عن أخبار سارة تأتيها قريبًا وتخرجها من تلك الحالة السيئة التي تمر بها.
سلسال الذهب في المنام للمتزوجة لو ذهبت لشرائه المرأة مع زوجها فإن هناك رابط قوي بينهما، يجعلهما يتخطيان كل المشكلات التي تواجههم في خضم الحياة.
أما لو كان هناك حرمان من الإنجاب فإن رؤية الشراء للسلسال الذهبي إشارة على أنها سوف تُرزق بطفل عما قريب.
نفس الشيء لو وجدت السلسلة التي في عنقها تحولت من الفضة إلى الذهب حيث تشير إلى أن علاقتها بزوجها تتحسن كثيرًا بعد طول خلاف.
لو لبسته وشعرت بسعادة فإن هناك أمور إيجابية تقع لها وتتخلص من كل الهموم التي كانت تلازمها فترة طويلة.
تفسير حلم سلسال الذهب للمتزوجة لابن سيرين
قال الإمام أن المرأة التي تشاهد في منامها أنها تتفاخر بتلك الزينة التي تحيط برقبتها، فهي في الواقع تعيش في سعادة غامرة مع زوجها وتشعر معه بالأمان والاطمئنان، وتشعر بمدى محبته واهتمامه بها؛ الأمر الذي يجعلها تتفاخر وتزهو بنفسها.
أما لو كانت منفصلة عن زوجها منذ فترة ورأته يهديها سلسلة ذهبية، فإن لديه رغبة شديدة في العودة لها مرة أخرى، ويجب عليها إعمال العقل بعيدًا عن العاطفة وأن تُعلي مصلحة الأبناء إن وجدوا فوق كبريائها.
أما لو جلبته لابنتها فهي تنصحها بأمور هامة لو أخذت بها كانت حياتها الشخصية أفضل، وبخاصة لو كانت في طريقها للخروج من منزل أبيها إلى بيت زوجها.
لتفسير حلمك بدقة وسرعة ابحث في جوجل عن موقع مصري لتفسير الاحلام.

تفسير حلم سلسال ذهب للحامل
هي البشرى للمرأة الحامل بأن كل ما هو قادم سيكون خيرًا لها، حتى لو كانت ترغب في إنجاب ذكر وقد أراد الله أن تُرزق بأنثى، فإن الفتاة التي تنجبها ستكون عونًا لها ومصدرًا للسعادة، فلا يجب أن تشعر بالحزن حيال ذلك.
قيل أيضًا أن ولادتها لن تعاني فيها من آلام مبرحة أو شديدة، بل ستكون أسهل من توقعاتها.
أما في حالة لو كانت تعيش حاليًا من العوز والفقر مع زوجها، فهناك بشرى طيبة بحصوله على فرصة مميزة للعمل تجعله يحظى بمستوى اجتماعي رفيع وبالتالي تتطور حياته العائلية ومستواه المعيشي.
قال بعض العلماء أن سلسال الفضة يعبر عن مولود أنثى أما سلسال الذهب فهو إشارة إلى المولود الذكر الذي يكون له مستقبل باهر فيما بعد.

تفسير حلم لبس سلسال الذهب للمتزوجة
هناك فروق نجدها في تفسيرات العلماء لرؤية لبس سلسال الذهب للمرأة؛ وتختلف حسب شعورها سواء كان بالغبطة و بالكدر، أما لو كان سعدة حال لبسها السلسال فإن ثمة أمور سعيدة سوف تحدث ومناسبات سارة بانتظارها، أما لو كانت مكدرة وحزينة فهذا يعني تحملها فوق طاقتها من الأعباء والمسؤوليات المنوطة بها، وقد وجدت نفسها غير قادرة حاليًا على أدائها.

في حالة لو كان لديها أبناء في سن الدراسة، فإنهم يحظون بالتوفيق في دراستهم بفضل اهتمامها وتكريسها وقتها من أجلهم، أما لو كانوا كبار فقد أوشك أحدهم على الزواج وهناك فرحة غامرة سوف تحيط بأفراد الأسرة جميعًا.

تفسير حلم سلسال ذهب هدية للمتزوجة
إن الهدية في الكثير من الأحيان تعبر عن المنزلة الكبيرة التي يصل لها الحالم، فلو كانت امرأة عاملة فإنها ترتقي لمكانة مميزة في عملها، أو كانت امرأة في بيت زوجها ترعى أولادها وتهتم بهم على الوجه الأكمل فإنها سوف تجني الثمار عما قريب، حتى تتأكد بأن مجهوداتها معهم لم تذهب هباء.

لو أهداها زوجها واحدة وألبسها إياها ولكنها وجدتها ضيقة على رقبتها قليلًا، فإن هذا يعني تحملها كافة المسؤولية وتحررها هو منها، هذا ما لا تفضله أو يتناسب معها، حيث يجب أن تجعله رجل مسؤول ولا يظل هكذا غير مبالٍ بأمور بيته وأولاده.

https://msry.org/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%B3%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%A9.html




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2106
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى