ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقرأ الان الأفعى في المنام ورؤية الثعابين السوداء في البيت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اقرأ الان الأفعى في المنام ورؤية الثعابين السوداء في البيت Empty اقرأ الان الأفعى في المنام ورؤية الثعابين السوداء في البيت

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 20 ديسمبر - 2:02:29

الأفعى في المنام
يعتمد تفسير حلم الأفعى على لونها وظهور أنيابها وهل سببت للحالم الأذى أم لا، وهل استطاع أن يسيطر عليها أم هرب، فكل هذه التفاصيل سنعرض تفسيرها في النقاط التالية:

أولاً: تفسير رؤية الأفعى في المنام قد يوميء بأن الحالم إنسان قوي وشجاع ولا يخاف من الضغوط والمتاعب الحياتية، كما أنها تشير إلى إصرار الرائي وقوة عزيمته في تحقيق أهدافه.
ثانياً: لو الأفعى كان لها أنياباً كبيرة، فالمشهد يشير إلى قوة أعداء الحالم فهُم يملكون قوة كبيرة ولديهم قدرات عالية سوف يستخدمونها في إيذائه وتحديداً لو شاهد أن أنياب الأفعى غرست في جسده، أما لو الحالم قاوم هذه الأفعى واستطاع أن يقتلها، فالحلم آنذاك يوميء بإنقاذه من خصومه بمساعدة من الله.
ثالثاً: لو الأفعى كانت متعددة الألوان وبالتحديد الألوان القاتمة مثل الأسود والبني، فالمشهد سيء ويدل على أحداث سيئة سيعيشها الحالم وستكون تلك الأحداث متنوعة وكثيرة تماماً مثل تنوع ألوان الأفعى التي ظهرت في الحلم.
رابعاً: الأفاعي في المنام توميء بالخير في حالة لو الحالم رآها واستطاع أن يسيطر عليها حتى أصبحت ملكاً له، فهُنا الحلم يؤول بسُلطة الحالم وقدرته الكبيرة في تحقيق الطموحات وحصوله على احترام الناس، كما أنه يتسم بالشجاعة في التصدِّي لأعدائه مهما كانت قوتهم، ورُبما الحلم يكشف مهاراته الكبيرة في السيطرة على خصومه.
تفسير حلم الثعبان لابن سيرين
يقول ابن سيرين، أن رؤية الثعبان في المنام هي دليل على وجود عدو للشخص قريب منه، اما إذا رأيت أن الثعبان يدخل معك إلى البيت دل على عدو لك ولكن من اقاربك.
الثعبان في المنام لابن سيرين رُبما يوميء بأن الحالم سيحصل على أموال كثيرة لم يتوقع أن ينَلها في اليقظة.
وهذه الرؤية في حلم الأعزب تدل على زواجه من الفتاة التي طالما أراد أن يتزوجها من قبل وكان بالنسبة له أمر زواجه منها مستحيلاً، مع العلم أن هذه الدلالات المبشرة خاصة فقط برؤية الحالم بأنه يسيطر على ثعبان في الحلم.
رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين تدفع الحالم إلى ضرورة النظر في علاقته الاجتماعية بأهله وأصدقائه في اليقظة، لأن الحلم يؤول بإنسان نواياه شريرة يُحيط بالحالم ويرغب في إيذائه، مع العلم أن ذلك الإنسان لم يكن غريباً ولكنه للأسف من الأشخاص المُقربين له.
رؤية الثعابين السوداء في البيت
اما رؤية دخول وخروج الثعابين بكثرة في المنزل فدليل على المشاكل والهموم والمتاعب الشديدة، وفي حال كان الرائي مريض دلت هذه الرؤية على وفاته.
أما عن رؤية الثعبان الأسود في المنام تدل على حاسد وعدو حاقد في منام الرائي يسعى لأن يسبب له الكثير من المشاكل، اما الثعبان الأخضر فيدل على الخير الكثير وعلى المال والرزق ويدل على الزواج بالنسبة للأعزب.
تفسير حلم هجوم الثعابين
تفسير رؤية هجوم الثعابين تدل على العدو الذي يتربص بالرائي حتى يفتك به ويؤذيه ويتخلص منه.
وعند مهاجمة الثعابين للرائي ونجاحهم في الوصول إليه وإيذائه تدل على تعرض الرائي للمكر في الواقع وتمكن الأعداء منه.
هجوم الثعابين في الحلم على الرائي ولكن عند هجومها لا يخاف منها الرائي فهذا يدل على قوة شخصية الرائي وحسن سيطرته على الأمور.
https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%B9%D9%89-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى