ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الان القط الابيض الجميل الاليف في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

شاهد الان القط الابيض الجميل الاليف في المنام Empty شاهد الان القط الابيض الجميل الاليف في المنام

مُساهمة من طرف خالد نجم الثلاثاء 13 ديسمبر - 9:48:22

القط الابيض في المنام للرجل
رؤية الرجل قط أبيض في المنام يعبر عن أن هناك من يحسده، ويتمنى أن يكون لديه ما يملكه، الحلم بالقط الفاتح في منام الرجل يشير إلى أن هناك من يحقد عليه ويحاول أن يفسد علاقته مع شريكته.

الرائي الذي يشاهد نفسه وهو يهتم ويربي قطة لونها أبيض في منزله يكون إشارة إلى وقوع بعض الخلافات مع الزوجة، ومشاهدة القطة البيضاء في منام الرجل أحياناً تعبر عن بعض الأشياء الجيدة مثل سماع بعض الأخبار المفرحة.

القط الابيض والاسود في المنام
الرائي الذي يشاهد في حلمه قط أبيض وآخر أسود يكون ذلك دلالة على التعرض للسرقة، أو الاهتمام بالدنيا ومتاعها وعدم التفكير في الآخرة، رؤية قط أبيض اللون فقط في الحلم يعبر عن الوقوع في بعض الأزمات التي سرعان ما يتم التخلص منها دون أي خسائر، ولا يستغرق الأمر وقت كبير إلى أن يتم حل الأمور وتحسنها.

الحلم بكل من القط الأبيض والأسود في المنام يعبر عن ضرورة الابتعاد عن بعض الأشياء التي تسبب للحالم الإبهار والانجذاب لأنها سوف تجعله يتبع طريق غير صحيح، ومشاهدة القط الأسود فقط في المنام تدل على تعرض صاحب المنام للحسد والحقد الذي يؤثر على حياته بشكل سلبي.

رؤية القط الأسود في المنام ترمز إلى العديد من الأمور السيئة مثل أن صاحب المنام منافق ويتعامل مع المحيطين به بخبث ومكر، أو أنه مريض بالهواجس النفسية التي تجعله يعيش في قلق وخوف.

الشخص الذي يرى القطط البيضاء والسوداء في منامه بكثرة يدل على مواجهته لبعض المشاكل النفسية والصراعات الداخلية التي تؤثر عليه في الواقع، وتمنعه من الوصول إلى أهدافه.

عضة القط الابيض في المنام
رؤية القط الأبيض في المنام وهو يعض الرائي تعبر عن الإصابة بوعكة صحية شديدة لكن سوف يتخطى المريض الأمر ويشفى بإذن الله.

الإصابة بالعض من خلال قط أبيض علامة على وجود بعض العراقيل التي تقف حائل ما الشخص وكل من الأهداف والطموحات التي يسعى لها ومهما بذل من مجهود يكون الفشل ملاحق له، الحلم بالعض من قبل القط الأبيض في المنام يعبر عن وقوع بعض الخلافات مع المحيطين.

الشخص الذي يحلم بنفسه وهو يتعرض للهجوم والعض من قط أبيض ثم ينتصر عليه فإن ذلك يعد من الأحلام المحمودة التي تعني التخلص من أي شيء سيء في الحياة، وتحسن الأحوال الصحية للرائي.

هجوم القط الابيض في المنام
التعرض للهجوم من القط الأبيض في الحلم تدل على صاحب المنام يعيش في حالة من الاضطرابات النفسية والمزاجية التي تؤثر على حياته، ورؤية القط الابيض في المنام وهو يهاجم الرائي تشير إلى وجود العديد من الأعداء المحيطين به وعليه الحذر.

الشخص الذي يحلم بالقط الأبيض وهو يحاول الهجوم عليه داخل بيته يعتبر دلالة على التعرض للسرقة، أو تدخل الناس في أموره الشخصية.

الرائي الذي يشاهد نفسه وهو يهاجم قط في منزله يعتبر إشارة على أنه شخص أناني يحاول الوصول إلى مصالحه الشخصية حتى وإن كانت على حساب الآخرين، وهجوم القط على الرائي إذا انتهى بقتله فإن ذلك يرمز إلى انتهاء الظلم الذي يقع على صاحب الحلم.

تفسير حلم قطة بيضاء تلاحقني
مطاردة المرأة الحامل لقط فاتح في المنام يشير إلى أن عملية الولادة سوف تحدث خلال فترة قصيرة، ويجب عليها أن تكون مستعدة بشكل كامل.

الشخص الذي يحلم بقط فاتح وهو يحاول اللحاق به وكان يبدو عليه ملامح الذعر في الحلم يعتبر علامة على راحة البال والأمان في الواقع، رؤية القط الأبيض وهو يلاحق الرائي يشير إلى الإصابة بالقلق والتوتر بشأن المستقبل وما هو قادم.

القط الابيض الصغير في المنام
القطط البيضاء الصغيرة في المنام دلالة على الأنباء السعيدة والمفرحة التي سيتلقاها الرائي في الأيام القادمة.

تفسير حلم قطة بيضاء تتكلم
رؤية القطة البيضاء وهي تتكلم تعتبر من الرؤى المحمودة التي تبشر الحالم بقدرته على الوصول إلى مبتغاه وتجاوز كل العراقيل التي وقفت في طريقه.

القط الابيض الجميل في المنام
الحلم بالقط الأبيض جميل الشكل تعتبر من الأحلام الجيدة التي تدل على أن الرائي لديه بعض الأصدقاء الجيدين، أو أنه يعيش في حالة من الاستقرار وراحة البال، ورؤية القط الأبيض الجذاب في الحلم تشير إلى رضا الرائي عن نفسه وعن حياته.

مشاهدة قطة بيضاء اللون جميلة الشكل لكنها عنيفة الطباع تشير إلى الإخفاق في الوصول إلى الأهداف التي يسعى لها الشخص، يرى بعض علماء التفسير أن الحلم بالقط الأبيض الفاتح أو الأشقر تشير إلى الإصابة ببعض الابتلاءات والمصائب.

القط الابيض الكبير في المنام
تؤول مشاهدة القط الأبيض الكبير الشرس في الحلم إلى وجود العديد من المشاكل والخلافات في حياة صاحب المنام.

رؤية طرد القط الأبيض الكبير في المنام تشير إلى الخوف بشأن المستقبل وما سوف يحدث به، الشخص الذي يحلم بالقطط البيضاء كبيرة الحجم سواء في البيت أو في الشارع تكون إشارة إلى التعرض للحسد من بعض المقربين.

القط الابيض الاليف في المنام
الرجل الذي يرى قط أبيض أليف في حلمه يكون ذلك علامة على أن زوجته تهتم بمظهرها الخارجي وتتعامل معه بطريقة حسنة، والحلم بالقط الأبيض الأليف يعبر عن أن الرائي شخص جيد الأخلاق، قلبه لا يحمل ضغينة أو حقد لأحد، ورؤية القط الأبيض في المنام تشير إلى سماع بعض الأخبار المفرحة خلال الفترة القادمة بإذن الله.




https://joellemena.com/dream-interpretation/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%B6-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/#!




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى