ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف اكثر الان تفسير حلم الميت مريض في المستشفى للمتزوجة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

تعرف اكثر الان تفسير حلم الميت مريض في المستشفى للمتزوجة Empty تعرف اكثر الان تفسير حلم الميت مريض في المستشفى للمتزوجة

مُساهمة من طرف خالد نجم السبت 10 ديسمبر - 10:17:10

تفسير حلم الميت مريض في المستشفى للمتزوجة
رؤية المتزوجة أن زوجها الميت مريض وفي المستشفى دليل على شئ مهم للغاية وهو أن زوجها قبل وفاته أعطاها أمانة ولكنها لم تعطي هذه الأمانة لأصحابها وهذا الشئ سبب إزعاج للمتوفي وتلك الرؤية هى إنذار لها بضرورة إعطاء الأمانة لأصحابها حتى يتم فرج كرب المتوفي وهو في دار الحق.
مرض الميت في المنام دليل على الديون التي كانت عليه وتوفى قبل أن يقوم بسدادها وحلم الزوجة بأن زوجها مريض رسالة لها بضرورة سداد ديون زوجها حتى يرتاح في قبره.
مرض الميت في منام الزوجة يشير إلى ضرورة زيارة أهل الميت والسؤال عليهم باستمرار وخاصة لو هذا الميت كان زوجها.
تفسير رؤية الميت مريض ويشتكي في المنام للنابلسي
يقول الإمام النابلسي، أنه إذا كان الرائي قد شاهد أنه هو من يعاني من المرض وبشدة أو أنه يموت فهذا يدل على وجود الكثير من المشاكل بين الرائي وزوجته وقد تصل إلى الطلاق.
رؤية شخص ميت يقوم بأداء الصلاة على شخص ميت أخر فهي رؤية تدل على أن الرائي يقوم بالكثير من الأعمال الباطلة وهو ليس على حق.
رؤية الأب الميت في المنام مريض
إذا رأت العزباء أن أبيها المتوفي مريض وفي المستشفى فهذه الرؤية تدل على حزنه الشديد لقيام الفتاة بأعمال هو غير راضي عنها.في حال كان يبكي من المرض فتنذرها هذه الرؤية أنه تسير في طريق غير صحيح ويجب عليها البعد عن هذا الطريق، وكذلك قد تكون هذه الرؤية دليل على أن الشخص المتوفي يعاني وغير مرتاح في الآخرة ويرغب في إخراج الصدقات والدعاء له.

عندك حلم محيرك مستني ايه.. ابحث على جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام.
تفسير حلم الميت مريض في المستشفى للعزباء لابن شاهين
يقول ابن شاهين، إن رأيت أنه يعاني من السرطان فهذا يعبر عن أن الميت كان يوجد في حياته الكثير من العيوب ولم يستطع التخلص منها في الحياة.
رؤية ميت مجهول يعاني من المرض في حلم الفتاة العزباء هي إشارة ودليل على نقص في الدين لديها، أما إذا بكى دون صوت فهذا يدل على صلاح الأحوال وتوبة الفتاة والرجوع إلى دار الحق.
معنى حلم الميت مريض في بطنه
إذا شاهدت أن الميت مريض ويعاني من متاعب شديدة في البطن فذلك يدل على أنه يعاني من الحزن بسبب عدم تنفيذ وصيته.وقد تدل هذه الرؤية على إنشغالك الشديد بحالة الميت وقلقك عليه خاصة إذا كان قريب منك وننصحك بإخراج صدقة جارية عنه.
تفسير حلم الميت مريض في المستشفى لابن سيرين
يقول ابن سيرين، إن كان الميت مريض في المستشفى ويعاني من مرض السرطان فتعبر هذه الرؤية على وجود الكثير من العيوب التي لم يستطيع التخلص منها الميت في حياته.
https://msry.org/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%AA-%D9%85%D8%B1%D9%8A%D8%B6-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89.html#!




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى