ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معلومات يجب أن تعرفها تفسير حلم المرور بجانب مقبرة وحلم تنظيف المقبرة في المنام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

معلومات يجب أن تعرفها تفسير حلم المرور بجانب مقبرة وحلم تنظيف المقبرة في المنام Empty معلومات يجب أن تعرفها تفسير حلم المرور بجانب مقبرة وحلم تنظيف المقبرة في المنام

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 5 ديسمبر - 22:14:45

تفسير رؤية مقبرة في المنام

تفسير حلم الذهاب الى المقبرة في المنام
عند ذهاب الفرد إلى المقبرة في الحلم وعدم القدرة على الخروج منها مرة أخرى فدلالة على المشاكل والمصائب التي يعاني منها الرائي في حياته، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تذهب إلى المقابر فتُعد إشارة إلى الخوف والذُعر من المستقبل وما سيحدث به.
تشير رؤية الفتاة العزباء ذهابها إلى المقابر على أنها محبطة من المحيطين بها وفقدانها الشغف للحياة، وقد فسر العلماء رؤية الذهاب إلى المقابر لشخص مسيحي أنها تنذر بالفقر والكرب.

الخروج من المقبرة في المنام
تم تفسير حلم الخروج من المقبرة على أنه دلالة على قدرة الرائي على حل مشكلاته والصعوبات التي تواجهه في الحياة، كما أن الخروج من المقبرة في المنام علامة على الخير والسرور واستقرار الحياة للحالم.

تفسير حلم المقبرة الفرعونية
من الأحلام التي لها علامات خير ورزق لصاحبها هو المقبرة الفرعونية في المنام، فالرائي إذا حلم بالمقبرة الفرعونية كان دلالة على اكتشاف الأسرار التي ظل يبحث عنها لفترة طويلة، كما يمكن تفسيرها على أنه سيجد كنز كبير أو سيحظى بمال وفير عن قريب، وإذا كانت الحالمة فتاة عزباء فيدل ذلك على أنها تريد أن تحقق هدف معين في حياتها وتسعى خلفه بكل ما تأتي من قوة.

أما إذا كانت الحالمة امرأة متزوجة ورأت في منامها أنها وجدت مقبرة فرعونية فهذا يدل على الخيانة من أقرب الناس إليها.

تفسير حلم المشي في المقبرة
تشير رؤية الحالم بأنه يمشي في المقبرة على أنه غير مؤهل لتحمل المسؤوليات الكبيرة واعتماده على الأشخاص من حوله، كما تدل على أنه مهتم بملذات الدنيا وبعيد عن الله وعن طريق الحق، فيعتبر هذا الحلم بمثابة إنذار له بتحسين أموره الدينية، كما يوجد احتمال بأنه يمر بحالة من الضيق والاكتئاب والشعور بالوحدة.

تفسير حلم تنظيف المقبرة في المنام
تدل رؤية تنظيف المقابر في المنام على رجوع الرائي إلى طريق الحق وتمسكه بالقيم الدينية والأخلاق الحميدة وبعده عن المعاصي وارتكاب الذنوب، كما تعد إشارة على محاولة الحالم التخلص من الأزمات ومواجهة المشاكل التي تقابله والعمل على حلها في أسرع وقت.

تفسير حلم المرور بجانب مقبرة
فَسر العلماء حلم المرور بجانب مقبرة على أنه دلالة غير مبشرة لصاحبه، حيث يعتبر إشارة على أن الشخص متكاسل عن إتمام مهامه ومسؤولياته الكبيرة، وفقدان الشغف للحياة والتكاسل وعدم القدرة على أداء أعماله، والانطوائية وعدم الاختلاط بالناس.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى