ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكتشف الان تفسير إطلاق النار في المنام للإمام الصادق

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اكتشف الان تفسير إطلاق النار في المنام للإمام الصادق  Empty اكتشف الان تفسير إطلاق النار في المنام للإمام الصادق

مُساهمة من طرف خالد نجم الإثنين 5 ديسمبر - 16:27:59

إطلاق النار في المنام
يقول المفسرون أن رؤية إطلاق النار في المنام للمريض دلالة على اقتراب شفاء المريض، والشاب المغترب الذي يرى في منامه إطلاق النار فالرؤية تدل أنه حان الوقت لكي يعود إلى أهله.
رؤية إطلاق النار في الهواء في المنام تشير أن الرائي يفكر كثيراً في أمر يستحوذ على كل وقته، ومن كان على سفر ويرى إطلاق النار أثناء النوم فالحلم يرمز أن رحلته سوف تكتمل دون أي ضرر.
من كان متزوج ورأى في منامه إطلاق النار فالحلم يرمز على انتهاء الخلافات الواقعة بينه وبين زوجته والتي كانت ستصل بهما في نهاية المطاف إلى الطلاق.
تفسير حلم إطلاق النار على شخص يعرفه الرائي في الواقع دليل على أن الشخص الموجه عليه إطلاق النار يحقد على الرائي ولا يمنى له الخير.
من يسمع في منامه صوت طلقات النار ولكنه يشعر بالفزع والخوف فهذا الحلم مكروه لأنه يوضح كثرة الخلافات التي ستحدث للرائي.
إطلاق النار في المنام للإمام الصادق
العجوز التي ترى نفسها تطلق النار على رجل تعرفه في يقظتها فالحلم يشير إلى تعافيها تماماً من مرض كانت تعاني منه.
من كان له شخص عزيز عليه يعاني من الديون ورأى نفسه يطلق عليه النار، فالحلم يعبر أن هذا الشخص يحتاج إلى المساعدة للتخلص من أزمة الديون.
من رأى نفسه يطلق النار على مديره في العمل، فهذا دلالة على الترقية في العمل أو الحصول على فرصة عمل أفضل عما قريب.
الأعزب الذي يشاهد نفسه يطلق النار بشكل عشوائي ولكنه لم يصب أحداً فالرؤية تدل على اقتراب ارتباطه الرسمي.
إطلاق النار بواسطة البندقية إشارة على فراق أحد الأشخاص القريبين من الرائي، ومن يجد نفسه يطلق النار على سارق وكان السلاح بندقية فالحلم يرمز أن الرائي يحاول بقدر الإمكان أن يبتعد عن المتاعب.
يرى الإمام الصادق أن إطلاق النار على الحيوانات المفترسة في المنام دلالة على انتهاء الأزمات وزوال الهم.
إطلاق النار في المنام للمتزوجة
يقول فقهاء تفسير الأحلام أن إطلاق النار في منام المتزوجة دليل على انتهاء المشكلات الواقعة بينها وبين زوجها، ومن كانت تعاني من المشاحنات العائلية ورأت أثناء نومها إطلاق النار فهذا يشير إلى انتهاء الخلافات.
من رأت نفسها تحمل سلاح في منامها فهذا يدل أن الرائية تمر بفترة من القلق كما أنها لا تثق بأي شخص حولها.
من رأت نفسها تطلق النار على زوجها فالحلم يشير إلى خصامها معه، ومن تحاول تعلم إطلاق النار فيرمز أنها تتكلم كثيراً على الآخرين ولابد أن تتوقف عن ذلك.
من ترى نفسها أصيبت بطلقة عشوائية فالحلم يفسر أن هناك أشخاص يسيئون لها في سمعتها، والتي تطلق النار على صديقتها المقربة في المنام فالحلم يكشف على الخصومة.
أهم تفسيرات إطلاق النار في المنام
إطلاق النار في الهواء في المنام

قال الشيخ ابن سيرين أن إطلاق النار في الهواء دلالة على الشفاء من مرض خطير، وإطلاق النار بشكل طائش يرمز على الإصابة بالهموم كما أن الرائي سيخسر أموالاً طائلة
سماع إطلاق النار في المنام
قال ابن شاهين أن سرقة السلاح في المنام دلالة على أن الرائي ضعيف الشخصية ولا يتمكن من اتخاذ القرارات ويحتاج إلى معاونة الآخرين، كما ذكر أيضاً أن إطلاق النار بشكل عشوائي دلالة على خسارة كبيرة في الأموال أو ربما الصحة والتفسير يتوقف على حالة الرائي في اليقظة.

إطلاق النار في المنام والموت
إطلاق النار في المنام ثم الموت دلالة على أن الرائي سيصل إلى أحلامه في الفترة القادمة، ومن يبحث عن الرصاص في التراب من الرؤى المخيفة التي ترمز إلى وصول الأخبار الغير سارة، ومن ترى في منامها أن شخص ما يطلق عليها النار ثم تموت، فالحلم يعبر عن الحقيقة بأن هذا الشخص يتمنى لها الموت.

الهروب من إطلاق النار في المنام
من يرى نفسه يهرب من طلقات النار، فالحلم يدل أنه مسالم ويحاول بقدر الإمكان أن يبتعد عن المشاكل والمنازعات، كما أشار ابن سيرين أن الحلم يعبر عن الغني خاصة لو كان الرائي يعاني من الفقر وظروف الحياة القاسية.

تفسير حلم إطلاق النار على أخي

إطلاق النار على الأخ في المنام دليل على أن العلاقة ستكون متوترة بين الرائي وأخيه، والحلم أيضاً يشير إلى ضرورة الإبقاء على صلة الرحم من أجل إرضاء الله والوالدين.

تفسير حلم إطلاق النار على الظهر
إطلاق النار على الظهر علامة على أن الأشخاص المحيطين بالرائي يتكلمون عنه بالسوء لذلك يتوجب عدم الثقة المفرطة في الآخرين، وإطلاق النار على الظهر في منام العزباء دليل أنها ستتعرض لضرر كبير من الأشخاص المحيطين بها، وإطلاق النار في البطن دلالة على أن الرائي يتصف بالصفات الجيدة.

تفسير حلم إطلاق النار على الرأس

الطلق الناري في المنام دليل على تعرض أفراد عائلة الرائي أو الأصدقاء لأذى كبير، وإطلاق النار على الرأس إشارة للإصابة بالمتاعب والهموم التي ستواجه الرائي طوال حياته.

https://msry.org/%D8%A5%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html#!




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى