ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند ازار التجمع الخامس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كمبوند ازار التجمع الخامس Empty كمبوند ازار التجمع الخامس

مُساهمة من طرف خالد نجم الأحد 20 مارس - 16:49:19

كمبوند ازار التجمع الخامس
تقدم شركة ريدي جروب أول مشروعاتها في التجمع الخامس وهو كمبوند ازار التجمع الخامس الذي حرصت على أن يكون متكامل في خدماته ومُبهر في تصميماته، حيث يحاكي التصميمات الأمريكية العصرية ولكن بلمسات شرقية راقية، كما يجمع بين أركانه كل ما يحقق طموحات السكان ويجعلهم يعيشون حياة هادئة وفخمة بتفاصيل دقيقة تتجمع للحصول على صورة متكاملة لأرقى كمبوند في القاهرة الجديدة.


موقع مشروع ازار التجمع الخامس
كمبوند ازار القاهرة الجديدة يقع في مكان حيوي للغاية في قلب المربع الذهبي أهم مناطق التجمع الخامس الذي يتسم بالحيوية، حيث أنه تم انتقاء مكان يجعله قريب من جميع المناطق الهامة، فتجده على مقربة من الجامعة الأمريكية، ويفصله دقائق قليلة عن أهم شوارع التجمع وهو شارع التسعين الرئيسي.

 ازار كمبوند مميز يجاور مشروعات سكنية هامة في التجمع أهمها ماونتن فيو، فيليت سوديك، وبالم هيلز ليبدو بينهم كتحفة معمارية مميزة.

 مساحة كمبوند ازار التجمع الخامس
مشروع ازار القاهرة الجديدة تم بنائه على مساحة كبيرة تصل لحوالي 25 فدان، اللون الأخضر هو سيد الموقف في هذا الموقع الجذاب، حيث تحتل المساحات الخضراء والحدائق مساحة كبيرة من كمبوند ازار ليشعر الجميع براحة نفسية واسترخاء.

والمساحة الأقل مخصصة للمنشآت والمباني، حتى يستمتع العملاء بالطبيعة الخلابة والإطلالات المميزة، أما الوحدات فهي بمساحات كثيرة منها الفيلات المستقلة ويوجد وحدات تاون وتوين هاوس، ويختار كل عميل المساحة التي يرغب فيها.

وتتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 439 متر مربع وتصل إلى 494 متر مربع، أما وحدات التاون هاوس فتتراوح بين 237 متر مربع وتصل إلى 287 متر مربع، أما وحدات التوين هاوس فتبدأ مساحاتها من 305 متر مربع.

إذن فكل عميل سيجد ما يناسبه ويتملك الوحدة التي يحتاج إليها وتحقق رغباته من ضمن المساحات الكثيرة المتاحة.




خالد نجم
عضو نشيط
عضو  نشيط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 2085
تاريخ الميلاد : 06/02/1992
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى