ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طهى أجنحة الدجاج الكرسبي مع البيض باستخدام القلايات الهوائية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

طهى أجنحة الدجاج الكرسبي مع البيض باستخدام القلايات الهوائية Empty طهى أجنحة الدجاج الكرسبي مع البيض باستخدام القلايات الهوائية

مُساهمة من طرف Alferdaws الإثنين 4 مارس - 13:57:24

طهى أجنحة الدجاج الكرسبي مع البيض باستخدام القلايات الهوائية
 
سيكون الطهي في المنزل سهلا في أقرب وقت كطلب من أحد المطاعم ، خاصة بعد أن قامت شركة Gourmia لتصنيع أجهزة المطبخ بدمج أدواتها الذكية بالفعل مع قوة مساعد Google في CES 2018 ، وظهرت الشركة عددا من العناصر الجديدة مع تكاملات Google Home ، بالإضافة إلى تطبيق Gourmia الجديد الذي يسمح لك بالتحكم في عدة أجهزة مرة واحدة. نحن نحب البطاطا المقلية لدينا مع قشرتها (حيث توجد العناصر الغذائية) ، لذلك أعطيت البطاطا فرك سريع وشطف قبل البدء. ضع في اعتبارك إضافة ملح إضافي للأطباق التي تحتوي على الدجاج المشوي. انهم بالفعل عالية في الصوديوم ، وبالتالي فإن قاعدة جيدة من الإبهام سيكون لاختبار الذوق وأنت تطبخ.
قم بالدخول الى موقع الزعيمات للتعرف أكثر على المراجعات الحصرية لأفضل المقالي الهوائية
 
ستكون القبة والحامل ساخناً جداً ؛ كن حذرا عند التعامل مع فرن NuWave بعد الانتهاء من الطهي. ضعها في المقلاة بالهواء والمسخن مسبقاً بدرجة 320 درجة لمدة 4 دقائق ، مع التقليب مرة واحدة في منتصف الطهي. نحن نسميها: فالمقلاة الهوائية ستكون واحدة من أهم الهدايا في موسم العطلات لعام 2018 ، وقد تكون صفقة الجمعة السوداء على الأمازون جزءًا من السبب.
 
1) سأبدأ من وصفي المفضل المطلق: شرائط Crabstick الهواء المقلية. عندما اشتريت المقلاة الهوائية منذ عامين ، ذهبت إلى تقارير المستهلك لاستعراض مقالي الهواء. بعد البحث عنه ، قررت أن أعلى تصنيف AirFryer XL لعام 2019 يأتي في المرتبة 6 على قائمة التصنيف الخاصة بهم.
  تفضل بزيارة موقع سفن سيل للوصول الى ما تريده من معلومات حول أفضل أنواع القلايات الهوائية
 
يساعد في الإصابة بالالتهاب - لأن البطاطا تحتوي أيضًا على فيتامين C وفيتامين B ، فهي أيضًا مادة غذائية مضادة للالتهابات كبيرة إذا تم استخدامها باعتدال. إذا كنت تستطيع قطع البطاطا ، يمكنك إتقان هذه الطريقة السهلة لطهي البطاطس في مقلاة الهواء - دون القلي العميق.
 
لذلك فنظام الهواء الساخن في المقلاة الهوائية يتم نقله وتداوله بشكل أسرع في مساحة المقلاة الهوائية الصغيرة منه في الفرن الحراري. لذلك في حين أنها مماثلة لديهم اختلافات. أنا أحب الفطائر ، رقيق محلية الصنع ، وهذه وصفة بسيطة من الصفر تأخذ نفس القدر من الوقت لجعل كما تفعل للاستيلاء على مربع من الاشياء المختلطة.





Alferdaws
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 12
تاريخ الميلاد : 01/09/1988
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى