ملتقى الجزائريين والعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إقصاء الجزائر من طبعة 2016 لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

إقصاء الجزائر من طبعة 2016 لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين Empty إقصاء الجزائر من طبعة 2016 لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين

مُساهمة من طرف اعصار الإثنين 5 يناير - 16:29:31

أقصي المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم من البطولة الإفريقية للأمم المقبلة للاعبين المحليين والمقررة في مستهل سنة 2016 حسب ما علم اليوم الاثنين من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
 
ويأتي القرار الذي اتخدته الكونفديرالية الافريقية لكرة القدم ( كاف)- قبل اشهر من انطلاق التصفيات الخاصة بهذه المنافسة- بعد انسحاب الجزائر خلال الدور الاول من تصفيات الطبعة الماضية, بينما كانت ستواجه ليبيا. انسحاب المنتخب الوطني الذي كان يدربه آنذاك المدير التقني الحالي بالنيابة, توفيق قريشي, سمح لليبيين بالتأهل على البساط للدورة النهائية التي جرت بجنوب افريقيا في جانفي 2014, والتي توجت بها فيما بعد. وشرع الفريق الوطني للاعبين المحليين في سبتمبر المنصرم في اعداداته للموعد القاري بقيادة المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف الذي يشرف ايضا على  المنتخب الاول دون علمه بالعقوبة. وأجرى "الخضر" لحد الان ثلاثة تربصات تحضيرية على مستوى المركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة). وتحصي الجزائر مشاركة واحدة في البطولة الافريقية للاعبين المحليين , عندما احتلت المرتبة الرابعة ضمن النسخة الثانية بالسودان سنة 2011 تحت قيادة المدرب عبد الحق بن شيخة. 


 
 



اعصار
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 34521

https://www.helpub.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى